طريقة اخفاء التعليقات وتسجيلات الاعجاب للمتابعين في الفيسبوك

اخفاء التعليقات وتسجيلات الاعجاب عن الآخرين في الفيس بوك

الخصوصية ثم أي شئ هكذا يفكر غالبية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت تعرّض أدق تفاصيل حياتهم للانتهاك بشكل يومي وبأكثر من طريقة وأظن أن أسوأها أن يقوم أحد أصدقائك أو معارفك بتتبع نشاطك على أحد تلك المواقع وأخص بالذكر هنا موقع فيس بوك الذي يمكن أن يصبح ملاذا آمناً للمتطفلين بمنتهى السهولة من خلال تتبع إعجاباتك وتعليقاتك ولكن هل هناك طريقة تمكنك من اخفاء التعليقات وتسجيلات الاعجاب عن الآخرين في الفيس بوك يظل هذا السؤال هو ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين من أجل محاولة علاج تلك الثغرة الأخلاقية التي تركها الفيس بوك لتجذب حولها الكثير من المتطفلين والمتدخلين فيما لا يعنيهم ،فخصوصية الإنسان أصبحت في خطر بسبب هؤلاء ولكن ليس ثمة مشكلة بدون حلول .

اخفاء التعليقات وتسجيلات الاعجاب عن الآخرين في الفيس بوك

وتعتمد سياسة فيس بوك على إظهار تفاعلاتك للأصدقاء من أجل خلق بيئة تفاعلية جديدة بينك وبين المهتمين بنفس اهتماماتك سواء كان ذلك من خلال إعجابك أو تعليقك على أحد المنشورات أو إعجابك بأحد صفحات الفيس بوك التي يقسمها الموقع إلى ما يزيد عن 15 قسم تتضمن قسم لكل من الفن والتلفزيون والأفلام والموسيقى والكتب والرياضات والمطاعم والألعاب والملابس والموضة وكذلك المواقع الالكترونية وغيرها من الأقسام التي يتم استحداثها عندما تظهر بشكل جديد .

اخفاء اعجابك بالصفحات على الفيس بوك :

من أجل ضمان عدم ظهور اعجابك بأي صفحات على الفيس بوك قم باتباع الخطوات التالية :

أولاً : قم بفتح صفحتك على موقع الفيس بوك .

ثانياً : اضغط على كلمة More لتظهر لك منها تبويبة صغيرة قم بالضغط على كلمة Likes منها كما هو موضح بالصورة .

اعدادات خصوصية فيس بوك

ثالثاً : بعدها سيتم نقلك إلى صفحة بها كافة الإعجابات التي قمت بتسجيلها من قبل ،قم بالنقر على أيقونة القلم المشار إليها بالسهم ،ومنها قم باختيار Edit The Privacy Of Your Likes .

اخفاء اعجاب الصفحات من فيس بوك

رابعاً : ستظهر لك نافذة صغيرة بها جميع أقسام الصفحات الموجودة على فيس بوك ،قم بتحديد القسم الذي تريد إخفاؤه ،ثم قم بالضغط على ايقونة السهم الموجودة أمامه لتظهر لك نافذة صغيرة بها خيارات الخصوصية ،قم بتحديد ما يناسبك منها ثم اضغط Close .

عدم اظهار الصفحات المعجب بها على فيس بوك

اخفاء اعجابك وتعليقاتك على المنشورات :

أولاً : قم بفتح سهم التحكم الموجودة أعلى يمين شاشة الموقع ،وتماماً كما هو موضح بالصورة قم باختيار Settings .

اخفاء تعليقاتي على الفيس بوك

ثانياً : سيفتح لك الموقع نافذة الإعدادات الخاصة بحاسبك ،ومنها قم بالضغط على Ads المحددة في الصورة .

اخفاء لايكات الفيس بوك

ثالثاً : سيتم نقلك بعدها إلى صفحة جديدة قم بالنزول حتى تجد تبويبة Ad Settings ،قم بالضغط على Only my friends وقم باختيار No One .

اخفاء نشاطي على الفيس بوكعدم اظهار اعجابات المنشورات على الفيس بوك

تعليق واحد

  1. Avatar

    شكراً على الموضوع القيم لكنخاصية اخفاء اعجاب وتعليقات على المنشورات ينطبق على الاعلانات فقط ليس جميع المنشورات أليس كذلك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *