برامج كمبيوتر

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 برابط مباشر 2022 مجانا

واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

في بعض الأحيان قد تحتاج إلي تشغيل واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأنا هنا أقصد تشغيل الواتساب من خلال الكمبيوتر وليس من خلال المتصفح فانا لا أبحث عن تحميل واتساب ويب بل كل ما أريده هو تشغيل الواتساب من على الحاسوب نفسه في برنامج منفصل بعيداً تماماً عن برامج المحاكاة المزعجة وغيرها من البرامج الأخرى ولهذا من خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية تنزيل تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 برابط مباشر اخر اصدار من الموقع الرسمي للشركة بعيداً تماماً عن أي برامج خارجية أو متاجر خارجية لتطبيقات الكمبيوتر وغيرها من الأمور الغريبة التي نسمع بها في تلك الأيام .

واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها تشغيل الواتساب على الكمبيوتر ولكن إذا كنت تبحث عن الطريقة الأفضل من وجهة نظري فلا يوجد أفضل من تنزيل واتساب للكمبيوتر من على الموقع الرسمي وفي الحقيقة أنا لا أفضل استخدام واستاب ويب لإنه في بعض الأحيان قد تقوم بفتحه من على متصفح غير آمن وهذا يؤدي إلي الكثير من المشاكل بعد ذلك ولهذا من الأفضل استعمال برنامج على الكمبيوتر بعيداً تماما عن استخدام الموقع ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء .

مهم لك : كيفية تعيين خلفية مخصصة لكل محادثة في الواتساب

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 بدون هاتف

إن عملية تنزيل واتساب على الكمبيوتر الخاص بك لا تحتاج إلي الهاتف نهائياً فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على علامة التحميل للويندوز كما هو بتلك الصورة بالضبط .

واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور دون أي مشاكل على الإطلاق ولن تستغرق عملية التحميل أي وقت على الإطلاق وستتمكن بعدها من البدء في عملية الاستخدام وسوف نتناول سوياً كافة الخطوات التي عليك القيام بها بعد ذلك فقط تابعوا معي .

تثبيت واتساب على الكمبيوتر

أي برنامج يحتاج إلي تثبيت حتى تتمكن من استخدامه على الكمبيوتر ولكن في الحقيقة عملية التثبيت الخاصة بهذا البرنامج على الكمبيوتر غريبه للغاية كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج الذي قمنا بتحميله سويا من خلال الفقرات السابقة وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستنتظر لحين الانتهاء .

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 بدون هاتف

وبمجرد الانتهاء من تلك الخطوة ستكون قد انتهيت من عملية تثبيت واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 وبعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية الاستخدام وسوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على كل ما عليك  القيام به فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء .

مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر

  • البرنامج مجاني تماماً ويمكنك من خلاله الحصول على كافة مميزات الهاتف بكل سهولة .
  • تستطيع إجراء مكالمات الفيديو ومكالمات الصوت بكل سهولة دون أي مشاكل .
  • عملية الدردشة من خلال التطبيق في غاية السهولة أفضل بكثير من الدردشة على الهاتف .
  • يمكنك الاشتراك في نسخة Beta والبدء في عملية تسجيل الدخول إلي واتساب بعيداً عن ربط الهاتف وعمل سكان للكود .
  • وبعد الانتهاء من عملية تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 ومعرفة أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا البرنامج سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل على الإطلاق فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء .

مهم لك : تحميل واتساب الجديد للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تشغيل واتساب للكمبيوتر على ويندوز 7

  • أما فيما يتعلق بعملية التشغيل فالخطوات في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج بعد الانتهاء من عملية التثبيت على جها الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في عمل سكان لتلك الصورة وعلى الفور سيتم البدء في عملية تشغيل الواتساب على الكمبيوتر .

تثبيت واتساب على الكمبيوتر

  • أما إذا كنت تتساءل كيفية عمل سكان لتلك الصورة فقط قم بفتح واتساب على هاتفك الذكي بعد ذلك قم بالضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بالأعلى بعد ذلك قم بالضغط على خيار  Linked Device كما هو بتلك الصورة أيضاً .

مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر

  • والآن قم بالضغط على خيار Link A Device وعلى الفور سيتم البدء في فتح كاميرا الهاتف قم بعمل سكان للكود من خلالها وعلى الفور ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام من خلال الحاسوب كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تشغيل واتساب للكمبيوتر على ويندوز 7

  • وبهذا ستكون قد تمكنت من تشغيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 وتحميل البرنامج برابط مباشر من الموقع الرسمي دون أي مشاكل أو خطوات معقدة على الإطلاق .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن الطريقة التي قمت باستعمالها معكم من خلال الفقرات السابقة تصلح للعمل على كافة نسخ الويندوز بداية من ويندوز 7 مروراً بويندوز 8 و ويندوز 10 وجميع إصدارات الويندوز المختلفة حتى ويندوز 11 أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول هذا الأمر ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر وإلى اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *