أفضل مواقع تحميل الكتب العربية مجاناً في شتى المجالات

مواقع تحميل الكتب

أهلاً بكم متابعي موقع بيت الكورسات في مقال جديد من مقالات المواقع المفيدة والتي أتطرق معكم فيها إلى بعض مواقع الإنترنت التي تقوم بخدمة يحتاج إليها الكثيرون واليوم سأتكلم معكم عن مجموعة افضل مواقع تحميل الكتب العربية مجاناً في الكثير من المجالات المختلفة .

مواقع تحميل الكتب

حيث تهتم هذه المواقع بالعديد والعديد من المجالات المختلفة فستجد كتب عن الأطفال وكتب تاريخية وكتب سياسية وكتب في الشعر والأدب والتاريخ ويمكنك تحميل كل هذه الكتب التي قد تصل إلي أزيد من مائة ألف كتاب مجاناً .

ملحوظة : بالضغط على اسم الموقع يتم تحويلك إلي رابط الموقع .

الموقع الأول : موقع رشف

من اكثر المواقع العربية في تحميل الكتب في شتى المجالات فهو عبارة عن مشروع جماعي مفتوح لإنشاء قاعدة بيانات للكتب العربية ، ويستطيع أي شخص ان يقوم بإضافة أي كتب إليه ، فيوجد في هذا الموقع اكثر من 38 ألف كتاب كما انك تستطيع من خلاله ان تقوم بالتسجيل فيه من خلال حسابك على الفيسبوك أو تويتر .

الموقع الثاني : موقع مكتبتنا

موقع أخر تستطيع من خلاله تحميل الكثير من الكتب في الكثير من المجالات فبعد الدخول إلى الموقع ستجد مجموعة كبيرة من التصنيفات المختلفة للكتب نذكر منها :الكتب الإسلامية و كتب للأطفال و كتب التاريخ والكتب السياسية وكتب أديان وكتب دواوين الشعر والكثير من التصنيفات المختلفة التي يمكنك الإطلاع عليها .

الموقع الثالث : مكتبة سلاتوب الإلكترونية

موقع أخر تستطيع من خلاله تحميل الأف الكتب المجانية في الكثير من المجالات وبمجرد الدخول عليه ستجد مجموعة الكتب التي تمت إضافتها مؤخراً كما يمكنك أيضاً البحث في الموقع عن اسم كتاب معين ،ومن اكثر الأقسام شهرة في هذا الموقع كتب التنمية البشرية والكتب السياسية وكتب علم النفس .

الموقع الرابع : إليك كتابى

أردت ان يكون هذا الموقع هو الموقع الأخير نظراً لأنه واحد من اكثر المواقع التي تستطيع من خلاله تحميل الكثير والكثير من الكتب في مجالات متنوعة مثل كتب الأدب العالمي وكتب الأدب وكتب التاريخ والحضارة وبالدخول إلى أي قسم ستجد بداخله مجموعة مختلفة من التصنيفات كما يمكنك أيضاً البحث عن اسم كتاب معين من خلال مربع البحث الموجود في الموقع .

أنصحك بان تقوم باستخدام PDF Reader حتى لا تقابل أي مشاكل بعد تحميل الكتب .

رابط تحميل PDF Reader

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *