شرح أسرار ببجي الخفية والتي من خلالها ستصبح لاعب محترف في هذه اللعبة

أسرار ببجي :

تعتبر لعبة ببجي واحدة من أفضل ألعاب القتال التي ظهرت في أخر 10 سنوات وهذا ليس كلامي أعزائي بل هو ما نطق به جميع مستخدمي اللعبة فعلى الرغم من أن اللعبة ظهر بها العديد من المشاكل ولكن مع كل تحديث يتم علاج تلك المشاكل وتصبح عملية اللعب أكثر متعة وإثارة وفي تدوينه سابقة أصدقائي تحدثت معكم حول بعض الحيل التي عليك القيام بها عند اللعب حتى تتمكن من الفوز والتوفق على المنافسين الأخريين ولقد نال الأمر استحسان المتابعين ولهذا أصدقائي قررت أن أشارك معكم أسرار ببجي ،بكل تأكيد عزيزي القارئ أنت الآن تتساءل ما هي تلك الأسرار وهل بالفعل مفيدة ؟ .

اسرار ببجي

أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية أصدقائي أن تلك الأسرار هي نصائح مقدمة من أقوى اللاعبين في العالم والذين قاموا بلعب تلك اللعبة لفترات طويلة وقاموا باكتشاف أمور في غاية الأهمية وكان من الضروري مشاركتها مع باقي المستخدمين وتلك الأمور تتضمن بعض الخطوات التي عليك القيام بها بمجرد الهبوط من الطائرة بالإضافة إلي أفضل الأماكن التي عليك النزول إليها للحصول على أسلحة جيدة وما هي أفضل الأسلحة التي عليك استخدامها في القتال من قريب والقتال من بعيد كما أنه هناك العديد من التفاصيل المهمة الأخرى والتي ستتعرف عليها من خلال تلك التدوينه فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد .

أسرار الهبوط من الطائرة في لعبة ببجي :

تحديد اتجاه الطائرة

في البداية عزيزي القارئ قبل الدخول إلي الطائرة في منطقة تجمع اللاعبين قم بفتح الخريطة وستتمكن من معرفة اتجاه الطائرة وبتلك الطريقة ستتمكن من معرفة أين ستهبط بكل سهولة .

التوجه إلي هدفك أثناء الهبوط

بمجرد تحديد المكان الذي تريد الهبوط عليه والقفز سيكون عليك التحرك في الهواء في اتجاه هذا المكان ولا تنتظر عزيزي القارئ أن تنفتح المظلة الخاصة بك بعد ذلك تبدأ في التحرك تجاه مكان الهبوط فهذا لن يوصلك إلي أي شئ وقد تفشل عملية الهبوط الخاصة بك ولن تتمكن من الوصول إلي المكان الذي قمت بتحديده .

تحديد مكان الهبوط

يعتبر تحديد مكان الهبوط هو النقطة الأهم والسبب في هذا هو أنك تهبط بدون أسلحة لهذا سيكون عليك التفكير جيداً ودائماً ما يبحث اللاعبين عن المنازل والمناطق الشهيرة للحصول على الأسلحة والدروع وغيرها من الأدوات المهمة للبدء في اللعب وهذا ما يجب عليك تجنبه في البداية ولهذا قم بالهبوط بجانب المنازل ولا تهبط عليها وتجنب المناطق المشهورة مثل بوشنكي وغيرها من الأماكن المختلفة .

أسرار القتال في لعبة ببجي :

جمع الأسلحة عند الهبوط

أعلم عزيزي القارئ جيداً أن لكل شخص سلاح مفضل فأنا شخصيا أفضل سلاح M416 فهو من رأي واحد من أفضل أسلحة اللعبة ولكن بمجرد وصولك إلي الأرض عليك أن تقوم بجمع كل ما يقابلك فأنت لا تعلم متى أو أين ستقابل منافسك الأول ولهذا سيكون عليك الاستعداد جيداً لتلك اللحظة وبعد قليل يمكنك البدء في البحث عن الأسلحة التي تريدها أو تفضلها وتغيير الملابس وكل ما تريده ولكن بمجرد الهبوط احصل على كل شئ فتلك هي القاعدة الأهم .

تعرف على مكان Safe Zone

كثيراً ما يخطئ اللاعبين ويتم القضاء عليهم بسبب خروجهم من المنطقة الأمنه وهذا أمر يتعرض له الكثيرين حقاً فإذا أردت أن تكون محترفاً عليك دائماً معرفة المنطقة الأمنة التي عليك البقاء فيها وملاحظة عداد الوقت ويمكنك القيام بمعرفة كل هذا من خلال فتح الخريطة وهذا أمر في غاية البساطة وفي كل مرحلة تزداد قوة المنطقة الزرقاء و تؤثر في دمك بصورة أكبر لهذا احترس من الوقع بها .

قم بالجري الحر

المقصود أصدقائي من الجري الحر هو التنقل داخل أرجاء اللعبة من دون أسلحه في اليد وهذا يعني بمجرد البدء في الجري قم بوضع الأسلحة في ظهرك ثم أبدء في الجري كما أنه يفضل باستمرار أن تلعب من دون حذاء وهذا من أهم أسرار ببجي فهذا يساعد على خفض صوت أقدامك ولا تقوم بالجري وفي يديك المقلاة لإن هذا يصدر صوت ضجيج في حالة إن كان هناك أحد بالقرب منك يستخدم سماعات الأذن لأنه سيكتشف مكانك بكل سهولة .

قم باستخدام الشجر للاختباء

عند محاولة الاختباء قم باستخدام الأشجار الصغيرة الموجودة بالأرض من أجل الاختباء بداخلها وهذا أمر في غايه الأهمية وخصوصاً في حالة إن كنت ترتدي ملابس خضراء وأنا هنا لا أقصد الملابس التي تحصل عليها من الدروب بل ما أتحدث عنه هو أي ملابس خضراء عادية تماماً مثل التي تحصل عليها من الصناديق العادية ويمكنك بعد ذلك الاستلقاء داخل تلك الأشجار دون أي يتم ملاحظتك ثم على الفور قم بقتل أي شخص يقترب منك بكل سهولة .

قم باستخدام Free Look

كثيراً ما يهمل اللاعبين تلك الميزة على الرغم من أنها مفيدة حقاً فمثلاً إذا كنت تقوم بالجري في أنحاء المكان وتريد مشاهدة ما يجري من حولك دون أن تتوقف سيكون عليك استخدام تلك الميزة الرائعة هذا بالإضافة إلي أنها تكون مفيدة جداً في حالة الهروب من المنطقة الزرقاء فكثيراً ما يكون هناك المزيد من اللاعبين بجوارك ويقوموا بالهروب أيضاً فسيكون من الأفضل مشاهدتهم لمعرفة إذا كانوا سيقوموا بالهجوم عليك أم لا .

قم باستخدام السيارات ولا تستمع لأي شخص أخر

كثيراً ما يقول اللاعبين توقفوا عن استخدام السيارات لإنها تقوم بكشف مكانك وفي الحقيقة عزيزي القارئ هذا أمر خاطئ تماماً فأنا لا أعتقد أن السيارات قد تساعد في كشف مكانك بل على العكس فهي تساعدك على الهرب كثيراً كما أنها تحميك من تلقي الكثير من الرصاصات التي قد تؤدي إلي قتلك ولكن تأكد من أنك تعرف كيف يمكنك قيادة السيارة داخل اللعبة جيداً وتجنب القيادة في المناطق الضيقة حتى لا تتعرض إلي الاصطدام المتكرر .

قم باستخدام المقلاة

في الحياة الواقعية إذا حاول أحدهم إطلاق النار عليك وتصديت إلي الطلقة باستخدام مقلاه فهذا يعني أنك منتهي بكل تأكيد ولكن داخل لعبة ببجي من الممكن أن تساعدك المقلاة أو بمعنى أدق من الممكن أن تنقذ حياتك فإذا حاول أحدهم إطلاق النار عليك من الخلف وأنت تحمل المقلاة لن يمر الرصاص إليك ولهذا فإن عملية استخدام تلك الأداة وحملها على ظهرك أمر في غاية الأهمية ويعتبر من أهم أسرار ببجي الخفية .

لا تبقى في مكان واحد

إن الانتظار في مكان واحد قد يكون أمن قليلاً ولكنه ممل ولن تشعر بأي متعة ولهذا عزيزي القارئ سيكون عليك التنقل باستمرار والبحث عن الأعداء والتخلص منهم فتلك هي متعة اللعبة لإنه من الممكن أن تنتظر في مكان واحد ومع أول قتال يتم القضاء عليك كما أنه قد يتم قنصك من بعيد عن طريق أحد القناصة فدائماً ما يحب اللاعبين استخدام أسلحة القنص من بعيد داخل تلك اللعبة الرائعة وتلك واحدة من أهم أسرار ببجي أيضاً .

استخدم سماعات الأذن

واحدة من النصائح التي اتفق عليها الجميع هي استخدام سماعات الأذن فهي تساعدك في معرفة إذا كان أحدهم قريب منك أم لا هذا بالإضافة إلي أنه هناك بعض أنواع السماعات التي يمكنك من خلالها أن تعرف اتجاه الصوت إذا كان من الأمام أو من الخلف أومن اليمين أو حتى من اليسار وهذا يساعدك في معرفة أثار الأعداء والتخلص منهم وهذا يعطيك ميزة نسبية عنهم .

قم بوضع عينك على الخريطة دائماً

بمجرد حدوث إطلاق للنيران على الفور قم بمتابعة الخريطة وهذا من أجل معرفة اتجاه الطلق وهذا يساعدك في معرفة مكان الأعداء فإذا كنت تمتلك قناصة وسكوب فمن الأفضل أن تقف بعيداً في تلك اللحظة وتقوم بالبحث في اتجاه صوت الطلق وتحاول التخلص من الأعداء وتلك الطريقة يتبعها المحترفين ولكن أحذر جيداً ففي بعض الأحيان يقوم بعض الأشخاص بإطلاق أعيره ناريه في الهواء لجذب الانتباه وعلى الناحية الأخرى بمجرد تحركك في هذا الاتجاه يتم القضاء عليك على الفور .

كل الأبواب دائماً ما تكون مغلقة

إذا كنت متجه إلي مكان معين ووجدت الأبواب مفتوحة فهذا يعني عزيزي القارئ أن أحدهم مر من هنا وربما يزال بالداخل ولهذا قم بالتأكد جيداً قبل التجول داخل هذا النوع من المنازل كما يفضل عزيزي القارئ أن تقوم باستخدام القنابل في تلك اللحظات وإذا كنت أنت من يقوم بالتخفي داخل أحد المنازل فتأكد جيداً من غلق الباب خلفك حتى تعطي شعور بالأمان إلي الطرف الأخر وبهذا لن يشعر أحدهم بأنك داخل المنزل وبتلك الطريقة قد تتمكن من القضاء عليه بسهولة بالغة .

دائماً قم باستخدام الحبوب ومشروبات الطاقة

من أهم أسرار ببجي هي الاهتمام إلي صحتك HP ويمكنك متابعتها باستمرار من خلال الشريط الموجود بالأسفل وستجد فوقها شريط أخر باللون الأصفر أحرص دائماً على أن يكون ممتلئ لمساعدتك على ملئ صحتك بصورة تلقائية كما أنه يساعدك في الجري بصورة أفضل بكثير وأسرع من المنافسين الأخريين وهذا من خلال شرب مشروبات الطاقة المختلفة واستخدام علب الحبوب البرتقالية وحقن الأدرينالين وتلك الطريقة يتبعها فقط المحترفين بهذه اللعبة .

قم بتفعيل الأوضاع التلقائية

هناك وضعين داخل تلك اللعبة الأول هو Auto loot ومن خلاله عزيزي القارئ ستقوم بالحصول على جميع الأسلحة والطلق والضمامات التي تحتاج إليها أو التي تستوعبها حقيبتك طوال اللعب وقد تحصل على بعض الأدوات التي لا تحتاج إليها نتيجة لهذا الوضع ولكن يمكنك التخلص منها بكل سهولة في أي وقت أما الوضع الأخر فهو الجري التلقائي ومن خلاله لن تحتاج إلي الضغط في اتجاه الأمام طوال الوقت بل هي أيقونه ستقوم بالضغط عليها وسيبدأ اللاعب الخاص بك بالجري تلقائياً فلا عليك فقط سوى تحديد اتجاه عملية الجري .

خير وسيلة للدفاع هي الهجوم

إذا كنت تقوم باللعب من أجل المتعة فهذا يعني أن الاختفاء و الاختباء ليس في قاموسك لتلك اللعبة فأحرص دائماً على الهجوم على الأعداء في حالة سماع صوت طلقات النار ولا تهرب عزيزي القارئ بل اسعي دائماً للهجوم والتخلص من الأعداء فقد يتفاجئ اللاعبين الأخريين من هجومك فأغلب اللاعبين يفضلوا الاختباء طوال المباراة ولا يظهروا سوى في النهاية وهذا في الحقيقة أمر ممل للغاية .

لا تسير على خط مستقيم

إن أسهل طريقة للقضاء على أي لاعب هي أن يسير في خط مستقيم فبتلك الطريقة سيكون إطلاق النار على رأسه أمر في غاية السهولة ولهذا عزيزي القارئ دائماً ما استعين بالجري في اتجاهات مختلفة وغير مفهومة وحاول القفز كثيراً وهذا عندما تقوم بالجري في مناطق مكشوفة فقد تكون معرض للقنص داخلها وحاول دائماً الجري خلف الأشجار حتى يواجه القناصة صعوبة في إطلاق النار عليك وتلك من أسرار ببجي التي لا يعرفها الكثيرين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *