تعرف علي جميع اختصارات فيس بوك الكاملة التي يستخدمها المحترفون

جميع اختصارات فيس بوك :

بالتأكيد لا يوجد أي شخص منا لا يقوم باستخدام الفيس بوك بشكل يومي وما لا يعرفه الكثيرون بان هناك الكثير من الاختصارات التي تستطيع ان تستخدم الفيس بوك بشكل سريع واحترافي واليوم على موقعكم بيت الكورسات سأقوم بشرح اختصارات فيس بوك التي يحتاج إليها الكثيرون .

جميع اختصارات فيس بوك

أولاً : اختصار بالضغط على حرف “J” يذهب بك إلي نصف الشاشة وبالضغط عليه كل مرة يقوم بالذهاب إلي المنشور التالي ثم التالي وهكذا إي ان بالضغط على حرف “J” كانك تضغط على Next .

ثانياً :  اختصار بالضغط على حرف “K” يذهب بك إلي نصف الشاشة وبالضغط عليه كل مرة يقوم بالذهاب إلي المنشور السابق ثم الأسبق وهكذا أي ان بالضغط على حرف “K” كانك تضغط على Previous .

ثالثاً :   اختصار بالضغط على حرف “L” يقوم هذا الحرف بالإعجاب بالمنشور الذي تقف عليه كما انه يقوم أيضاً بإلغاء الإعجاب بمنشور قد سبق وقمت بالإعجاب به أي ان بالضغط على حرف “L” كانك تضغط على Like و UnLike .

رابعاً :  اختصار بالضغط على حرف “S” يقوم هذا الحرف بالذهاب بك إلي مربع البحث الخاص بالفيس بوك أي ان بالضغط علي حرف “S” كانك تضغط على Search وإذا كنت تشاهد منشور يقوم بعمل نشر “Share” للمنشور .

لا يفوتك : طريقة إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف .

خامساً : اختصار بالضغط على حرف “C” بالضغط على هذا الحرف تبدأ عملية “Typing” أي انك تريد ان تكتب تعليق في المنشور الذي تقف أمامه .

سادساً : اختصار بالضغط على حرف “P” بالضغط على هذا الحرف يذهب بك إلي كتابة منشور جديد أو تغيير الحالة .

سابعاً : اختصار بالضغط على علامة “/”  يقوم هذا الحرف بالذهاب بك إلي مربع البحث الخاص بالفيس بوك أي أن بالضغط علي علامة “/” كانك تضغط على Search .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *