شرح وتحميل افضل برامج فتح الصور في ويندوز 10 و 8 و 7

افضل برامج فتح الصور

بعد أن تم تطوير نظام تشغيل الكمبيوتر تطورت بالتالي جميع الأدوات المساعدة له مثل مشغلات الموسيقي ومشغلات الفيديو وغيرها ،وبعد الترقية إلي ويندوز جديد يبحث المستخدم على برنامج عرض الصور والذي يستطيع من خلاله فتح الصور والقيام بالكثير من الأمور التي لم تكن متوفرة من قبل ،لذلك سوف نستعرض معك اليوم افضل برامج فتح الصور على جميع إصدارات الويندوز المختلفة 10 و8 و7 وذلك حتي تستطيع تشغيل وعرض صورك الخاصة بكل سهولة مع توفر الكثير من الخيارات الإضافية للتعديل على الصور .

افضل برامج فتح الصور

أيضاً اصبح الكثير من المستخدمين الآن يقومون بإجراء الكثير من التعديلات على صورهم الخاصة ،ولذلك ظهرت العديد من البرامج المميزة والتي تقوم بفتح الصور وأيضاً يتوفر داخلها خيارات وأدوات التعديلات وحتي يقوم المستخدم بالتعديل على الصورة وقت فتحها دون الحاجة إلي تحميل المزيد من البرامج ،واليوم سوف نستعرض معك افضل واهم برامج لفتح الصور على أجهزة الكمبيوتر ،وتتميز هذه البرامج بإمكانية تثبيتها على جميع إصدارات الويندوز المختلفة .

تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ

إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني يقوم بفتح الصور بجميع الصيغ فإليك برنامج Apowersofr photo viewer الرائع والذي يقوم بفتح جميع صيغ الصور المعروفة مثل HEIC, JPG, PNG, BMP كما يحتوي على مجموعة رائعة من خيارات تحرير الصور والتي تساعد المستخدم في القيام بتحرير الصورة من خلال نفس البرنامج دون تحميل برامج إضافية ولتحميل وتثبيت البرنامج إتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالذهاب إلي صفحة التحميل من هنا ثم اضغط على Download Desktop Version ليتم تحميل البرنامج في الحال .

تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ

  • بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته بالطريقة المعتادة من خلال الضغط على Ok ثم اضغط على Next في جميع النوافذ ثم Install ليتم تثبيت البرنامج .
  • بعد ذلك لفتح وتحرير صورة من خلال البرنامج قم بالضغط كليك يمين على أي صورة واختر Open With Apowersofr photo viewer .

تنزيل برنامج Apowersofr photo viewer

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10

البرنامج الثاني في قائمة اليوم هو برنامج faststone image viewer المجاني أيضاً والذي تستطيع من خلاله عرض الصور ويندوز 10 وجميع الإصدارات الأخري ،فهو صغير الحجم وسهل الاستخدام للغاية ،وتستطيع من خلاله فتح الصور على الكمبيوتر بالإضافة على توفر الكثير من التأثيرات والفلاتر الرائعة التي يمكنك تجميل صورك بها ولتحميله وتثبيته إتبع الآتي :

  • اذهب إلي صفحة تحميل البرنامج من هنا ثم قم بتحميل أول نسخة كما هو موضع بالصورة أو يمكنك تحميل النسخة المضغوطة والمشار لها في الصورة تحت عنوان ZIP .

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10

  • بعد اكتمال تحميل البرنامج على جهازك قم بتثبيته من خلال الضغط على Next ثم Agree ثم Install ليتم تثبيت البرنامج على جهازك بنجاح .
  • بعد تثبيت البرنامج على جهازك يمكنك استخدامه من خلال الضغط كليك يمين على أي صورة ثم اضغط Open With ثم اختر من القائمة faststone image viewer .

تحميل برنامج faststone image viewer

  • يمكنك الآن عرض صورك بكل سهولة وإذا كنت ترغب في تحرير أي صورة قم بالضغط كليك يمين أثناء فتح الصورة لتجد قائمة كبيرة من أدوات التعديل والتحرير .

برنامج عرض الصور 2018

آخر برنامج معنا في قائمة افضل برامج فتح الصور هو برنامج ImageGlass المجاني والذي يعتبر من اخف واسرع البرامج في فتح وعرض الصور على أجهزة الكمبيوتر حيث يعتبر افضل برامج عرض الصور 2018 ،وذلك لإنه يعمل على جميع إصدارات الويندوز كما يقوم بتشغيل معظم صيغ الصور المعروفة وللقيام بتحميله وتثبيته يرجي إتباع الخطوات التالية :

  • لتحميل البرنامج اذهب إلي رابط التحميل من هنا ثم اضغط على Download ثم اختر النسخة الأولي للتحميل .

برنامج عرض الصور 2018

  • بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته من خلال الضغط على Ok في النافذة الأولي ثم اضغط على Next في جميع النوافذ حتي اكتمال التثبيت بالطريقة المعتادة .
  • بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة التثبيت الإضافية قم بالضغط على Next في جميع النوافذ .

تحميل برنامج ImageGlass

  • الآن تستطيع عرض صورك من خلال البرنامج وذلك عن طريق الوقوف كليك يمين على أي صورة ثم اختر Open With ثم اختر من القائمة ImageGlass .

برنامج فتح الصور jpg ويندوز 10

  • بعد فتح الصورة عن طريق البرنامج سوف تجد قائمة علوية تستطيع من خلالها عمل الكثير من التعديلات الرائعة على الصورة .

برنامج لعرض الصور بدقة عالية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *