فيس بوك

شرح جميع اختصارات فيس بوك التي يستخدمها المحترفون

جميع اختصارات فيس بوك

بالتأكيد لا يوجد أي شخص منا لا يقوم باستخدام الفيس بوك بشكل يومي وما لا يعرفه الكثيرون بان هناك الكثير من الاختصارات التي تستطيع أن تساعدك في استخدام  الفيس بوك بشكل سريع واحترافي واليوم على موقعكم بيت الكورسات سأقوم بشرح اختصارات فيس بوك التي يحتاج إليها الكثيرون ومن الجدير بالذكر أنني في الآونة الأخيرة حصلت على الكثير من الأسئلة حول اختصارات فيس بوك مثل ماذا تعني اختصارات في الفيس بوك و ما هي الاختصارات في الفيس بوك وغيرها من الأسئلة المختلفة ولهذا من خلال مقال اليوم سأوضح لكم أصدقائي كل ما يخص هذا الأمر من البداية إلى النهاية فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر .

جميع اختصارات فيس بوك

اختصارات الفيس بوك تعتبر واحدة من أهم الطرق أو الوسائل التي تساعدك في الحصول على أفضل تجربة استخدام أو بمعنى أدق واحدة من أفضل تجارب الاستخدام فمن خلالها ستتمكن عزيزي القارئ من استعمال فيس بوك بشكل أسرع وبطريقة بسيطة للغاية وسوف تشاهد هذا بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على تلك الاختصارات وسنتعرف أيضاً على الهدف من كل اختصار أو بمعنى أدق فائدة كل اختصار ولمعرفة تلك الاختصارات تابعوا معي الفقرة القادمة .

ما معنى اختصارات على الفيس بوك

من ضمن الأسئلة التي حصلت عليها كانت ما معنى اختصارات على الفيس بوك وعلى الرغم من أنني قمت بالإجابة عن هذا السؤال من خلال الفقرات السابقة إلا وأنني سأقوم بالإجابة من جديد من قبل تلك الفقرة، اختصارات فيس بوك أو بمعنى اختصارات فيس بوك هي عبارة عن بعض الأزرار التي بمجرد الضغط عليها يتم تنفيذ أمراً معين فعلى سبيل المثال إذا قمت بالضغط على خيار J سيتم الانتقال إلى

اختصارات فيس بوك

أولاً : اختصار بالضغط على حرف “J” يذهب بك إلي نصف الشاشة وبالضغط عليه كل مرة يقوم بالذهاب إلي المنشور التالي ثم التالي وهكذا إي ان بالضغط على حرف “J” كانك تضغط على Next وهو يعتبر من أفضل وأهم اختصارات الفيس بوك والتي يتم استعمالها على نسخة سطح المكتب فقط .

ثانياً :  اختصار بالضغط على حرف “K” يذهب بك إلي نصف الشاشة وبالضغط عليه كل مرة يقوم بالذهاب إلي المنشور السابق ثم الأسبق وهكذا أي ان بالضغط على حرف “K” كانك تضغط على Previous .

ثالثاً :   اختصار بالضغط على حرف “L” يقوم هذا الحرف بالإعجاب بالمنشور الذي تقف عليه كما انه يقوم أيضاً بإلغاء الإعجاب بمنشور قد سبق وقمت بالإعجاب به أي ان بالضغط على حرف “L” كانك تضغط على Like و UnLike .

رابعاً :  اختصار بالضغط على حرف “S” يقوم هذا الحرف بالذهاب بك إلي مربع البحث الخاص بالفيس بوك أي أن بالضغط علي حرف “S” كانك تضغط على Search وإذا كنت تشاهد منشور يقوم بعمل نشر “Share” للمنشور .

لا يفوتك : طريقة إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف .

اختصارات فيسبوك

خامساً : اختصار بالضغط على حرف “C” بالضغط على هذا الحرف تبدأ عملية “Typing” أي انك تريد ان تكتب تعليق في المنشور الذي تقف أمامه .

سادساً : اختصار بالضغط على حرف “P” بالضغط على هذا الحرف يذهب بك إلي كتابة منشور جديد أو تغيير الحالة .

سابعاً : اختصار بالضغط على علامة “/”  يقوم هذا الحرف بالذهاب بك إلي مربع البحث الخاص بالفيس بوك أي أن بالضغط علي علامة “/” كانك تضغط على Search .

الخاتمة

إلى هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلى ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على جميع اختصارات فيس بوك التي قد تحتاج إليها أثناء الاستخدام ومن الجدير بالذكر أن تلك الاختصارات في غاية الأهمية ونحتاج إليها جميعاً أثناء عملية الاستخدام وهذا عن تجربة شخصية أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل شيء من خلال الفقرات السابقة ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى .

اترك تعليقاً