فيس بوككيف

طريقة رائعة لإلغاء الإعجاب بالكثير من الصفحات علي فيس بوك بضغطة واحدة

إلغاء الإعجاب بصفحات الفيسبوك Unlike Page

بالتأكيد يحتاج البعض من وقت لأخر لإلغاء الإعجاب ببعض صفحات الفيسبوك التي اصبح لا يحتاج إلي متابعتها أو عندما يريد أن يقوم بتقليل عدد الصفحات التي يتابعها ،ولكن البعض يعاني من مشكلة الوقت اللازم لإلغاء الإعجاب Page Unlike لكل صفحة علي حدي ولكن من خلال طريقة اليوم سأقوم بشرح طريقة تستطيع من خلالها إلغاء الإعجاب بصفحات الفيسبوك التي تريد عمل Unlike لها دفعة واحدة وبضغطة واحدة فقط .

إلغاء الإعجاب بصفحات الفيسبوك

الغاء الاعجاب بصفحات الفيسبوك التي لم تعجب بها

قبل أن أبدء في شرح كيفية القيام بهذا الأمر دعني عزيزي القارئ أوضح لك نقطة في غاية الأهمية وهي أنه هناك الكثير من الطرق التي يمكنك استخدامها لحذف جميع الإعجابات الموجودة على صفحة فيس بوك الخاصة بك دفعة واحدة ولكن من الضروري أن أخبرك بأن كافة الطرق السريعة تؤدي إلى حظر تام لحسابك على فيس بوك ولهذا من الأفضل استخدام الطريقة التقليدية والتي تعتبر أيضاً سريعة ولكنها تحتاج إلى بعض الخطوات ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال خطوات سهلة وسريعة للغاية فقط تابع معي الفقرات القادمة وسأوضح لك كل شيء من البداية إلى النهاية دون أي مشاكل على الإطلاق .

الغاء اعجاب جميع صفحات فيس بوك

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو تنفيذ مجموعة من الخطوات التي سأوضحها لكم من خلال تلك الفقرة وعن طريق تلك الخطوات ستتمكن من الغاء اعجاب جميع صفحات فيس بوك بكل سهولة ومن الجدير بالذكر أن كافة الطرق التي سأقدمها لكم اليوم بدون برامج ولن تحتاج إلى استخدام أي برامج على الإطلاق .

  • في البداية عزيزي القارئ قم بفتح حساب فيس بوك الخاص بك بعد ذلك قم بالانتقال إلى الملف الشخصي الخاص بك وستظهر لك الواجهة الرئيسية للملف الشخصي كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار See Your About Info أو بمعنى أدق قم بمشاهدة معلومات عنك وعلى الفور سيقوم بتحويلك هذا الخيار إلى داخل صفحة تحتوي على كافة المعلومات التي قمت بإدخالها عن حسابك .

طريقة الغاء الاعجاب بالصفحات التي تم قفلها من الفيس بوك 2022

  • قم بالنزول إلى الأسفل قليلاً وستجد واجهة تعلوها كلمة Likes أو إعجابات ومن خلال تلك الواجهة ستتمكن من الدخول إلى صفحة كبيرة تحتوي على كافة الصفحات التي قمت بعمل لايك لها أو بمعنى أدق التي قمت بمتابعتها في الآونة الأخيرة ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .

كيفية الغاء الاعجاب عن جميع الصفحات المعجب بها بضغطة واحدة 2022

  • بعد ذلك قم بتحديد كل صفحة أو بمعنى أخر قم بالدخول إلى كل صفحة لعمل الغاء اعجاب جميع صفحات فيس بوك من على حسابك الشخصي وبعد الانتهاء يمكنك القيام بتلك العملية مرة شهرياً حتى تتأكد من أنك لم تقم بعم إعجاب لأي صفحة جديدة لا تريدها من خلال فيس بوك بكل سهولة .

الغاء اعجاب جميع صفحات فيس بوك 2022

كيفية الغاء الاعجاب عن جميع الصفحات المعجب بها بضغطة واحدة

من أكثر الأسئلة التي حصلت عليها من قبل مجموعة كبيرة من المتابعين هي كيفية الغاء الاعجاب عن جميع الصفحات المعجب بها بضغطة واحدة  وفي الحقيقة أصدقائي هذا الأمر غير ممكن ولقد أوضحت لكم ما هو السبب في هذا الأمر فعلى الرغم من وجود الكثير من الإضافات التي قد تساعدك في القيام بهذا الأمر إلا وأن عملية الاستخدام قد تعرضك إلى خطر كبير في بعض الأحيان قد يصل إلى الحظر وفي بعض الأحيان الأخرى يصل إلى الاختراق ولهذا من الأفضل عزيزي القارئ الابتعاد عن كافة الطرق المضللة والتركيز مع الطريقة الموجودة بالفقرة السابقة فهي الأفضل على الإطلاق هذا بالإضافة إلى أنها مجانية تماماً ولن تحتاج إلى دفع أي أموال بها .

طريقة الغاء الاعجاب بالصفحات التي تم قفلها من الفيس بوك

ومن ضمن الأسئلة التي حصلت عليها من قبل المتابعين هي كيفية الغاء الاعجاب بالصفحات التي تم قفلها من الفيس بوك والحقيقة أصدقائي لن تحتاجوا إلى القيام بهذا الأمر ففي حالة الإعجاب بصفحة معينة من الصفحات الموجودة على الفيس بوك وتم قفل الصفحة في وقت لاحق فسوف تختفي الصفحة من سجل الإعجابات الخاص بك بشكل نهائي ولن تتمكن من الوصول إليها ولهذا لا يوجد أي قلق في تلك النقطة ولن تحتاج إلى القيام بأي خطوات أما في حالة إن كنت تريد الغاء اعجاب جميع صفحات فيس بوك فيمكنك بكل سهولة الرجوع إلى الخطوات السابقة وستجد مجموعة كبيرة من الطرق الرائعة التي يمكنك استخدامها ولن تحتاج إلى القيام بأي خطوات معقدة على الإطلاق .

طريقة ازالة إعجابات صفحات الفيس بوك بنقرة واحدة

كل ما تحتاج إليه هو الذهاب إلي رابط الصفحات التي قمت بعمل إعجاب Like لها ( ستجد الرابط أسفل المقال ) وبعد الضغط عليه ستجد مجموعة الصفحات التي تقوم بمتابعتها وعلى يمين الصفحة ستجد علامة ال Like باللون الأزرق وبأسفلها كلمة Get Started قم بالضغط عليها .

بعد ذلك قم بوضع علامة بجوار كل صفحة تريد إلغاء الإعجاب بها وستجد هذه الصفحات تم وضعها بالجانب الأخر حتي تتعرف على الصفحات التي قمت بوضعها في هذه القائمة كما تري بالصورة التالية :

وبعد ان تقوم بتحدد الصفحات قم بالضغط على Next الموجودة بالصورة السابقة بعد ذلك سيسألك ” هل انت متأكد بأنك تريد إلغاء الإعجاب بهذه الصفحات ؟ ” قم بالضغط على Save كما هو موضح بالصورة التالية :

بعد ذلك ستظهر لك رسالة بانك قمت بإلغاء الإعجاب بهذه الصفحات التي قمت باختيارها كما هو موضح بالصورة التالية :

حذف جميع الإعجابات دفعة واحدة 2022

حتى وقت قريب كانت عملية حذف جميع الإعجابات دفعة واحدة من الأمور التي لا يمكنك القيام بها ولقد شاهد الكثير من المستخدمين أنني قولت هذا من خلال الفقرات السابقة ولكن كما تعودنا أصدقائي لا يوجد أي حدود للكتولوجيا فكل يوم يظهر الجديد وتظهر العديد من التقنيات الحديثة ومن خلال مقال اليوم أو بمعنى أدق من خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية حذف جميع الإعجابات دفعة واحدة بكل سهولة ولن تحتاج عزيزي القارئ إلى استخدام أي برامج للقيام بهذا الأمر ولكن من الضروري أن تتبع الشروط ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على شروط القيام بهذا الأمر ومن الجدير بالذكر أن تلك الشروط لا يمكن التخلي عنها أو تجاهلها

الشرط الأول

يجب أن تقوم باستخدام متصفح جوجل كروم وعلى الرغم من أن هذا الأمر من الممكن القيام به من خلال أي متصفح آخر ولكن من رأي ومن تجربتي النتيجة الأفضل التي ستحصل عليها دائماً ما ستكون من قبل متصفح جوجل كروم ومن خلال بعض الخطوات التي ستقوم بها على حساب فيس بوك الخاص بك من داخل هذا المتصفح ستتمكن من حذف جميع الإعجابات دفعة واحدة 2022 وخصوصاً بعض المشاكل التي تعرض إليها الكثير من المستخدمين والمتعلقة بعملية نسخ الصفحات بالمتابعين ففي النهائية تفاجئ بأنك متواجد داخل أكثر من صفحة في نفس الوقت .

الشرط الثاني

من الضروري أن تقوم بفتح فيس بوك من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا يوجد أي جدال في تلك النقطة فتلك العملية لا يمكنك القيام بها من على هاتفك الاندرويد نهائياً ومن الضروري استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تنفيذ تلك الخطوة ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق وبمجرد الانتهاء من تنفيذ الخطوات من الضروري إغلاق متصفح جوجل كروم على الفور وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ثم قم بفتح الحساب من جديد وبتلك الطريقة ستضمن الحصول على أفضل نتيجة وهذا عن تجربتي الشخصية وتجربة الكثير من المستخدمين وبعد أن تعرفنا على الشروط حان الوقت لنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر .

كيفية إلغاء متابعة صفحات على الفيس بوك

  • كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو فتح موقع فيس بوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على علامة السهم الموجود بالأعلى بعد ذلك قم بالضغط على خيار Settings & Privacy كما هو بتلك الصورة بالضبط وهذا من أجل الدخول إلى الإعدادات والخصوصية .

الغاء اعجاب جميع صفحات فيس بوك 2022

  • بعد ذلك ستظهر أمامك العديد من الاختيارات قم بالضغط على خيار  News Feed Preferences من أجل الوصول إلى إعدادات الصفحة الرئيسية أو بمعنى أدق الصفحات التي يتم عرضها على الصفحة الرئيسية الخاصة بك .

كيفية الغاء الاعجاب عن جميع الصفحات المعجب بها بضغطة واحدة 2022

  • ومن جديد ستظهر لك مجموعة كبيرة من الخيارات قم بالبحث عن خيار UnFollow كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط عليه من أجل البدء في عملية إلغاء المتابعة لكافة الصفحات التي تقوم بعمل متابعة لها .

طريقة الغاء الاعجاب بالصفحات التي تم قفلها من الفيس بوك 2022

  • وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح هناك مجموعة كبيرة من الصفحات التي يمكنك البدء في عملية إلغاء متابعتها ومن الجدير بالذكر أن الأمر ليس مقتصر على الصفحات فقط بل يمكنك أيضاً عمل نفس الأمر على الأصدقاء والمجموعات وغيرها من الخيارات الأخرى .

طريقة ازالة إعجابات صفحات الفيس بوك بنقرة واحدة 2022

  • وفي تلك اللحظة قم بالضغط على خيار F12 من لوحة المفاتيح ثم قم باختيار Console كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط بزر الفأرة الأيسر في المكان الفارغ كما هو بتلك الصورة بالضبط .
  • بعد ذلك قم بلصق هذا الكود في المكان المخصص له كما هو بتلك الصورة بالضبط .

حذف جميع الإعجابات دفعة واحدة 2022 بكل سهولة

matches = document.querySelectorAll(‘div[aria-label=”Toggle to follow”]’);
matches.forEach(function(el) {
el.click();
});

  • أو يمكنك نسخة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلى داخل صفحة الكود وبعد لصق الكود في المكان المخصص له قم بالضغط على خيار Enter .

كيفية إلغاء متابعة صفحات على الفيس بوك 2022

  • وبعد الانتهاء ستلاحظ أن كافة الصفحات والمجموعات قد اختفت تماماً أو بمعنى أدق تمت عملية إلغاء المتابعة ويمكنك القيام بمتابعتهم من جديد بالطريقة التي تفضلها وتلك من أهم وأفضل الطرق التي ظهرت حتى وقتنا هذا ومن رأي المتواضع تلك الطريقة هي الأفضل على الإطلاق ولا تنسوا أصدقائي مشاركتي رأيكم بها من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .
  • وفي النهاية ستكون قد تمكنت من إلغاء الإعجاب بصفحات الفيسبوك Unlike Page بدون الحاجة إلى استخدام البرامج المزعجة والتي قد تؤدي إلى الكثير من المشاكل لك هذا بالإضافة إلى أن تلك الطريقة آمنة تماماً ولا يوجد بها أي مشكلة ولقد قمت باستعمالها على حسابي الشخصي والنتيجة النهائية كانت في غاية الروعة ولم أتعرض نهائياً إلى أي نوع من أنواع الحظر التي يتحدث عنها الكثير من المستخدمين ولهذا أنصحكم أيضاً بتجربتها فهي في غاية الروعة حقاً

لا يفوتك أيضاً : إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف .

وبهذا اكون وصلت معكم إلي نهاية هذا المقال والى اللقاء في مقال جديد تقبلوا تحياتي لكم .

رابط إلغاء الإعجاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *