شرح كيفية احتراف محرك بحث فيس بوك للحصول علي أفضل نتائج من خلال هذه الخطوات

احتراف محرك بحث فيس بوك :

عندما يحاول أي شخص البحث عن شئ معين فأول ما يتوجه إليه بكل تأكيد هو محرك البحث الذي يقوم باستخدامه وهو بكل تأكيد سيكون محرك البحث جوجل ومن خلاله سيتم تحويلك إلي أفضل المواقع التي يوجد بها ما تبحث عنه سواء كان خبر عن أمر ما أو ربما بعض الوظائف أو حتى مقاطع فيديو أو صور ،فهناك قائمة لا تنتهي من الأشياء التي يمكنك أن تبحث عنها ولكن هل جربت من قبل عزيزي القارئ أن تقوم بالبحث عن ما تريده من خلال موقع فيس بوك فإذا كنت تلاحظ هذا فكل شئ أصبح موجود من خلال هذا الموقع سواء صور أو فيديوهات أو وظائف أو حتى أخبار وإذا كنت قد حاولت وفشلت فبالتأكيد لأن الأمر يحتاج إلي طريقة خاصة للقيام به ومن خلال تلك التدوينه سأوضح لكم كيفية احتراف محرك بحث فيس بوك بكل سهولة .

شرح كيفية احتراف محرك بحث فيس بوك للحصول علي أفضل نتائج البحث عليه

فطريقة الوصول إلي الأشياء علي فيس بوك تحتاج فقط إلي القيام بالأمر بطريقة صحيحه وليس بصورة عشوائية كما هو ممكن علي أي محرك بحث أخر وهذا لإن محركات البحث الأخري تتمكن من معالجة تلك العشوائية وتنظيمها وهذا لإن هذه هي وظيفتها علي عكس فيس بوك فهو لا يمكنه القيام بهذا الأمر حتي الآن وسيكون عليك القيام بالأمر بصورة يدوية ولكن في النهاية قد تكون النتائج في صالح فيس بوك وهذا عن تجربه في العديد من المجالات والآن هيا لنتعرف كيفية احتراف محرك بحث فيس بوك وما هي الأمور التي يمكنك القيام بها من خلاله .

احتراف محرك بحث فيس بوك في دقائق :

أولاً: البحث عن شخص ما

يمكنك عزيزي القارئ أن تصل إلي أي شخص من خلال البحث عنه داخل محرك البحث الخاص بموقع فيس بوك وذلك من خلال كتابة اسمه ولكن إذا لم تفلح خطوة الاسم فعليك بتجربة بعض الأمور الأخري مثل كتابة رقم هاتفه في خانة البحث أو ربما البحث من خلال إضافة الكلية أو الجامعة التي يذهب إليها ثم بعد ذلك قم بتصفية النتائج .

ثانياً: إيجاد أماكن المطاعم

عندما نُسافر إلي أي مكان جديد فأننا نتوجه علي الفور إلي استخدام الـ GPS للبحث عن الفنادق والمطاعم المحيطة بنا ولكن يمكنك أن تجرب استخدام فيس بوك وستحصل علي كافه المعلومات حول المطاعم القريبة منك مع تقييمات لها أيضاً .

ثالثاً: البحث عن الفيديوهات

في بعض الأوقات قد لا تتمكن من الوصول إلي فيديو معين من خلال موقع يوتيوب وربما يكون قد تم نشر بث حي لبعض الأشخاص وانتهي ولكن من خلال فيس بوك فيمكن الوصول إلي أي فيديو لأي شخص من خلال كتابة videos of ثم كتابة أسم الشخص بكل سهولة وستحصل علي كافة الفيديوهات الخاصة به .

رابعاً: أخبار العالم

حينما يتعلق الأمر بالأخبار فأغلب الأشخاص يفضلون الجرائد الورقية أو المواقع الإخبارية ولكن حسب بعض الإحصائيات فأن صفحات الأخبار الخاصة بموقع فيس بوك تقوم بنقل الأخبار أسرع من المواقع والصحف فقط قم بوضع نوع الأخبار التي تريدها ثم أختار Latest من قائمة التصفية .

خامساً: البيع والشراء

وأخيراً أصدقائي يمكنكم أن تقوموا بالحصول علي ما تريدون شراء أو بيع أي شئ من خلال خدمة المتجر الجديدة والتي تحدثت معكم عنها في مقال منفصل من قبل فكل ما عليك القيام به هو كتابة اسم الشيء الذي تريد شرائه في محرك البحث ثم قم باختيار المتجر أو Shop من خلال القائمة الموجود في يسار الشاشة .

وبعد أن أوضحت لكم أصدقائي بالفقرات السابقة طرق احتراف محرك بحث فيس بوك الآن ستتمكنون من استخدامه دون أي مشاكل ومن المؤكد ستحصلون على أفضل النتائج التي ترضيكم .


موضوعات مهمة جداً لك :

احتراف محرك بحث فيس بوك

احتراف محرك بحث فيس بوك - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *