تحميل افضل برامج قص الاغاني للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجاناً بدون إعلانات

افضل برامج قص الاغاني

كل شخص يمتلك مجموعة من الأغاني المفضلة وداخل تلك الأغاني يوجد بكل تأكيد مقطع مفضل لا تشعر بالملل نهائياً حتى وإن استمعت إليه مئات المرات وعلى هذا الحال ستجد العديد من الأغاني الأخرى التي يوجد بها مقاطع مفضله لديك ولهذا أصدقائي يحاول الجميع أن يقوم بقص تلك المقاطع من أجل تحويلها إلي نغمة رنين ولإن الأمر قد يبدوا صعباً على البعض سوف أقدم لكم من خلال تلك التدوينه افضل برامج قص الاغاني التي يمكنك استخدامها أما على حاسوبك أو هاتفك الاندرويد أو الايفون ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن جميع البرامج التي سنتعرف عليها اليوم مجانية تماماً .

افضل برامج قص الاغاني

من الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية قطع الأغاني لا تقتصر فقط على تعينها كنغمة رنين على هاتفك بل يمكنك استخدامها في أي شئ آخر مثل برامج المونتاج أو استخدامها كخلفيه لفيديو على هاتفك الاندرويد من خلال برامج التعديل على الفيديو فهناك مئات الاستخدامات التي يمكنك أن تقوم باستغلالها دون أي مشاكل هذا بالإضافة إلي أن تدوينه اليوم ستكون شاملة حيث سأقدم لكم برامج للحاسوب ومجموعة أخرى للهواتف الذكية وهنا يتوقف الأمر عليك عزيزي القارئ فقط قم بإنهاء التدوينه بعد ذلك قم باختيار البرنامج الذي يتناسب مع عملية استخدامك فانا شخصياً أفضل برامج الحاسوب على الرغم من أن البعض يفضل تطبيقات الاندرويد والايفون للقيام بتلك العملية نظراً للسرعة الشديدة .

برنامج تقطيع الاغانى mp3 cutter للكمبيوتر

من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استخدامها للقيام بتلك المهمة البسيطة برنامج يدعي mp3 Cutter ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا البرنامج يعتبر واحد من أقدم البرامج التي قمت باستخدامها فانا أتذكر أنني كنت أقوم باستخدام هذا البرنامج على ويندوز Xp وبالرغم من أنني أقوم اليوم باستخدام ويندوز 10 إلا أن البرنامج يعمل بصورة جيدة للغاية ويمكنك تحميله من خلال الضغط هنا بعد ذلك ستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط .

صانع نغمات الايفون

ثم بعد الانتهاء من التثبيت في الخطوة السابقة ستجد أن البرنامج يعمل على حاسوبك كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو إضافة ملف MP3 إليه لبدء عملية القص .

افضل برنامج قص الاغاني للايفون

بعد ذلك قم بالبدء في وضع بداية ونهاية للمقطع الذي تريد قصة ثم قم بحفظه من جديد ويمكنك إضافة بعض التأثيرات البسيطة مثل Fade In أو Fade Out كما يمكنك رفع مستوى صوت المقطع إلي أقصى درجة .

افضل برنامج تقطيع الصوت للاندرويد

افضل برنامج تقطيع الصوت

في الفقرة السابقة أصدقائي تحدثت معكم عن واحد من أقدم وأفضل برامج قص الاغاني على الحاسوب ولقد أوضحت لكم كيفية استخدامه أما في تلك الفقرة سوف نتعرف سوياً على برنامج جديد يعرف باسم Free Audio Cutter وهو متخصص في قص الاغاني وتحويلها إلي نغمات ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا البرنامج يمتلك العديد من المميزات الرائعة التي توفر لك إمكانية تحويل الاغاني الكاملة إلي نغمات دون التأثير على جودة المقطع وهذا أمر في غاية الروعة حقاً هذا بالإضافة إلي أنه هناك الكثير الأمور الرائعة الأخرى التي يمكنك القيام به عن طريق هذا البرنامج الرائع .

رابط تحميل البرنامج

برنامج تقطيع الصوت للاندرويد

من التطبيقات الشهيرة في قص الاغاني لهواتف الاندرويد تطبيق MP3 Cutter الغني عن التعريف والذي يعتبر أيضاً من أقدم التطبيقات التي تم تطويرها من اجل القيام بتلك المهمة ويتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام دوناً عن أي تطبيق آخر قمت باستخدامه هذا بالإضافة إلي أن مساحته صغيرة للغاية 4 ميجا بايت فقط من الجدير بالذكر أن طريقة استخدام التطبيق بسيطة للغاية فقط قم بتحميله من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالبدء في عملية الاستخدام من خلال الضغط على Allow كما هو بتلك الصورة بالضبط .

افضل برنامج تقطيع الصوت

بعد ذلك ستظهر لك قائمة بجميع المقاطع الموسيقية الموجودة على هاتفك الذكي كما هو موضح أمامكم فقط قم باختيار المقطع المناسب الذي تريد قصة .

تنزيل MP3 Cutter 2020

ثم سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة التي يمكنك البدء من خلالها في عملية القص .

برنامج تقطيع الاغانى mp3 cutter للكمبيوتر

فقط قم باستخدام نقطة البداية ونقطة النهاية لتحديد الجزء الذي تريد قطعة من الأغنية ثم بعد ذلك قم بالضغط على علامة صح لحفظ المقطع الجديد دون أي مشاكل .

تحميل Free Audio Cutter برنامج تقطيع الصوت للاندرويد

افضل برنامج تقطيع الصوت للاندرويد

على الرغم من أن التطبيق السابق يعتبر واحد من أفضل وأسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لقص الأغاني من خلال هاتفك الاندرويد إلا أنه لا يوفر إمكانية تحويل صيغة المقطع على عكس تطبيق Audio MP3 Cutter الذي يمكنك من خلاله البدء في تحويل صيغ المقاطع بكل سهولة كما أنه يقبل جميع الصيغ لقصها وليس ملفات MP3 فقط كما هو الحال في بعض تطبيقات الاندرويد الأخرى كما أنه سهل الاستخدام حقاً وطريقة التعامل معه لا تختلف كثيراً عن التطبيق السابق، أدعوكم جميعاً إلي تحميله وتجربته ولا تنسوا مشاركتي رأيكم به من خلال التعليقات .

رابط تحميل التطبيق

افضل برنامج قص الاغاني للايفون

من البرامج الرائعة والتي أنصحكم أصدقائي باستخدامها على هواتف الايفون لقص الأغاني برنامج a MP3 Cutter For iMovie والسبب في هذا هو النتيجة الرائعة التي ستحصل عليها في النهاية بعد الانتهاء من عملية القطع كما أن هذا البرنامج لا يؤثر تماماً على جودة المقطع على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي قد تفاجئ في النهاية بجودة سيئة للغاية هذا بالإضافة إلي أنه مجاني تماماً وستتمكن من استخدامه على هاتفك دون أي مشاكل .

رابط تحميل التطبيق

صانع نغمات الايفون

إذا كنت تبحث عن سهولة الاستخدام خصوصاً وأن أغلب تطبيقات الايفون تكون صعبة الاستعمال في بعض الأحيان فعليك استخدام برنامج Hokusai Audio Editor الجديد والذي يعتبر من أفضل تطبيقات الايفون فيما يتعلق بقص الأغاني هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يقبل مختلف الصيغ التي قد تتخيلها هذا بالإضافة إلي أنه مجاني ولن تحتاج إلي شراء أي أدوات إضافية بالداخل وربما تلك واحدة من أهم المميزات التي تستحق كل الاحترام بهذا التطبيق المميز .

رابط تنزيل التطبيق

إلي هنا أصدقائي أكون قد أنهيت حديثي معكم حول افضل برامج قص الاغاني للكمبيوتر ولهواتف الاندرويد وللايفون أيضاً أتمنى أن تنال إعجابكم وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *