تعلم اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة عن طريق أداة Fix Win 10

اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة :

بسبب ظهور العديد من المشاكل التقنية التي تواجه إصدار شركة مايكروسوفت الأخير ويندوز 10 ظهرت العديد من التطبيقات والأدوات و الشروحات التي تقدم حلولاً لبعض المشاكل والتي تواجه معظم المستخدمين ،وإذا كنت تبحث عن أداة أو تطبيق كي تتمكن من اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة فهذا الموضوع لك حيث سنقدم لك اليوم أداة رائعة تستطيع من خلالها إصلاح عشرات المشاكل المتعلقة بويندوز 10 شائعة الحدوث ،فهناك قائمة كبيرة من المشاكل التي تواجه مستخدمي ويندوز 10 .

اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة

في مقالات عديدة يمكنك الرجوع إليها قمنا بتقديم الكثير من الحلول التقنية لبعض مشاكل ويندوز 10 والتي سوف تجدها في قسم ويندوز 10 على موقعنا ،واليوم سوف نقدم حل بسيط يمكن استخدامه لحل عشرات المشاكل المختلفة التي تواجه ويندوز 10 وذلك من خلال أداة صغيرة تستطيع تحميلها واستخدامها بدون أي خبرة حيث لا يحتاج الموضوع إلي الكثير من المهارة ولا إلي الكثير من الخطوات ،فالحل يتم عن طريق ضغطة زر كما يقول عنوان الموضوع .

تحميل أداة Fix Win 10

كثيرة هي المشاكل التي تواجه ويندوز 10 والتي من شأنها تعطيل الكثير من مهام النظام مثل توقف بعض التطبيقات الهامة أو توقف متجر مايكروسوفت أو توقف المتصفح الافتراضي وغيرها الكثير من المشاكل الشائعة والتي تظهر يومياً لمستخدمي ويندوز 10 ،لذلك سوف نقدم لك اليوم حل سحري لجميع مشاكل ويندوز 10 وجميع مشاكل جهاز الكمبيوتر بشكل عام ،فكل ما عليك هو البحث عن مشكلتك داخل الأداة ثم الضغط على الزر المجاور لها Fix لكي يتم حل المشكلة في الحال دون أي تدخل منك ،فقم بتحميل الأداة من هنا ثم إتبع الخطوات في السطور القادمة .

كيفية إصلاح مشاكل ويندوز 10

بعد تحميل الأداة قم بتشغيلها وسوف تلاحظ وجود أربع خيارات رئيسية وهم :

  1. System File Chacker Utility : يمكنك من هذا الخيار عمل فحص شامل لجميع ملفات النظام وإصلاح أي خطأ يتم اكتشافه .
  2. Re-Rsgister Store Apps : هذا الخيار لفحص وحل مشاكل متجر التطبيقات ولكنه يحتاج في بعض الأحيان إلي إصدار اقدم للويندوز .
  3. Create Restore Point : من هذا الخيار تستطيع عمل نقطة استرجاع للويندوز للرجوع لوضع وضبط خاص بك في أي وقت .
  4. Repair Windows System Image : يمكن إصلاح مشاكل الويندوز من هذا الخيار بشرط توفر أسطوانة الويندوز .

تحميل أداة Fix Win 10

حل مشاكل ويندوز 10

يمكنك أيضاً من خلال الأداة اصلاح بعض المشاكل المحددة وذلك عن طريق القائمة في واجهة الأداة عن طريق الضغط على خيار Windows 10 وسوف تجد الكثير من المشاكل التي يمكنك حلها مثل مشكلة حدوث خطأ في تحديث الويندوز أو مشاكل قائمة أبدأ الشهيرة والكثير من المشاكل شائعة الحدوث في ويندوز 10 ،كل ما عليك الضغط على زر Fix بجوار اسم المشكلة ليتم حلها في ثوان بواسطة الأداة .

كيفية إصلاح مشاكل ويندوز 10

يمكنك أيضاً حل مشاكل الكمبيوتر العامة مثل المشاكل التي تواجه مدير الملفات File Explorer والتي تواجه الكثير من مستخدمي الويندوز ،فقم بالضغط على التبويب الذي يحمل اسمها وسوف تجد العديد من المشاكل شائعة الحدوث مع هذا الجزء فقم بالبحث عن مشكلة جهازك واضغط على زر Fix بجوارها .

الآن يمكنك اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة دون الحاجة إلي أي برامج معقدة أو دون الحاجة إلي تثبيت ويندوز جديد ،فبعد تثبيت الأداة سوف تستطيع حل جميع المشاكل التي تواجهك بكل بساطة وبضغطة زر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *