افضل مواقع إنشاء بطاقة معايدة اون لاين وبدون برامج

إنشاء بطاقة معايدة

يظن البعض بطريق الخطأ أن تصميم الصور وبطاقات المعايدة يقتصر على المصممين المحترفين فقط ،ولكن بالطبع هذا غير صحيح فبرغم اعتماد هؤلاء المصممين على برامج احترافية وغالية الثمن بالإضافة إلي خبرتهم الطويلة في مجال التصميم ،إلا أن هناك الكثير من الوسائل التي تتيح للمستخدم العادي إنشاء بطاقة معايدة أو تصميم صورة جميلة وذلك عن طريق بعض المواقع أو البرامج المختلفة ،لذلك سوف نساعدك اليوم في البدء في تصميم بطاقات وكروت وصور معايدة رائعة يمكنك تبادلها مع أصدقاءك في الأعياد والمناسبات المختلفة .

إنشاء بطاقة معايدة

تأتي علينا الكثير من المناسبات السعيدة والأعياد المباركة ونرغب في معايدة أقرباؤنا وأصدقاؤنا ببطاقة معايدة رائعة تعبر عن مشاعرنا تجاههم ،ولكن هل سوف نلجأ في كل مناسبة إلي مصمم متخصص ؟ بالطبع لا لذلك يمكنك الاعتماد على نفسك من خلال المواقع التي سوف نستعرضها في مقال اليوم والتي سوف تساعدك في تصميم الكثير من بطاقات المعايدة الرائعة والتي يمكنك تصميمها خلال دقائق معدودة .

بطاقات معايدة بالأسماء

الموقع الأول معنا هو موقع canva والذي يحتوي على عشرات التصميمات لبطاقات التهنئة المختلفة والتي يمكنك من خلالها إنشاء العديد من بطاقات المعايدة بالأسماء سواء أسماء أشخاص أو مناسبات ،ويمكنك دخول الموقع من هنا ثم إتباع الخطوات التالية :

  • بعد الدخول للموقع قم بالضغط على افتح تصميم بطاقة جديد .

بطاقات تهنئة إلكترونية

  • سوف تنتقل الآن إلي صفحة التسجيل بالموقع ويمكنك استخدام حسابك على جوجل أو فيس بوك أو استخدام بريدك الإلكتروني في التسجيل .

بطاقات معايدة بالأسماء

  • بعد إنشاء حساب على الموقع سوف ننتقل إلي الصفحة الرئيسية للموقع والتي تمتلئ بعشرات التصميمات الجاهزة للتعديل .

شرح موقع canva

  • قم بالضغط على البطاقة التي تريد ثم قم بالتعديل عليها وكتابة الأسماء أو الجمل التي ترغب بها ثم قم بتحميلها .

بطاقات تهنئة إلكترونية

موقع تصميم تهنئة رمضان

الموقع الثاني في قائمة افضل مواقع إنشاء بطاقة معايدة اون لاين هو موقع justwink المجاني والذي يمكنك من خلاله إنشاء الكثير من بطاقات المعايدة الاحترافية حيث تجد به مجموعة ضخمة من قوالب البطاقات التي يمكنك التعديل عليها وكتابة ما ترغب ثم تحميلها على جهازك ،حيث تتوافر البطاقات بألوان زاهية مبهجة وتصلح لجميع المناسبات السعيدة ،وتستطيع زيارة الموقع من هنا .

موقع تصميم تهنئة رمضان

كتابة بطاقة تهنئة للعيد

أداة رائعة ومجانية أطلقتها جوجل وهي تسمي اداة قلم وهي عبارة عن منصة لتصميم بطاقات العيد وشهر رمضان المبارك ،حيث تستطيع تصميم أو كتابة بطاقة تهنئة للعيد أو تصميم بطاقة تهنئة رمضان من خلال هذه المنصة الرائعة ،حيث تسمح لك أيضاً بالتعديل على التصميمات المنشورة من قبل الأعضاء الآخرين ويمكنك زيارتها من هنا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *