كيفية التحكم في الهاتف الاندرويد من الكمبيوتر بكل سهولة من خلال تلك الطريقة

التحكم في الهاتف الاندرويد من الكمبيوتر :

إن عملية التحكم في هاتفك الاندرويد أمر يعرف الجميع كيفية القيام به فنحن نقوم باستخدام هواتف الاندرويد منذ زمن بعيد ولكن الذي قد لا يعرفه الكثير من المستخدمين هو أنه من الممكن أن تقوم بعملية التحكم في الهاتف الاندرويد من الكمبيوتر وهذا من خلال تثبيت واحدة من أهم  الإضافات التي يمكنك استخدامها على المتصفح وهي إضافة Join ومن خلال تلك الإضافة عزيزي القارئ ستتمكن من التحكم في هاتفك بالكامل من خلال الحاسوب وهذا أمر في غاية الروعة حيث يمكنك البدء في فتح التطبيقات ومشاركه الملفات بين الهاتف والحاسوب بكل سهولة ومن خلال بعض الخطوات البسيطة وكل هذا دون أن تقوم باستخدام وصلة USB فقط قم باستخدام الهاتف الإضافة على متصفح جوجل كروم .

التحكم في الهاتف الاندرويد من الكمبيوتر

وعلى الناحية الأخرى من هاتفك ستقوم بتحميل التطبيق الذي يوازي الإضافة ومن خلال شبكة الإنترنت سوف يتم إنشاء اتصال بينهم يساعدك على الفور في التحكم في هاتفك من خلال الكمبيوتر والبدء في إجراء المهام المختلفة وربما واحدة من أكثر تلك المهام أهمية هي إرسال النصوص التي تقوم بكتابتها على الحاسوب إلي الهاتف وتلك الميزة غير متواجدة في الكثير من التطبيقات التي نشهدها مؤخراً وربما كان هذا السبب الرئيسي في تمييز هذا التطبيق الرائع وانتشاره واستخدامه من قبل أكثر من 100 ألف مستخدم على متجر جوجل بلاي فقط .

شرح كيفية استخدام تطبيق وإضافة Join :

أولاً : على هاتفك الاندرويد

في البداية عزيزي القارئ كما أعتدنا سنقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد وهذا من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال قم بالضغط عليه بعد ذلك قم بالبدء في عملية الاستخدام والتشغيل لتظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا سيكون عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك .

أفضل طريقة لمشاركة الملفات والصور بين الهاتف والحاسوب

بعد ذلك ستحصل على جولة تعريفية بالتطبيق على هاتفك ويمكنك عمل Skip لتلك الجولة أو الاستفادة منها ومعرفة ماهي الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال هذا التطبيق الرائع .

تطبيق Join

بعد ذلك قم بتفعيل الاتصال مع الأجهزة القريبة وهذا حتى تتمكن من التواصل مع الإضافة الخاصة بالحاسوب وكما أوضحت أصدقائي يكفي فقط أن يكون هناك اتصال إنترنت في كلاً من الهاتف والحاسوب .

إضافة Join على جوجل كروم

ثانياً : على الكمبيوتر

لا يوجد الكثير من الخطوات التي ستقوم بها على حاسوبك فقط قم بالضغط على رابط تحميل الإضافة على حاسوبك ثم قم بالتوجه إلي أيقونه الإضافة من أعلى الشاشة على اليمين وهنا قم بتسجيل الدخول إلي حساب Gmail الخاص بك وعلى الفور ستظهر لك تلك القائمة .

التحكم في هاتفك الاندرويد من على الحاسوب

تحتوي القائمة السابقة على جميع الأوامر التي يمكنك القيام بها على هاتفك الذكي من خلال الحاسوب حيث يمكنك القيام بالعديد من الأمور الرائع مثل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية هذا بخلاف إرسال الملفات إلي هاتفك بكل سهولة وسحب الملفات من على الهاتف إلي الحاسوب .

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل الإضافة على جوجل كروم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *