افضل عشرة العاب مبيعاً هذه الشهر علي قائمتها لعبة خارج كل التوقعات

افضل عشرة العاب مبيعاً :

يتم إصدار عشرات العاب الفيديو شهرياً ولكن هناك بعض الالعاب التي تتصدر سوق الالعاب الإلكترونية ويتم بيع ملايين النسخ منها في وقت قياسي ،لذلك يصدر موقع شركة NPD نشرة دورية شهرية تضم افضل الالعاب لكل شهر والأكثرهم مبيعاً داخل الولايات المتحدة الأمريكية ،وخلال موضوع اليوم سوف نتعرف علي افضل عشرة العاب مبيعاً خلال شهر أبريل 2019 والتي تصدرت جميع العاب الفيديو في هذا الشهر محققة اكبر المبيعات وفي السطور القادمة سوف نتعرف علي تلك القائمة المميزة لهذا الشهر .

افضل عشرة العاب مبيعاً

هناك مجموعة من أجهزة الالعاب والتي تسيطر علي سوق الالعاب الإلكترونية مثل أجهزة بلاي ستيشن والتي تطرح بشكل دوري مجموعة كبيرة من الالعاب الحديثة وذلك حتي تتفوق علي غريمتها اكس بوكس والتي تتميز أيضاً بمجموعة متطورة من الالعاب ،ولكن قائمة اليوم تتصدرها لعبة لا تنتمي الي أي من المنصات العملاقة السابقة ،حيث تصدرت لعبة Mortal Kombat 11.. ( Warner Bros. Interactive) قائمة أفضل الالعاب لهذا الشهر متخطية مجموعة متميزة من الالعاب الرائعة .

لا يفوتك : افضل موقع تحميل العاب كمبيوتر .

أولاً : لعبة Mortal Kombat 11.. ( Warner Bros. Interactive)

وهي من اشهر العاب المصارعة والقتال اليدوي ،حيث تتميز تلك اللعبة المميزة بدقة عالية الجودة وتم شراء ملايين النسخ منها حول العالم ولا سيما في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تصدرت قائمة افضل عشرة العاب مبيعاً حيث تخطت جميع العاب أجهزة Xbox One وPlayStation 4 وNintendo Switch وهو حدث نادر في عالم العاب الفيديو حيث اعتدنا علي تصدر العاب احدي الشركات المشهورة .

ثانياً : لعبة Days Gone

وهي من اشهر العاب أجهزة بلاي ستيشن 4 والتي تعتبر من اقوي العاب الفيديو حيث تحتوي علي نسبة كبيرة من التشويق والإثارة حيث يقوم البطل باستخدام الأسلحة النارية المتطورة في القضاء علي مصاصي الدماء الأشرار في جو يحبس الأنفاس .

ثالثاً : لعبة MLB 19: The Show

وهي أيضاً من اقوي الالعاب التي تم طرحها لأجهزة البلاي ستيشن 4 والتي لاقت اكبر نجاحاتها داخل الولايات المتحدة حيث معقل لعبة البيسبول والتي تُعتبر من اهم الالعاب الرياضية هناك والتي تحوز علي اهتمام معظم الشعب الأمريكي ،لذلك لاقت لعبة MLB 19: The Show قبول كبير مما جعلها تتصدر قائمة افضل الالعاب لهذا الشهر .

رابعاً : لعبة Tom Clancy’s The Division 2

تُعتبر تلك اللعبة من اهم الالعاب القتالية والتي يلعبها اكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم وهي تعتمد علي قتال الشوارع والذي يفضله الكثير من اللاعبين ،وقد تم تطوير اللعبة كثيراً في الفترة الأخيرة مما جعلها تحوز علي إعجاب المزيد من المستخدمين .

خامساً : لعبةSuper Smash Bros. Ultimate

وهي من احدث الالعاب التي تم طرحها لأول مرة في عام 2018 وقد لاقت حينها الكثير من النجاحات المتتالية وهي تعتمد علي مجموعة من العاب القتال تشبه الي حد كبير رياضة السومو اليابانية ،وفيها يقوم اللاعب بالدخول في الكثير من المغامرات القتالية وتدعم اللعبة اللعب في مجموعات تتألف من 8 أشخاص محلياً و4 لاعبين علي نفس الشبكة .

سادساً : لعبة Grand Theft Auto V

لعبة Grand Theft Auto V من اشهر العاب الفيديو منذ عام 2013 حيث تعتمد علي عالم مفتوح من المغامرات والحركة ،وقد تم طرحها بشكل رسمي في 17 سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 ولاحقاً تم إصدارها للكمبيوتر ،وهي من الالعاب التي تدعم اللعب بشكل جماعي وحصلت علي الكثير من الجوائز العالمية .

سابعاً : لعبة Sekiro: Shadows Die Twice

وهي من الالعاب القوية التي تحتاج الي الكثير من الذكاء وسرعة البديهة ،وتُعتبر من اقوي الالعاب القتالية حيث تدور أحداثها في اليابان حول بطل نينجا يدعي وولف وهو مطالب بحماية شخصية تسمي كيرو ومن خلال ذلك يواجه الكثير من عصابات النينجا والكثير من المواجهات القتالية العنيفة وذلك حتي ينتصر في النهاية .

ثامناً : لعبة Call of Duty: Black Ops 4

يعرف هذه اللعبة الكثير من مستخدمي بلاي ستيشن 4 واكس بوكس حيث حازت اللعبة علي إعجاب ملايين الأشخاص فور إصدارها لأول مرة ،وهي لعبة قتالية جماعية تعتمد علي روح الجماعة في القضاء علي تجمعات الزومبي في جو من التشويق والمتعة .

تاسعاً : لعبة NBA 2K19

هي لعبة رياضية شهيرة تختص بلعبة كرة السلة وهي من اشهر الالعاب في الولايات المتحدة واللعبة من إصدار 2018 وتدعم أجهزة بلاي ستيشن 4 ،واكس بوكس ون ،وأجهزة الكمبيوتر وهي استكمالا لسلسلة العاب كرة السلة الشهيرة NBA 2K .

عاشراً : لعبة Yoshi’s Crafted World

هي من احدث العاب عام 2019 حيث تم طرحها في شهر مارس من العام نفسة وهي من اكثر الالعاب التي لاقت قبول ونجاح كبير من مختلف الأعمار ولا سيما الأطفال حيث تحتوي علي مجموعة من الرسومات والألوان بالغة الدقة ،وتدور أحداثها حول الديناصور اللطيف Yoshi الذي يقوم بالعديد من المغامرات الشيقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *