إزالة الباسورد عن ملفات excel اون لاين بثلاثة طرق مختلفة في حالة نسيانه

إزالة الباسورد عن ملفات excel :

دائماً نهتم في موقع بيت الكورسات بمتابعة المراسلات التي تأتي من أصدقاء الموقع وننظر إليها بكل أهتمام ونقدم الحلول بمنتهي السرعة وعلي أكمل وجه ممكن واليوم نأتي إليكم للتحدث في هذه التدوينة عن إزالة الباسورد عن ملفات excel فهناك مشكلة واجهت أحد الأصدقاء حيث أنه قام بإنشاء ملفات إكسل excel ووضع لها باسورد وللأسف لم يتذكر كلمة المرور وبالفعل هذه المشكلة قد تثير قلق البعض ونظراً لاحتواء الملفات علي بيانات في غاية الأهمية فتابعونا في هذه التدوينة لنقدم لكم أكثر من حل إن شاء الله .

إزالة الباسورد عن ملفات excel

وهناك أيضاً بعض الملفات التي تأتي لنا من العمل عن طريق الإنترنت وعند فتحها يطلب منا كلمة المرور الخاصة بهذه الملفات ونحاول بأكثر من طريقة ولكن لا يوجد حلول وفي مثل هذه الظروف نلجأ إلي القيام بالبحث علي الإنترنت لإيجاد الحلول وفي الأغلب ترشدنا معظم هذه الحلول إلي برامج كمبيوتر متخصصة في إزالة الباسورد عن ملفات excel وبالفعل هناك برامج تقدر أن تفعل ذلك لكن نحن جئنا إليك بحلول أفضل وتوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود ونقد لكم 3 طرق جديدة في إزالة الباسورد عن طريق الإنترنت دون اللجوء لتحميل برامج جديدة لفعل هذه المهمة بخطوات بسيطة .

لا يفوتك تجربة : برنامج وورد اون لاين .

3 مواقع لفتح ملفات excel المحمية اون لاين : 

سوف أقدم لكم أعزائي القراء شرح ثلاث طرق أون لاين عن فك كلمة المرور من ملفات إكسل excel لثلاث مواقع مختلفة تقوم بهذا الأمر بمنتهي السهولة وبدون خطوات كثيرة وستجدوا ذلك واضح من واجهة المواقع التي سنقدمها لكم :

الموقع الأول Google Docs :

إزالة حماية ملقات إكسل

يقدم الموقع طريقة حل بسيطة وأكيدة لفتح ملفات الإكسل المحمية بكلمة حماية وأيضاً بدلاً من تنزيل برامج ومن الممكن أنها لا تعمل بشكل جيد وخطوات العمل سهلة جداً فكل ما عليك فعله هو الدخول إلي موقع جوجل دوك Google Docs ثم بعد ذلك قم برفع ملف الإكسل المحمي بالباسورد فقط لا غير وستجد الملف مفتوح معك ويمكنك تصفح محتواه بكل سهولة .

الدخول إلي موقع Google Docs

الموقع الثاني Password – Find :

أفضل مواقع إزالة الحماية من ملقات excel

الحل الثاني لإزالة الحماية من علي ملفات إكسل بمنتهي السرعة ويقوم بعملية الإزالة في أقل من 10 ثواني وبعد ذلك تقدم أن تتصفح الملفات والتعديل عليها ويعمل بشكل جيد جداً ومن أفضل المواقع في إزالة الباسورد عن ملفات excel .

الدخول إلي موقع Password – find 

الموقع الثالث ZOHO :

إلغاء كلمة المرور من ملقات إكسل المحمية

وهذا الموقع الثالث أو الحل الثالث لحجب كلمة المرور من علي ملفات إكسل وذلك من خلال النقر علي START MY FREE TRAIL لتحميل الملف وبعد ذلك تصفح محتواه وقم بالتعديل عليه في الحال ولكن هناك حد أقصى للملفات وبعد ذلك ستكون عملية الاستخدام مدفوعة .

الدخول إلي موقع ZOHO

وإلي هنا نكون قد وصلنا معكم يا أصدقائي بعد أن قدمنا لكم 3 مواقع لفتح ملفات excel المحمية اون لاين ونتمنى أن نكون قد كنا عند حسن ظنكم ودائماً نحن في الخدمة في أي استفسارات أو أسئلة وتابعونا ليصل إليكم كل ما هو جديد .


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 34
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *