شرح وتحميل افضل برنامج راديو للكمبيوتر عربي لتشغيل جميع المحطات الإذاعية

افضل برنامج راديو للكمبيوتر عربي :

إذا كنت من عشاق الاستماع إلي محطات الراديو فسوف نقدم لك اليوم برنامج يعتبر من اهم واحدث برامج بث قنوات الراديو الإذاعية ويمكنك القول انه افضل برنامج راديو للكمبيوتر حتي الآن وهو برنامج TapinRadio الرائع والذي يتميز بالعديد من المواصفات والمميزات التي جعلته البرنامج الأول في الوطن العربي حيث يأتي بواجهة سهلة الاستخدام وتدعم اللغة العربية ،لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج راديو خفيف وسهل الاستخدام أنصحك بهذا البرنامج المتميز .

افضل برنامج راديو للكمبيوتر

يقدم لك هذا البرنامج مجموعة ضخمة من القنوات الإذاعية من مختلف بلدان العالم بالإضافة إلي القنوات المحلية في بلد الإقامة ،كما تستطيع من خلاله تسجيل أي عدد من الساعات لأي محطة إذاعية وذلك حتي تحتفظ بأي معلومات أو بيانات هامة ،وفي موضوع اليوم سوف نشرح طريقة تحميل وتثبيت البرنامج وطريقة استخدامه أيضاً حيث لا يتطلب الأمر الكثير من الخبرة ،فقط بعض الخطوات ثم يمكنك الاستماع إلي عشرات المحطات الإذاعية من أي مكان في العالم .

مميزات البرنامج :

  • برنامج مجاني وخفيف على أجهزة الكمبيوتر .
  • إمكانية تسجيل البث وحفظه بصيغة mp3 .
  • الاستماع إلي جميع المحطات الإذاعية حول العالم .
  • يقوم بتحديث قائمة المحطات الإذاعية تلقائياً .

تحميل برنامج TapinRadio :

في البداية قم بالدخول إلي صفحة تحميل البرنامج من هنا ثم اضغط على كلمة here في اسفل الصفحة .

طريقة الاستماع إلي الراديو على الكمبيوتر

الآن قم بالضغط على تحميل البرنامج كما هو موضع في الصورة التالية .

قنوات راديو على الانترنت

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته من خلال الضغط على Ok لتبدأ عملية التثبيت فقم بالضغط على Next في كل النوافذ ثم Install ثم Finish .

تحميل برنامج TapinRadio

بعد تثبيت البرنامج سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية له وإذا أردت أن تحول اللغة إلي العربية قم بالضغط على Settings ثم اختر Language ومن القائمة اختر Arabic ،وقم بالموافقة على إعادة تشغيل البرنامج .

ردايو اونلاين

طريقة الاستماع إلي الراديو على الكمبيوتر :

بعد تثبيت برنامج TapinRadio يمكنك الآن البحث عن أي محطات إذاعيه في أي دولة في العالم والطريقة كالاتي :

  • يمكنك البحث عن اسم المحطة مباشرة أو يمكنك البحث بالبلد من خلال الضغط على السهم بجوار خانة البحث ،ثم اضغط على البلدان وسوف تظهر لك قائمة بالحروف الأبجدية فقم باختيار أول حرف من الدولة المراد تشغيل إذاعتها وعند اختيار البلد سوف تظهر لك قائمة بالمحطات المحلية في هذه البلد ،قم بالضغط على اسم أي قناة لتعمل في الحال .

برنامج تشغيل الراديو

  • تستطيع تسجيل أي بث من خلال الضغط على تسجيل وعند رغبتك في إنهاء التسجيل قم بالضغط على إيقاف ليتم إيقاف التسجيل في الحال .

الاستماع لمحطات راديو على الكمبيوتر

  • للوصول إلي تسجيلاتك قم بالضغط على تبويب تسجيل في اعلي واجهة البرنامج واختر منها فتح مجلد التسجيلات وسوف تنتقل إلي مجلد جميع التسجيلات التي قمت بها .

قنوات راديو مصر

في النهاية وبعد أن استعرضنا معكم افضل برنامج راديو للكمبيوتر TapinRadio 2019 يسعدنا تلقي أي ملاحظة أو تعليق حول الموضوع وإلي اللقاء في مواضيع جديدة .

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *