افضل العاب PS4 لعام 2020-2021 المجانية والمدفوعة

افضل العاب PS4

هل ستتوقف ألعاب PS4 ؟ هل سيتم إيقاف دعم أجهزة PS4 ؟ العديد من الأسئلة تدور في خاطر الكثير من المستخدمين بعد أن تم إطلاق النسخة الجديدة من جهاز بلاي ستيشن 5 والإجابة أصدقائي أن كل الأمور ستسير كما كانت دون أي تغيير فمن المستحيل أن تقوم شركة سوني بإيقاف دعم أجهزة البلاي ستيشن 4 حتى بعد إصدار بلاي ستيشن 5 واليوم سوف نتعرف على افضل العاب PS4 التي تم إطلاقها لعام 2020/2021 فقط عزيزي القارئ تابع معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول تلك الألعاب الرائعة .

افضل العاب PS4

يعتقد الكثير من المستخدمين ان شركة سوني لا تقوم بإطلاق ألعاب مجانية وجميع ألعابها مدفوعة وهذه معلومة غير صحيحة على الإطلاق فحتى يومنا هذا يتم إطلاق العديد من الألعاب المجانية كل شهر على متجر سوني الإلكتروني ويمكنك الحصول عليها بكل سهولة إذا كنت تمتلك جهاز بلاي ستيشن هذا بالإضافة إلي أنه إذا كنت مشترك في خدمة PS Plus فكل شهر ستحصل على لعبة مدفوعة بشكل مجاني ويمكنك الاحتفاظ بها بكل سهولة طوال العمر وتلك الميزة هي الأفضل والأروع على الإطلاق ولهذا أصدقائي تابعوا معي لمعرفة افضل العاب PS4 التي تم وسيتم إطلاقها خلال هذا العام .

لا يفوتك : تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso من 6 مواقع جديدة .

افضل العاب بلاي ستيشن 4 2020

في الحقيقة إن عام 2020 كان من أفضل الأعوام من حيث ألعاب البلاي ستيشن ولقد تم إطلاق مجموعة كبيرة من أفضل الألعاب ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على أشهرهم .

لعبة The Last Of Us Part 2

من أشهر وأفضل الألعاب التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت من محبي ألعاب الرعب فبعد النجاح الساحق الذي حصلت عليه اللعبة في الجزء الأول قررت الشركة المطورة إطلاق نسخة جديدة من اللعبة للمستخدمين وبالفعل حققت نجاح مبهر كالعادة .

لعبة شبح تسوشيما

اللعبة الأعلى تقييماً حتى وقتنا هذا على الرغم من أن اللعبة تم إطلاقها في نهاية عام 2020 إلا وأن اللعبة تمكنت وبقوة من التفوق على جميع الألعاب التي ظهرت هذا العام والسر في هذا هو الرسوميات الدقيقة والأكثر من رائعة حقاً .

لعبة فاينل فانتسى 7 ريميك

إذا كنت من محبي ألعاب البلاي ستيشن فبكل تأكيد ستتذكر تلك اللعبة التي تم إطلاقها عام 1997 لأول مرة على أجهزة البلاي ستيشن 1 و ها هي تعود إلينا مجدداً بعد عمل Remake لها على أجهزة البلاي ستيشن 4 و 5 أيضاً ولقد حصلت على تقييمات عاليه للغاية .

لعبة Assassin’s Creed Valhalla

لا يمكن أن يصبح هذا العام أفضل من هذا على محبي الألعاب فكما هو واضح تعود إلينا من جديد السلسلة التي عشقها ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم وهي سلسلة ألعاب أساسنز كريد الرائعة والغنية عن التعريف .

لعبة توني هوك برو سكيتر 1 + 2

إذا كنت من محبي ألعاب التزلج فيمكنك تجربة تلك اللعبة والتي تعد واحدة من أفضل الألعاب على البلاي ستيشن والتي ستشعرك بأنك بالفعل في أحد بطولات التزلج وستستمع بها كثيراً أنا شخصياً عندما قمت بتجربتها أعجبتني حقاً ووجدت بها متعة كبيرة .

لعبة doom eternal

واحدة من أفضل ألعاب التصويب التي تعتبر النوع المفضل من الألعاب بالنسبة للعديد من المستخدمين ويمكنك الحصول عليها من متجر سوني الرسمي دون الحاجة إلي الذهاب إلي المتاجر من أجل شراءها ويمكنك تحميلها على جهاز بلاي ستيشن الخاص بك .

افضل العاب PS4 المجانية

كما أوضحت سابقاً هناك الكثير من الألعاب المجانية التي يمكنك الحصول عليها على جهاز PS4 الخاص بك وتلك الألعاب لا يتم الحصول عليها من المتاجر الموجودة في الشوارع بل يمكنك الحصول عليها من المتاجر الإلكترونية .

لعبة Apex Legends

Apex واحدة من أشهر ألعاب PS4 التي ظهرت في الآونة الأخيرة وعلى الرغم من أن اللعبة ليست حصرية لتلك المنصة ولكنها من أهم وأشهر الألعاب على الإطلاق ويمكنكم تحميلها من خلال الضغط هنا .

لعبة Warframe

إذا كنت من محبي نوعية أفلام Star Wars فبكل تأكيد تلك اللعبة ستنال إعجابك فهي تشبه أحداث الفيلم كثيراً فهي تدور في الفضاء الخارجي وقتال بواسطة المركبات الفضائية وتلك الأمور الرائعة ويمكنك تحميلها من خلال الضغط هنا .

لعبة HITMAN 2 – Free Starter Pac

هيت مان من أشهر الألعاب في العالم ولكن من المعروف أن تلك اللعبة مدفوعة ولكن المفاجئة أن الشركة قامت بإطلاق إصدار مجاني من تلك اللعبة وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على كافة المميزات ولكنه يستحق التجربة بكل تأكيد ويمكنك تحميله من خلال الضغط هنا .

لعبة Fortnite

من أشهر ألعاب الباتل رويال ولها الكثير من المحبين والمتابعين خصوصاً على منصة PS4 وعلى الرغم من أن اللعبة مجانية على جميع المنصات ولكن تجربة اللعبة من خلال بلاي ستيشن 4 أمراً مختلف وستحق التجربة بكل تأكيد ويمكنك تحميلها من خلال الضغط هنا .

افضل العاب بلاي ستيشن 4 المدفوعة

لعبة God of War

في الحقيقة لا أجد كلام يمكنني أن أقوله لكم أصدقائي حتى أتمكن من وصف مدى روعة تلك اللعبة الرائعة والتي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب البلاي ستيشن والتي حتى تعتبر من الألعاب الحصرية والتي لم تصدر لأجهزة الكمبيوتر بعد .

لعبة Horizon: Zero Dawn

من أقوى ألعاب البلاي ستيشن 4 التي ترجمت إلي اللغة العربية وعن تجربة شخصية مهما كان سعر تلك اللعبة فهي تستحق التجربة لإنك ستستمتع كثيراً بالأحداث الأكثر من رائعة حقاً .

لعبة Red Dead Redemption 2

لعبة ريد ديد كانت من ألعاب PS4 الحصرية حتى وقت قريب بعد ذلك تم إطلاقها من أجل أجهزة الكمبيوتر وهي لعبة قوية للغاية وبها الكثير من التفاصيل والرسوم الأكثر من رائعة حقاً .

لعبة Marvel’s Spider-Man

أنا لا أشعر بالملل نهائياً من ألعاب سبايدر مان على الرغم من أن اللعبة تلعب في نطاق محدود وأغلبنا يعرف القصة ولكنك أثناء اللعب ستفاجئ بالعديد من الأمور الجديدة هذا بالإضافة إلي أن اللعبة تستحق التجربة بكل تأكيد .

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول افضل العاب PS4 التي يمكنكم الحصول عليها على أجهزتكم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على مجموعة من المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *