أفضل العاب فلاش كلاسيكية وخفيفة 2019 تصلح لجميع الأعمار

أفضل العاب فلاش :

تُعتبر العاب الفلاش من اقدم الالعاب التي مارسها معظمنا حيث توفرت في فترة التسعينات ووصلت إلي ذروة نجاحها في بداية الألفينات خاصة مع توفر أجهزة الكمبيوتر في المنازل واصبح اقتناؤها أمر شائع ،ولذلك انتشرت العاب الفلاش بشكل سريع نظراً لسهولة لعبها وصغر حجم ملفاتها وتوافقها مع جميع الأعمار ،واليوم وبرغم مرور الكثير من السنوات سوف نُقدم لك مجموعة كبيرة تعتبر من أفضل العاب فلاش تم إصداراها ويتم لعبها حتي الآن وذلك بسبب سهولة اللعب عليها وبسبب توافقها مع جميع الأعمار وطريقة اللعب التي تعتمد علي تنشيط الذهن وتسلية اللاعب .

أفضل العاب فلاش

تحتاج العاب الفلاش في المعتاد إلي تحميل برنامج فلاش بلاير للكمبيوتر وذلك حتي يُمكنك تشغيل أو تحميل جميع العاب الفلاش ،لذلك تأكد من تثبيت البرنامج حتي تعمل معاك جميع الالعاب بدون مشاكل ،وألعاب اليوم يُمكنك لعبها جميعاً من خلال موقعها الرسمي بدون الحاجة إلي تحميلها علي جهازك ،فيكفي وجود متصفح متصل بالإنترنت لتتمكن من فتح وممارسة جميع الالعاب بدون مشاكل والآن مع قائمة الالعاب الأفضل من نوعها وجودتها .

لعبة Super Mario 63 :

لعبة سوبر ماريو الشهيرة التي طالما قمنا بلعبها علي جهاز الأتاري ثم علي أجهزة الكمبيوتر والتي لها معنا الكثير من ذكريات الطفولة الرائعة ،وهي اللعبة التي لا نمل أبداً من ممارستها فهي تحتوي علي العديد من المراحل والتي تزداد صعوبة مع مرور الوقت وذلك حتي يصل سوبر ماريو إلي مكان حبيبته المختطفة من قبل التنين العملاق والقضاء عليه ثم تحريرها .

واللعبة تم تقديمها في الكثير من الإصدارات المختلفة مثل التي تم اصدراها لأجهزة الهاتف أو الأجهزة اللوحية وغيرها ،ولكن اليوم سوف نُقدمها لك في شكل لعبة فلاش خفيفة للغاية تحتاج فقط إلي متصفح متصل بشبكة الانترنت ثم تمتع بهذه اللعبة الرائعة لأي وقت تريد وذلك من خلال الرابط التالي .

رابط دخول اللعبة

لعبة AGE OF WAR :

لعبة AGE OF WAR هي لعبة رائعة وطويلة الأمد ولا تعتمد علي اللعب المؤقت ولكنها لعبة لها قصة ومراحل عديدة علي اللاعب اجتيازها جميعاً وذلك حتي لا يمل اللاعب ويستمتع كثيراً حيث من المعروف أن الالعاب التي تأتي في شكل مراحل ومستويات تُقوم بتقديم متعة اكبر للمستخدم حيث عليه تحدي قوانين اللعبة والانتصار برغم كل العوائق .

لذلك فإن لعبة AGE OF WAR تتميز قصتها بوجود اللاعب ضمن مجموعة من الأشخاص في العصر البدائي الأول حيث عليهم بناء مدينة وتسليحها لصد هجوم البلاد المجاورة مع إنشاء وتطوير جيش قوي يقوم بحماية المدينة ،ويتطور الزمن مع مرور الوقت ليتغير العصر إلي عصور متقدمة ويجب علي اللاعب مواكبة العصر بتحديث أسلحته ووسائل دفاع مدينته وذلك حتي لا تغزوه مدينه اكثر تطوراً .

رابط دخول اللعبة

لعبة ROGUE SOUL :

وهي لعبة ممتازة لمحبي الالعاب القتالية وعصابات الشوارع حيث يقوم بطل النينجا ROGUE SOUL بمقاتلة العديد من العصابات ليثبت لهم سيطرته وزعامته وذلك من خلال مقاتلة الشخصية الشريرة Borin hood ومقاتلة جميع اتباعه من الأشرار وذلك حتي يقوم بحصد الكثير من الجوائز والمكافآت المختلفة .

يعتمد اللعب بشخصية ROGUE SOUL علي الركض والقتال والقفز في جميع أنحاء المدينة وذلك لمقاتلة كل من يقابله باستخدام العديد من الأسلحة مثل الخناجر وحفر الأفخاخ ،مع الانتباه إلي جمع الكثير من الأزهار وذلك للحصول علي تحديثات مستمرة لوسائل اللعب والقتال .

رابط دخول اللعبة

لعبة Doom :

تعتبر من اشهر واقدم العاب الفلاش والتي كان أول إصدار لها عام 1993 ،وتتميز بأنها لعبة قتالية رائعة يعشقها مدمني العاب الحركة والإثارة ،فهي تعتمد علي نظام إطلاق النار من منظور شخصي حيث يقوم اللاعب بمقاتلة مخلوقات فضائية في محطة فضائية مجهولة حيث تعتمد مهمته في القضاء علي هذه المخلوقات مع الحفاظ علي حياته .

اللعبة متوفرة في 9 مراحل تزداد صعوبة كلما تقدم اللاعب في الانتصارات وانتقل إلي مرحلة أخري في جو ممتع من الإثارة والحركة والتي طالما أسعدت ملايين الأشخاص منذ ظهور اللعبة وحتي وقتنا هذا حيث لآزال يلعبها الكثير من الأشخاص حتي اليوم ويُمكنك تجربتها من خلال الرابط التالي .

رابط دخول اللعبة

لعبة MotherLoad :

لعبة مميزة أخري تعتبر من أفضل العاب فلاش يتم استخدامها حتي اليوم وهي لعبة MotherLoad والتي تم طرحها لأول مرة في عام 2000 ،وهي تشبه لعبة اكل الجبنه إلي حد كبير حيث علي اللاعب استخدام روبوت والبحث عن الكثير من الغنائم والعناصر الهامة علي كوكب المريخ حيث علي الروبوت التنقيب والحصول علي الكثير من الموارد المخبأة .

عند الوصول إلي عدد كبير من الغنائم والموارد الهامة يستطيع اللاعب تحديث وتطوير الروبوت الخاص به مثل إضافة خزان وقود إضافي ليقوم بالمزيد من المهام ،كما يُمكن إضافة المزيد من أدوات الحفر والتي تساعد في عمليات التنقيب بشكل اسرع والكثير من الإضافات التي تساعد اللاعب في إنجاز جميع مهام اللعبة .

رابط دخول اللعبة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *