طريقة الحصول على عنوان ورقم أمريكي وهمي اون لاين

الحصول على عنوان ورقم أمريكي وهمي

في كثير من الأحيان نرغب في الحصول على بعض البيانات الوهمية للتسجيل في موقع ما ،أو للاشتراك في خدمة قد لا تكون مفعلة داخل بلدك ،لذلك سوف نتعلم اليوم طريقة الحصول على عنوان ورقم أمريكي وهمي بكل سهولة وبدون استخدام أي برامج ،حيث سنستخدم موقع مجاني يسمي Fake Name Generator ،وهو موقع شهير يجلب لك الكثير من البيانات الوهمية سواء الأمريكية أو للكثير من البلدان الكبيرة الأخري وذلك حتي تستطيع إنشاء حساب على الكثير من المواقع الغير متاحة في البلدان العربية .

الحصول على عنوان ورقم أمريكي وهمي

بكل بساطة كل ما عليك هو الدخول على الموقع ثم طلب بيانات وهمية لشخصية يعيش في أي بلد كبيرة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو فرنسا أو ألمانيا أو إيطاليا أو سويسرا أو كندا أو استراليا أو المملكة المتحدة وغيرهم من البلدان الكبيرة التي تستطيع الحصول على بيانات وهمية تابعة لها لاستخدامها في العديد من الأمور الروتينية التي تشترط جنسيات محددة للحصول على بعض الخدمات ،ولكيفية استخدام الموقع في الحصول على بيانات وهمية قم بمتابعة الشرح في السطور التالية .

عنوان امريكي وهمي

في كثير من التسجيلات المتنوعة على المواقع والتطبيقات يُشترط أحياناً وجود عنوان أمريكي لاستكمال عملية التسجيل مثل عملية التسجيل على متجر شركة ابل اب ستور والذي يفضل الكثير من مستخدمي هواتف الايفون من إنشاء حساب أمريكي للحصول على الكثير من التطبيقات والألعاب الجديدة التي تتاح في الولايات المتحدة أولا وهذا ما يتطلب عنوان أمريكي وهذا ما سوف يمنحه لك موقع اليوم .

موقع Fake Name Generator

للحصول على عنوان أمريكي ورقم أمريكي وبيانات أمريكية كاملة عليك بالدخول على موقع Fake Name Generator من خلال الضغط هنا ثم إتباع الخطوات التالية :

  • بعد دخولك للموقع قم بتحديد الجنس من خيار Gender .
  • ثم قم بتحديد جنسية الاسم الذي تريد حيث تجد الكثير من الجنسيات من بينها العربية .
  • سوف نختار اسم عربي على سبيل المثال ،ثم قم بتحديد الدولة التي تريد بيانات وهمية داخلها .
  • سوف نختار الولايات المتحدة الأمريكية بعد ذلك قم بالضغط على Generate لتحصل على المطلوب .

عنوان امريكي وهمي

  • نلاحظ من الصورة التالية أن اسم الشخصية الوهمية التي سوف تحصل على بياناتها هو سفيان عبد الوهاب اسود .
  • سوف تجد العديد من البيانات الوهمية الأخري مثل العنوان التفصيلي داخل الولايات المتحدة بالطبع .
  • أيضاً هناك رقم هاتف أمريكي وهمي وعنوان بريدي والسن والجنس والكثير من البيانات التفصيلية التي من الممكن أن تحتاج لوجودها .

رقم هاتف امريكي

  • يمكنك إنشاء حساب مجاني على الموقع والاستفادة بالكثير من المزايا الإضافية في الموقع مثل حفظ البيانات للرجوع إليها في أي وقت .

بإمكانك الآن عزيزي القارئ الحصول على عنوان ورقم أمريكي وهمي أو لأي جنسية أخري من البلاد الأوروبية حسب رغبتك وبشكل مجاني وسريع للغاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *