شرح إضافة WebSatchel لتصفح صفحات الإنترنت أوف لاين بدون إنترنت

إضافة WebSatchel

نتصفح الكثير من المواقع وفي كثير من الأحيان نرغب في حفظ محتويات موقع ما لاستخدامها وقت الحاجة ،وحفظ الصفحة المعتاد لا يقوم بحفظ جميع محتويات الموقع مع تعذر مشاركتها مع آخرين ،والحل الثاني هو حفظ جميع محتويات الموقع على ملف PDF والذي سوف يستهلك الكثير من الوقت والمساحة ،لذلك أتينا لك اليوم بإضافة رائعة هي إضافة WebSatchel المجانية والتي تمكنك من حفظ الكثير من مواقع الويب بكامل محتوياتها وذلك عن طريق تحميلها وتثبيتها في متصفحك أي أن كان نوعه .

إضافة WebSatchel

يحدث في كثير من الأحيان أن نفقد خدمة الإنترنت لفترات طويلة نحتاج أثناءها إلي الوصول لمحتويات موقع ماء أو الوصول إلي بعض البيانات الهامة أو عناوين او موقع لذلك سوف تساعدك إضافة اليوم المجانية إي حفظ أي عدد من المواقع بكامل محتوياتها للوصول إليها وقت الحاجة ودون الحاجة إلي توافر خدمة إنترنت ،ومن اهم مميزات هذه الإضافة هو إمكانية تثبيتها على جميع المتصفحات المعروفة مثل فايرفوكس وجوجل كروم ومتصفح ايدج الخاص وأوبرا لتستطيع بعدها من حفظ مواقعك المفضلة وتصفحها في وضع الاوف لاين بكل سهولة .

حفظ صفحات الانترنت وتصفحها بدون اتصال

كما ذكرنا في بداية الموضوع فسوف تتمكن بعد تثبيت هذه الإضافة على متصفحك من حفظ صفحات الانترنت وتصفحها بدون اتصال في أي وقت وفي البداية يجب عليك تثبيت الإضافة حسب المتصفح الذي تستخدمه وذلك عن طريق الذهاب إلي صفحة تحميل الإضافة من هنا ثم اختيار نوع المتصفح الذي تستخدمه والضغط عليه وإتباع الخطوات لتثبيت الإضافة في الحال .

برنامج تصفح الانترنت بدون اتصال

بعد تثبيت الإضافة على المتصفح سوف تلاحظ ظهور الأيقونة المصغرة الخاصة بها في اعلي المتصفح فقم بالضغط عليها ،والآن يجب عليك إنشاء حساب حتي تستطيع استخدام الإضافة وحفظ مواقعك المفضلة وذلك عن طريق الضغط على create an account أو إنشاء حساب .

طريقة تحميل موقع كامل وتصفحه بدون إتصال بالأنترنت

لإنشاء حساب قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة مرور لا تقل عن 6 ارقام وحروف ولا تزيد عن 32 حرف ورقم ،ثم قم بتأكيد كلمة المرور وبريد إلكتروني ثم قم بتحديد علامة أنا لست روبوت ثم اضغط على زر تسجيل أو Register حتي تحصل على حساب مجاني في الحال .

تحميل مواقع الانترنت

بعد إنشاء الحساب على الإضافة قم بالذهاب إلي الموقع الذي تريد حفظه لتتصفحه فيما بعد على وضع الاوف لاين وقم بالضغط على أيقونة الأداة وسوف تجد الخيارات التالية :

  • Save Page حفظ الصفحة : هذا الخيار تستطيع من خلاله من حفظ الموقع بكامل المحتويات لتستطع فيما بعد تصفحه بدون إنترنت .
  • Save Link حفظ الرابط : يقوم هذا الخيار بحفظ رابط الصفحة فقط ولا يمكن استخدامه في وضع عدم الاتصال .
  • Save All حفظ الكل : عند اختيار هذا الخيار سوف تستطيع حفظ وتخزين جميع علامات التبويب المفتوحة وتستطيع تسمية كل علامة للتفريق بينهم .
  • Marker التمييز : يسمع لك هذا الخيار بتمييز صفحات الويب برسومات حتي تستطيع تسليط الضوء على فقرات مهمة .

تحميل صفحة الويب على الكمبيوتر

تستطيع أيضاً تمييز أي صفحة أو رابط تقوم بحفظة من تسميته باسم مميز حتي تستطيع الوصول إليه سريعاً من خلال البحث عنه بواسطة الاسم ،وبذلك تستطيع من خلال إضافة WebSatchel الرائعة من حفظ جميع مواقعك المفضلة لتتصفحها فيما بعد على وضع عدم الاتصال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *