مواصفات أفضل سوار رياضي لمتابعة حالتك البدنية طوال الوقت وفي أي مكان

أفضل سوار رياضي

أعلنت شركة شاومي منذ عدة أشهر عن مجموعة مهمة من الهواتف ومن بينهم أعلنت عن سوار رياضي جديد وهو يعرف باسم Mi Band 4 ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا السوار الرياضي الجديد حقق نجاح باهر في جميع الأسواق العالمية ولقد تحدثت معكم من قبل عن هذا السوار قبل أن يتم إطلاقه بعد أيام من خلال مجموعة من التسريبات والتي تحققت أغلبها ولهذا عدت إليكم اليوم من جديد لنتعرف سوياً على أفضل سوار رياضي من شركة شاومي والذي قام بتحقيق أرباح عالية للغاية في مختلف الدول والسبب في هذا أصدقائي هو التطور الشديد الذي قامت به شركة شاومي في هذا السوار عن الإصدار السابق منه .

أفضل سوار رياضي

من الجدير بالذكر أصدقائي أن سوار شاومي الرياضي الجديد متوفر بالعديد من الألوان الرائعة وإذا كنتم تذكرون أصدقائي أن هذا كان واحد من عيوب الإصدار السابق والتي اشتكى منها الكثير من المستخدمين ولكن يبدو أن الشركة تداركت الأمر جيداً وقامت بإنقاذ الموقف في العام التالي من خلال توفير العديد من الألوان الرائعة لهذا السوار الممتاز كما أن المواصفات الداخلية للسوار تم تحسينها بالفعل ولقد نال الأمر استحسان الكثيرين ولقد تحدثت العديد من صحف التقنية العالمية عن هذا السوار بمجرد إطلاقه وتوقعت النجاح الكبير له وها أنا اليوم بعد مرور عدة أشهر على عملية الإطلاق أؤكد لكم أن هذا أفضل سوار رياضي في جميع الأسواق العالمية حتى الآن .

مواصفات سوار شاومي الرياضي الجديد  Mi Band 4

  • شاشة من طراز Amoled بحجم 0.95 بوصة وبدقة جيدة للغاية وهي 240×120 .
  • السوار يدعم تقنيه NFC والبلوتوث 5.0 .
  • يحتوي سوار شاومي الرياضي على أكثر من 70 ثيم مختلف حتى لا تشعر بالملل أثناء عملية الاستخدام .
  • يحتوي السوار على مجموعة كبيرة من المستشعرات التي تساعدك على معرفة حالتك البدنية أثناء ممارسة الرياضية مثل دقات القلب والنبض وغيرها .
  • من الممكن أن تقوم بالتحكم في الأجهزة الذكية الأخرى المتوافقة مع السوار من خلاله عن طريق الأوامر الصوتية لهذا تم إضافة مايكروفون إلي السوار .
  • السوار مقاوم للماء حتى عمق 50 متر وهذا أمر في غاية الروعة فمن الصعب العثور على سوار يمكنه الصمود على هذا العمق الرهيب .

تطبيق Mi Fit

في حالة حصولك على السوار وتريد الحصول على أفضل تجربة استخدام له والبقاء على معرفة بجميع القراءات الحيوية لجسدك على مدار الأيام والأشهر السابقة سيكون عليك استخدام تطبيق Mi Fit وهو تطبيق جديد أطلقته شركة شاومي من أجل مساعدة المستخدمين على الحصول على تجربة استخدام فريدة من نوعها حيث يمكنك القيام بالكثير من الأمور الرائعة من خلاله مثل :

  • تسجل إشارات جسدك الحيوية والاحتفاظ بجميع البيانات السابقة .
  • يمكنك أن تعرف ما هو محتوى رسائل واتساب التي تصل إلي هاتفك من خلال السوار .
  • يمكنك رفض الرد على المكالمات بكل سهولة ومعرفة هوية المتصل .
  • هذا بالإضافة إلي تسجيل وقت خلودك إلي النوم وتحديد ساعات استيقاظك .

سعر سوار شاومي الجديد

33 دولار أمريكي للإصدار الذي يدعم تقنية NFC .

26 دولار أمريكي للإصدار الرئيسي .

50 دولار أمريكي للإصدار الخاص بفيلم المنتقمون AVengers .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *