التحكم بالجوال من الكمبيوتر باستخدام هذه البرامج المجانية

التحكم بالجوال من الكمبيوتر

في كثير من الأحيان يحتاج المستخدم إلي التحكم في جواله عن طريق جهاز الكمبيوتر وذلك للقيام بالعديد من الأمور التي تتطلب شاشة كبيرة أو لوحة مفاتيح أكبر مثل لوحة مفاتيح الكمبيوتر ،لذلك سوف نتعلم اليوم طريقة التحكم بالجوال من الكمبيوتر وذلك من خلال اكثر من برنامج مجاني ،حيث يمكنك بعد تثبيت احدي هذه البرامج من التحكم بشكل كامل في جوالك وعرض محتوياته على شاشة الكمبيوتر والتحكم في كل أدواته ومحتوياته أيضاً .

التحكم بالجوال من الكمبيوتر

يرغب المستخدم خاصة في أماكن العمل من استعراض الكثير من الصور والمقاطع على شاشة الكمبيوتر ولكن يحدث أن تكون هذه الملفات على الهاتف ،ولذلك يريد المستخدم إلي عرض هذه المحتويات على شاشة الكمبيوتر وذلك لعرضها بشكل واضح وحتي يستطيع مشاهدتها عدد كبير من الأشخاص ،لذلك سوف نستعرض معك اليوم افضل البرامج التي تستطيع من خلالها عرض محتويات هاتفك الذكي والتحكم به من خلال الكمبيوتر .

التحكم بشاشة الاندرويد من الكمبيوتر

تحميل برنامج Join 

برنامج يستخدمه الكثير من الأشخاص حيث يساعدك في التحكم بشاشة الاندرويد من الكمبيوتر بكل سهولة ،وذلك بعد تثبيت البرنامج على الهاتف وتثبيت الإضافة الخاصة به على متصفح جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر ،لتتمكن بعد ذلك من التحكم بكامل محتويات الجوال من خلال شاشة الكمبيوتر وبدون خطوات معقدة ولتحميل البرنامج على هاتفك الاندرويد قم بالضغط هنا ،ولتثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم قم بالضغط هنا .

التحكم بشاشة الاندرويد من الكمبيوتر

برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر 2020

تحميل برنامج Pushbullet 

برنامج آخر تستطيع من خلاله التحكم بشكل كامل في محتويات هاتفك الاندرويد من خلال جهاز الكمبيوتر ،حيث يعتب رمن اشهر البرامج المستخدمة في هذه العملية ،فتستطيع التحكم في محتويات الهاتف ونقل جميع أنواع الملفات بين الهاتف والكمبيوتر كما تستطيع من خلاله فتح نافذة برنامج واتساب على جهازك بكل سهولة والعديد من المزايا الأخري التي سوف تحصل عليها بعد تحميل البرنامج ،ولتحميل نسخة الهاتف قم بالضغط هنا ولتحميل نسخة الكمبيوتر اضغط هنا .

برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر 2020

الدخول على الموبايل من الكمبيوتر

تحميل برنامج Scrcpy 

يسمح لك هذا البرنامج بالتحكم والدخول على الموبايل من الكمبيوتر عن طريق اتصالهم سواء بكابل USB أو عن طريق الواي فاي ،ثم تستطيع بعد ذلك من التحكم في جميع الصور والفيديوهات والتطبيقات الموجودة داخل الهاتف ،كما تستطيع فتح جميع التطبيقات والتحكم بها دون الحاجة إلي استخدام الهاتف ،ولتحميل البرنامج على الكمبيوتر والجوال اذهب للصفحة الرسمية له من هنا .

الدخول على الموبايل من الكمبيوتر

برنامج توصيل الهاتف بالكمبيوتر

تحميل برنامج Vysor

البرنامج الأخير معنا في قائمة اليوم هو برنامج Vysor والذي يتميز بدعمه العمل على الكثير من أنظمة التشغيل مثل ويندوز ولينكس وماك واندرويد ،حيث يساعدك في توصيل الهاتف بالكمبيوتر والتحكم الكامل به من خلال مجموعة من الخيارات السهلة التي تستطيع استخدامها بشكل بسيط وللدخول على صفحة التحميلات الخاصة بالبرنامج قم بالضغط هنا .

برنامج توصيل الهاتف بالكمبيوتر

تستطيع الآن عزيزي القارئ من التحكم بالجوال من الكمبيوتر بكل سهولة وذلك عن طريق استخدام احدي برامج اليوم والمتاحة للتحميل بشكل مجاني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *