افضل العاب الزومبى لهواتف الاندرويد ( لا ينصح بها لأصحاب القلوب الضعيفة )

أهلاً بكم في مقال جديد من المقالات الأسبوعية من موقع بيت الكورسات في سلسلة افضل العاب الاندرويد الأسبوعية : والتي نقوم فيها باختيار مجموعة متميزة من افضل العاب الاندرويد ولكن في مقال اليوم نتكلم عن افضل العاب الزومبى للاندرويد .

 

ملحوظة : بالضغط على اسم اللعبة يتم تحويلك إلي رابط تحميل الالعاب على جوجل بلاى .

افضل العاب الاندرويد العاب الزومبى : اللعبة الأولي

Into the Dead

إذا أرادت ان تبقى على قيد الحياة فعليك ان تقتل كل من يحاول الاقتراب منك بأي طريقة فهذه اللعبة تتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد جيد ومؤثرات صوتية ممتازة بالإضافة إلي وجود ترسانة كبيرة من الأسلحة التي تستطيع استخدمها أثناء قتل الزومبى ولكنها لا تعتمد على قصة معينة فالخريطة ستعيد نفسها دائماً .

اللعبة الثانية

DEAD TRIGGER 2

افضل العاب الاندرويد العاب الزومبى

ليست فقط واحدة من افضل العاب الزومبى ولكنها واحدة من افضل العاب الاندرويد من حيث روعة التصميمات والحركة في هذه اللعبة ،فيمكنك اللعب في اكثر من عشرة بيئات مختلفة واختيار ترسانة كبيرة من الأسلحة تصل إلي 37 سلاح فإذا كنت محترف في إطلاق النيران في هذا اللعبة يمكنك ان تدخل الكثير من البطولات لحصد الكثر من الجوائز .

اللعبة الثالثة

Zombiewood

افضل العاب الاندرويد العاب الزومبى

من وجه نظري فهي ليست كالألعاب التي تم ذكرها بالأعلى فهي تميل اكثر إلي التصميمات الكرتونية والمضحكة عن شخصيات الزومبى إلي حد ما ، أما بالنسبة لترسانة الأسلحة فهي ليست كثيرة ولكنك تستطيع استخدام أسلحة اكثر كلما ارتفع المستوى الذي تلعبه .

اللعبة الرابعة

Zombie Highway 2

افضل العاب الاندرويد العاب الزومبى

هذه المرة لن تلعب وان تمشى على رجليك ففي هذه اللعبة سوف تقوم بقيادة سيارة على الطرق السريعة وأثناء السير تقوم بقتل الزومبى بمجموعة مختلفة من الأسلحة حتى تحمى السيارة ولا تدعهم يدمروها فكلما استطعت ان تحافظ على السيارة كلما حصلت على النيترو الذي يجعل سيارتك اسرع واقوي حتى تستطيع التغلب على الزومبى في الطريق .

اللعبة الخامسة

Zombie Tsunami

افضل العاب الاندرويد العاب الزومبى

على عكس الالعاب السابقة ففي هذه اللعبة تكون انت الزومبى الذي يقوم بأكل البشر فكلما أكلت أعداد اكبر كلما ازداد حجمك وأصبحت اقوي وتتميز هذه اللعبة بالرسوم الكرتونية والمضحكة وأنها اقل العاب الزومبى من حيث انتشار الدماء ففي هذه اللعبة يمكنك الاستمتاع بها كثيراً .

  • 88
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *