أسهل طريقة لحفظ الفيديو من تيك توك للاندرويد وللايفون

أسهل طريقة لحفظ الفيديو من تيك توك

إن عملية تحميل الفيديوهات من تطبيق تيك توك أمراً في غاية السهولة حقاً ومع الأسف هناك الكثير من المستخدمين يواجهوا صعوبة شديدة في القيام بهذا الأمر نظراً لإنهم يقوموا باستخدام التطبيقات المختلفة وأنا شخصياً ضد هذا الأمر فأغلب التطبيقات التي توهمك بأنها يمكنها تحميل الفيديوهات من التيك توك تعتبر من رأي تطبيقات ضارة و قد تساهم في اختراق حسابك وهذا لإن أغلبها يطلب الوصول إلي بيانات حسابك حتى يُمكنك من تحميل الفيديوهات على هاتفك  ، واليوم سوف نتعرف سوياً على أسهل طريقة لحفظ الفيديو من تيك توك من خلال خطوات سريعة للغاية وكل هذا بدون برامج فقط تابعوا معي .

أسهل طريقة لحفظ الفيديو من تيك توك

من الجدير بالذكر أصدقائي أن تطبيق يتك توك من التطبيقات الرائعة والتي تتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات الخاصة بالمستخدمين بكل سهولة ولكن شرط أساسي أن يسمح المستخدم بالقيام بهذا الأمر ومن الجدير بالذكر أيضاً أن أغلب المستخدمين يسمحوا بهذا الأمر ولكن هناك بعض المستخدمين الذين لا يسمحوا بأن تقوم بتحميل الفيديوهات الخاصة بهم وهنا يمكنك استخدام الطرق و الوسائل الخارجية لبدء عملية التحميل وسوف نتعرف سوياً اليوم على أسهل طريقة لحفظ الفيديو من تيك توك وهي من داخل البرنامج وسوف نتعرف أيضاً على طريقة أخرى تستطيع القيام بها لتحميل الفيديوهات بدون وجود العلامة المائية الخاصة بتيك توك والتي تزعج الكثير من المستخدمين ، فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

كيفية حفظ الفيديو من تيك توك

في التدوينة السابقة تعرفنا سوياً على كيفية إنشاء حساب تيك توك عن طريق الإيميل والآن سوف نتعرف على طريقة سهلة لحفظ وتحميل الفيديوهات من داخل البرنامج فقط كل ما عليك القيام به هو تحديد المقطع الذي تريد تحميله ثم الضغط على علامة المشاركة بالضبط كما هو موضح بتلك الصورة .

كيفية حفظ الفيديو من تيك توك

بعد ذلك ستظهر لك العديد من الخيارات كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Save Video وعلى الفور سيتم البدء في تحميل المقطع على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون بدون أي مشاكل على الإطلاق ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية التحميل تلك مجانية تماماً ولست في حاجة إلي القيام بأي خطوات إضافية حتى تتمكن من القيام بها .

شرح كيفية تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية

بعد ذلك ، قم بالتوجه إلي معرض الصور في هاتفك وقم بالبحث بين مقاطع الفيديو وستجد أن الفيديو الذي قمت بتحميله للتو متاح على هاتفك ويمكنك تشغيله دون أي مشاكل على الإطلاق .

شرح كيفية تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية

الأمر هنا في غاية السهولة عزيزي القارئ ولكن هنا لن تتمكن من القيام بهذا الأمر من خلال التطبيق وستكون في حاجة إلي استخدام أداة خارجية والأداة التي أتحدث معكم عنها اليوم هي موقع في غاية الروعة ويمكنك استخدامه بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي تطبيق تيك توك من على هاتفك والضغط على علامة المشاركة كما هو الحال في الفقرة السابقة ولكن تلك المرة لن تقوم بالضغط على Save Video ولكنك ستقوم بالضغط على خيار أخر وهو Copy Link لنسخ رابط المقطع .

حفظ الفيديو من تيك توك

بعد ذلك قم بالتوجه إلي الموقع الخاص بتحميل فيديوهات تيك توك على هاتفك الذكي وسوف تجد الرابط في نهاية هذا المقال بمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي داخله كما هو بتلك الصورة قم بإضافة رابط المقطع بعد ذلك قم بالضغط على Download ثم انتظر قليلاً حتي يتم البدء في عمل معالجة للمقطع حتى تتمكن من الشروع في عملية التحميل .

تحميل فيديوهات تيك توك

وأخيراً عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في حفظ فيديو التيك توك بكل سهولة على هاتفك دون أي مشاكل وبدون العلامة المائية أو بها .

تنزيل فيديوهات تك توك

فيديو الشرح

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول أسهل طريقة لحفظ الفيديو من تيك توك لا تنسوا مشاركتي رأيكم بها من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل ، وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *