العاب اندرويد

أفضل خمسة ألعاب كرة القدم لهواتف الاندرويد والايفون 2023

ألعاب كرة القدم

هناك الكثير من ألعاب وتطبيقات كرة القدم التي حصلت علي بعض التحديثات الرائعة حتى تصبح متوافقه مع تلك الأحداث فمثلاً أغلب الألعاب تم تحديثها وتم إضافة المنتخبات علي حسب التشكيلة النهائية التي تم اختيارها من قبل المدربين ولقد تم إضافة القمصان الجديدة وتحديث واجهات الملاعب وهذا أمر رائع حقاً فعندما تلعب تلك الألعاب وسط أجواء كأس العالم من حولك فأنك تشعر بشعور رائع حقاً .

أفضل خمسة ألعاب كرة القدم تم تحديثها بعد إضافة بطولة كأس العالم روسيا 2018

ويجب عليكم أصدقائي أن تقوموا بتجربته ولهذا أخترت لكم خمسة من أفضل ألعاب كرة القدم والتي حصلت على تحديثات كأس العالم لتستمتعوا بها ولمن يفضلوا لعب دور المدرب قمت بوضع بعض من تلك الألعاب التي تسمح لكم بالقيام بهذا الأمر.

أولاً : لعبة PES

افضل تطبيقات كرة القدم

عندما أتحدث عن ألعاب كرة القدم لا يمكن بكل تأكيد أن أنسى المنافس الأول للعبه fifa وهي لعبة PES الرائعة والتي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم لهواتف الاندرويد فكل عام ينتظر ملايين المستخدمين الإصدار الجديد من تلك اللعبة وهذا لما تحتويه من مميزات وتقنيات لعب رائعة تجعل كل من يقوم باستخدامها يشعر بالمتعة الحقيقة لدرجة أنك ستشعر كأنك أنت من تقوم باللعب حقاً .

رابط تحميل اللعبة

ثانياً : FIFA Mobile

تطبيقات كرة القدم لكأس العالم روسيا 201

الهدف من وراء تلك اللعبة الرائعة عزيزي القارئ هو قدرتك علي بناء فريقك الخاص من الصفر ففي البداية ستبدأ اللعب بمجموعة من اللاعبين المغمورين وعليك تدريبهم جيداً والفوز في البطولات المختلفة لتجني المال الذي من خلاله ستتمكن من تطوير الفريق وشراء لاعبين أفضل يُمكنك استخدامهم بعد ذلك في الفوز بمختلف البطولات الرائعة وستتمكن من المنافسة في بطولة كأس العالم أيضاً .

رابط تنزيل اللعبة

ثالثاً : لعبة Soccer Star

أروع تطبيقات كرة القدم

إن لعبة سكور ستار في الحقيقة هي واحدة من ألعاب كرة القدم المفضلة بالنسبة لي فأنا في الحقيقة أصدقائي أعشق تلك اللعبة بجنون فكل ما ستقوم به هو إنشاء لاعب ثم اختيار الفريق الذي يمكنك المشاركة معه ثم بعد ذلك ستلعب مع باقي أصدقائك وستساعد فريقك في الفوز في البطولات وعليك انتظار العروض التي ستأتي إليك من الأندية الأخري العالمية ويمكنك أن تتفاوض معهم حول عقدك والعديد من التفاصيل الرائعة والممتعة حقاً ولقد تحدثت معكم عنها أصدقائي في مقال منفصل من قبل .

رابط تحميل اللعبة

رابعاً : Real Football

أجمل تطبيقات كرة القدم

إن أغلب ألعاب كرة القدم تحتاج إلي اتصال ثابت بشبكة الإنترنت حتى تتمكن من لعبها ولكن تلك اللعبة يمكنك لعبها دون إنترنت وهذا واحد من أهم مميزاتها كما أنها تعتبر واحده من أقدم ألعاب كرة القدم في العالم فلقد ظهرت منذ سنوات عديدة وعلي الرغم من هذا فما زالت اللعبة تمتلك الرسوميات الرائعة .

رابط تنزيل اللعبة

خامساً : لعبة Dream League

تطبيقات كرة القدم الجديدة

دريم ليج أو فريق الأحلام تُعد واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم لهواتف الاندرويد فتلك اللعبة الرائعة تمتلك مجموعة كبيرة جداً من المعجبين فهي تمتلك أسلوب لعب مميز وفريد من نوعة متشابه قليلاً مع أسلوب لعب لعبة PES ولكنه يمتلك نظام وطريقة خاصة ستتعرف عليها بمجرد البدء في اللعب .

رابط تنزيل اللعبة

اترك تعليقاً