إرسال رسائل مجانية Free SMS لأي رقم هاتف بأي مكان بالعالم

إرسال رسائل مجانية :

في بعض الأحيان تكون في حاجة إلي إرسال رسائل نصية إلي بعض الأصدقاء ولكن مع الأسف تكون في ذلك الوقت لا تمتلك رصيد في هاتفك يكفي للقيام بتلك العملية وكل ما تمتلكه في تلك اللحظة هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك و في الحقيقة عزيزي القارئ هذا كل ما تحتاج إليه في تلك اللحظة فهناك الكثير من المستخدمين الذين لا يعرفون أنه يُمكنك أن تقوم بـ إرسال رسائل مجانية إلي أي هاتف في العالم من خلال حاسوبك وباستخدام إضافة في غاية الروعة تلك الإضافة أصدقائي يمكنك استخدامها فقط من خلال جوجل كروم ومن خلال هذا المقال سنتعرف سوياً على كيفية تثبيت تلك الإضافة واستخدامها وإرسال الرسائل بكل سهولة عن طريقها .

إرسال رسائل مجانية Free SMS لأي رقم هاتف بالعالم

 

أغلب المستخدمين يتجهون إلي استخدام المواقع المختلفة التي تسمح لهم بإرسال الرسائل النصية وفي الحقيقة أنا شخصياً كنت استخدام بعض المواقع للقيام بهذا الأمر ولكن مؤخراً أغلب المواقع التي تقوم بهذا الأمر توقفت عن العمل تماماً ولا أحد يعلم السبب وراء هذا وربما السر في ظهور تلك الإضافة الرائعة في هذا الوقت هي توقف تلك المواقع التي تتيح إرسال رسائل مجانية من خلالها،ولكن دعونا من الحديث عن تلك المواقع ولنقوم بالتحدث عن تلك الإضافة الرائعة ،قبل أن أبدء في شرح كيفية استخدامها يجب أن تتأكد عزيزي القارئ من حصولك على حساب Gmail حتى تتمكن من استخدام تلك الإضافة الرائعة .

كيفية إرسال رسائل مجانية بكل سهولة ؟

كما أوضحت بالفقرات السابقة أصدقائي إن تلك العملية تتم من خلال إضافة وتلك الإضافة تعرف باسم  Send Your Email To SMS Text وطريقة استخدامها بسيطة للغاية ،فقط ستقوم بتثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم الخاص بك من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال من خلال الضغط على Add To Chorme كما هو بتلك الصورة .

كيفية ارسال رسائل مجانية

بعد ذلك سيتم تحويلك على الفور إلي داخل Gmail ومن هناك قم بمحاولة إرسال بريد إلكتروني بالطريقة العادية وستجد في الأسفل علامة الهاتف كما هو موضح أمامك .

طريقة ارسال رسائل مجانية

والآن مع الخطوة الأخيرة وهي إدخال رقم الهاتف الذي تريد إرسال الرسالة إليه في المكان المشار إليه بالسهم في تلك الصورة .

إضافة ارسال رسائل مجانية

وبعدها عزيزي القارئ قم بكتابة نص الرسالة على الفور ثم قم بالضغط على إرسال وستلاحظ أنه تم إرسال الرسالة بالفعل وفي نهاية الرسالة ستجد عنوان بريدك الإلكتروني موضح حتى يتمكن المرسل إليه من التعرف على صاحب الرسالة .

رابط تحميل الإضافة


موضوعات مهمة جداً لك :

إرسال رسائل مجانية Free SMS لأي رقم هاتف بأي مكان بالعالم
3 (60%) 3 votes
  • 31
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *