شرح جميع أنظمة المباريات في FIFA 19 للعب بقواعد جديدة

أنظمة المباريات في FIFA 19 :

حتى تتمكن من الاستمرار في القمة سيكون عليك دائماً أن تبتكر وتقوم بتطوير نفسك وتحسين مهاراتك وتذكر دائماً الابتكار هو الأهم دائماً وهذا بالضبط ما قامت به شركة EA Sport عندما فكرت في إصدار لعبة FIFA 19 ،مع الأسف لم يصبح هناك أي شئ جديد في عالم ألعاب كرة القدم ولقد أصبح المستخدمين ينتظروا الإصدار الجديد من اللعبة فقط من أجل تحديث انتقالات اللاعبين وتحسين قدراتهم الهجومية وتطوير نظام اللعب فقط والتغيير في نظام تحرك اللاعبين وكان من الضروري أن يأخذ أحدهم مبادرة التجديد والابتكار وبالفعل قامت شركة EA بهذا الأمر فلقد أعلنت الشركة عن تحديث في أنظمة المباريات في FIFA 19 وفي الحقيقة أصدقائي أصبح الأمر أكثر من رائع .

شرح جميع أنظمة المباريات في FIFA 19 للعب بقواعد جديدة

فهل تخيلت يوماً أن تلعب مباراة تعتمد علي قواعد جديدة غير قواعد كرة القدم التي نعرفها جميعاً؟ أحياناً حتى نكسر حاجز الملل أثناء اللعب نقوم نحن بوضع القواعد سوياً ولكن لا نستطيع تطبيقها داخل اللعبة فاللعبة تتبع قواعد كرة القدم المعروفة عالمياً ولكن مع FIFA 19 أصبح الأمر مختلف فلقد أصبح من الممكن أن تقوم بتغيير القواعد بكل سهولة وهذا من خلال الاختيار من بين أنظمة المباريات في FIFA 19 فلقد أعلنت الشركة عن خمسة أنظمة جديدة من اللعب ستنال إعجابك حقاً وفي تدوينه اليوم سنتعرف سوياً على تلك الأنظمة وما هي تفاصيل اللعب بها وقواعدها التي ستطبق داخل المباراة .

شرح أنظمة المباريات في FIFA 19 :

أولاً: First To

في هذا النظام أصدقائي يمكنكم أن تضعوا قانون الفوز بالمباراة إما أن يكون هدف ذهبي أو أول من يحرز ثلاثة أهداف يفوز بالمباراة ويمكنك أيضاً من تخفيض الرقم إلي هدفين أو زيادته كما تريد ففي هذا النظام سيكون قانون الفوز تحت سيطرتك بالكامل وهذا من أروع الأنظمة التي شاهدتها مؤخراً .

ثانياً: Headers And Volleys

من منا لا يعشق الكرات العرضية التي يتم تسجيلها عن طريق الرأسيات أو عن طريق ركل الكرة في الهواء دون أن تلمس الأرض مطلقاً ؟ ولهذا تقدم لكم اللعبة النظام الثاني ومن خلاله لن يتم احتساب الهدف إلا أن كان مسجل من خلال الكرات العرضية أو من خلال تسجيل الهدف بالرأس .

ثالثاً: Long Range

عندما تقوم بتسجيل هدف من خارج منطقة الجزاء أول ما تقوله إلي صديقك أن هذا الهدف من المفترض أن يحتسب بهدفين من روعته ولهذا فهناك نظام داخل اللعبة يقوم باحتساب أي هدف يسجل من خارج منطقة الجزاء بهدفين ،هل تشعرون بروعة الأمر ؟

رابعاً: Survival Mode

هذا النظام معروف قليلاً لمن يحبون لعب كرة قدم الشوارع وهي لعبة منتشرة على أجهزة البلاي ستيشن أكثر من الكمبيوتر وفي هذا النظام يتم إخراج لاعب من فريقك بصورة عشوائية كلما تمكنت من تسجيل هدف وللتوضيح أنت الآن تلعب بإحدى عشر لاعب داخل الملعب وقمت بتسجيل هادف ستكمل اللعب ولكن بعشرة لاعبين فقط وكلما سجلت هدف أخر يقل عدد اللاعبين الخاصين بك وهنا يجب أن تظهر المهارة الشديدة .

خامساً: No Rules

هذا الوضع يشبه وضع التدريب كثيراً فعندما تختار هذا الوضع ستلعب دون قواعد فلا يوجد أخطاء أو تسللات أو بطاقات صفراء أو حمراء وباختصار شديد يمكنك أن تفعل ما تريد دون أن يحاسبك أحد وأنا شخصياً لا أفضل هذا الوضع ربما كان سيكون أفضل لو لم يمكن هناك تسللات فقط أنما عندما يتم إلغاء كل شئ أعتقد أن الأمر سيصبح أشبه بمباراة مصارعة وليس كرة قدم .


موضوعات مهمة جداً لك :

شرح جميع أنظمة المباريات في FIFA 19 للعب بقواعد جديدة
4.4 (88%) 10 votes
  • 26
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *