برنامج جديد لتحميل الفيديوهات ومقاطع الصوت من اكثر من الف موقع علي الإنترنت

برنامج TunesGo :

كل شخص يستخدم الإنترنت قد يحتاج في بعض الأحيان إلى تحميل بعض الفيديوهات و الصوتيات بأنواعها المختلفة من مواقع الإنترنت ، سواءً كانت هذه الملفات تعليمية أو ترفيهية أو أفلام أو مسلسلات أو أغاني .. إلخ ، واليوم جئت لكم ببرنامج رائع للقيام بهذه المهمة وهو برنامج TunesGo ، والذي يمكنك من خلاله تحميل ما تريد في دقائق معدودة ، فقط تابع معي السطور التالية .

برنامج TunesGo

الجدير بالذكر أن برنامج TunesGo متاح علي موقع الشركة المنتجة له على الإنترنت وستجد رابط التحميل أسفل المقال ، وهو متاح بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة ، يمكنك عزيزي القارئ تحميل النسخة المجانية للتعرف على إمكانياته الرائعة ،حيث تتوافر فيه خاصية ممتازة وعبقرية من وجهة نظري وهى إمكانية البحث عن ما تريد من خلال واجهة البرنامج نفسها دون فتح مستكشف الإنترنت على جهازك ودون استخدام محرك البحث به ، وفيما يلي خطوات التحميل .

خطوات تحميل وتشغيل TunesGo :

  • قم بالدخول على موقع برنامج TunesGo من الرابط أسفل المقال ، وستجده كالصورة .

  • بعد تحميله افتح البرنامج للتثبيت على حاسبك الشخصي كما يلي .

  • بعد تثبيته على جهازك افتح الواجهة وستراها كالتالي .

  • لتستطيع تحميل فيديوهات أو صوتيات افتح تبويب (Get Music) من واجهة البرنامج ، واضغط علي (Discover) ،ثم اكتب في خانة البحث ما تريد واضغط على علامة البحث .

  • سيعرض لك برنامج TunesGo النتائج المتاحة فيمكنك الضغط على علامة (Download) بجوار ما تريد ، ويمكنك اختيار الصيغة التي تريدها سواء (MP3 – MP4) للاختيار ما بين التحميل فيديوهات أو صوتيات ، ويمكنك أيضاً تحميل قائمة كاملة كالمثال التالي .

  • سيفتح لك قائمة الملفات التي ستقوم بتحميلها ويمكنك وضع علامة بجوار ما تريد وإزالة العلامة مما لا تريد ، وأيضاً تحديد الصيغة ثم الضغط على (Download) كالتالي .

رابط التحميل


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *