iOSاندرويد

برنامج تنزيل حالات واتس اب 2021 فيديو وصور اندرويد وايفون

برنامج تنزيل حالات واتس اب 2021

ميزة الاستوري أو الحالة التي انتشرت بشكل كبير على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي تعتبر واحدة من أكثر المميزات التي نالت إعجابي حقاً ولهذا كان من الضروري أصدقائي أن أتحدث معكم حول هذا الأمر من خلال تدوينة منفصلة ولكن في الحقيقة أنا أؤجل تلك التدوينة إلي وقت أخر وسوف أتحدث معكم اليوم حول برنامج تنزيل حالات واتس اب 2021 وقد يتساءل البعض لماذا قمت باختيار واتساب والسر في هذا هو أنه بناء على طلبات المتابعين فالجميع يريد معرفة طريقة سهلة وسريعة لتحميل ستوري واتساب على الهاتف الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون وهذا بالضبط ما سنقوم به سوياً من خلال الفقرات القادمة .

برنامج تنزيل حالات واتس اب 2021

من الجدير بالذكر أنه هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها في تلك العملية وعن تجربة شخصية لقد قمت باستخدام الكثير من التطبيقات التي تساعدك على تحميل الاستوري الخاصة بتطبيق أو برنامج واتساب على الاندرويد وعلى الايفون ولكن في الحقيقة يظل هناك برنامج معين هو الأفضل من وجهة نظري ولم أجد أفضل منه حتى الآن والسر في هذا هو أنه يقوم بتحميل الاستوري بشكل تلقائي وتلك مجرد ميزة من ضمن العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها ولهذا أصدقائي تابعوا معي تدوينة اليوم لنتعرف على برنامج تنزيل حالات واتس اب 2021 الأفضل على الإطلاق من وجهة نظري .

لا يفوتك : تحميل واتس اب الذهبي 2021 WhatsApp Gold ضد الحظر .

تنزيل برنامج تحميل حالات واتس للاندرويد

شرح تطبيق Status Saver

في البداية دعوني أتحدث معكم حول كيفية القيام بهذا الأمر من خلال هواتف الاندرويد ولقد قمت باختيار برنامج Status Saver ليكون هو البرنامج الرسمي لهواتف الاندرويد في حالة أردت تنزيل أو تحميل حالات واتس اب وفي الحقيقة أصدقائي وعلى الرغم من تجربة عدد كبير من البرامج إلا أنني لم أجد أفضل من هذا البرنامج فلقد ساعدني كثيراً في القيام بأي شيء أريده على هاتفي وهذا بالضبط ما سوف نتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة .

تحميل تطبيق Status Saver

إن عملية تحميل هذا البرنامج على هاتفك الاندرويد واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بهذا وهذا عن تجربة شخصية فقط عزيزي القارئ ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك قم بالضغط على خيار Install وسريعاً ما سيتم البدء في عملية تحميل وتنزيل البرنامج على هاتفك الاندرويد ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية الاستخدام والتي سنتعرف علي كيفية القيام بها بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة .

طريقة استخدام تطبيق Status Saver

لا يوجد الكثير من الخطوات التي عليك القيام بها حتى تتمكن من استخدام هذا البرنامج الرائع فقط عزيزي القارئ ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على Grant من أجل منح التطبيق الصلاحيات التي يحتاج إليها في العمل على هاتفك ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على خيار Allow الذي سيظهر لك بعد ذلك وسريعاً ما يمكنك الشروع في عملية الاستخدام .

شرح برنامج Status Saver For WhatsApp Save

وستظهر لك أقسام التطبيق كما هو بتلك الصورة فكما هو واضح هنا جميع الصور التي قام أصدقائك بنشرها من خلال حسابات واتس اب الخاصة بهم ويمكنك تحميلها أو إعادة نشرها من خلال خطوات سريعة وبسيطة للغاية .

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون

وهنا ستجد جميع الفيديوهات التي قاموا بنشرها أيضاً ويمكنك تحميلها أيضاً على هاتفك الذكي أو نشرها من جديد أو ربما تريد مشاركتها من خلال تطبيق أخر وتلك ميزة لن تجدها في أي تطبيق أخر .

تحميل تطبيق Status Saver

وللقيام بهذا الأمر فقط عزيزي القارئ ستقوم بفتح الصور أو التطبيق ثم قم بالضغط على علامة + التي ستظهر لك بعد ذلك قم باختيار مالذي تريد القيام به من الخيارات الواضحة أمامك في تلك الصورة .

تنزيل برنامج تحميل حالات واتس للاندرويد

وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تنزيل برنامج تنزيل حالات واتس اب 2021 للاندرويد ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على طريقة الايفون .

لا يفوتك : كيفية زيادة مشاهدات انستقرام بـ 4 طرق صحيحة ومختلفة .

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون

شرح برنامج Status Saver For WhatsApp Save

في الحقيقة الأمور على الايفون لا تختلف كثيراً عن الاندرويد سنقوم فقط باستخدام برنامج مختلف ولقد اخترت استخدام برنامج Status Saver For WhatsApp Save للقيام بهذا الأمر والذي يعد واحد من أشهر وأفضل البرامج التي يمكنك اللجوء إليها للقيام بهذا الأمر على هاتفك الايفون وسوف نتعرف على طريقة تحميله من خلال الفقرة القادمة فقط تابع .

تحميل برنامج Status Saver For WhatsApp Save

إن عملية التحميل ستتم من خلال متجر آب ستور فقط عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل المتجر ومن هناك يمكنك البدء في عملية الاستخدام ويمكنك عزيزي القارئ بعد الانتهاء من عملية التحميل البدء في عملية استخدام البرنامج بشكل طبيعي تماماً وتحميل كافة حالات واتس اب على هاتفك الايفون في ثوان معدودة وسنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة القادمة .

اقرأ ايضًا: برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر 2020

استخدام برنامج Status Saver For WhatsApp Save

في البداية قم بفتح البرنامج على هاتفك ثم قم بمنحه الصلاحيات التي يحتاج إليها حتى يعمل بشكل طبيعي على هاتفك الايفون بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج Status Saver For WhatsApp Save

وهي تمثل جميع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك ويقوموا باستخدام واتساب وقاموا بنشر حالة جديدة في أخر 24 ساعة وكل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط على الحالة التي تريد تحميلها على هاتفك وستتمكن من البدء في عملية التحميل فوراً .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت مجدداً إلي نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على برنامج تنزيل حالات واتس اب 2021  أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات لكم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *