تعرف علي الجهاز اللوحي الجديد من مايكروسوفت Surface Go والذي سيكون منافس قوي لأجهزة الآيباد

Surface Go :

تُعد شركة مايكروسوفت من الشركات الرائدة في مجال البرمجة وأنظمة التشغيل وخصوصاً نظام ويندوز ومنذ فترة قريبة تم أنتشار بعض الأخبار عن نية الشركة عن جهاز جديد لها سيتم طرحه خلال هذا العام وكانت الشائعات عن جهاز لوحي يدعي Surface Go إلا أنه خلال الأيام الماضية قامت الشركة بالكشف الرسمي عن هذه الجهاز الجديد التي يعتبر الخطوة الأولي للشركة للتواجد من جديد في الأسواق بشكل مميز ويجذب المستخدمين بل ويمكنه المنافسة في سوق الأجهزة اللوحية والمنافسة أيضاً مع جهاز الآيباد .

تعرف علي سعر ومواصفات جهاز Surface Go الجديد من مايكروسوفت لهذا العام

كانت هناك أكثر من معلومة عن الجهاز اللوحي الجديد لمايكروسوفت Surface Go خلال العام الماضي ولكننا اليوم لا نسمع إلي أي أقاويل عنه حيث أن الشركة نفسها أعلنت عن جميع مميزات الجهاز اللوحي الجديد ويمكنك التعرف علي أهم مميزاته من خلال متابعة الفقرات التالية .

أهم مميزات جهاز Surface Go :

أولاً: أهم ما يميز أصدار مايكروسوفت الجديد أنه يحتوي علي العديد من الملحقات أي أنه عبارة عن جهاز لوحي ولكنه يعمل معاك كجهاز لاب توب عن طريق إلحاق جزء لوحة المفاتيح به وبذلك يصبح كمبيوتر متنقل معك .

ثانياً: بالنسبة للمعالج فهو يعمل بمعالجات Intel المميزة من شركة أنتل ويعمل بإصدار من الجيل السابع CORE i7 .

ثالثاً: أما عن حجمه فهو يتميز بأنه صغير الحجم وكذلك خفيف الوزن ويتضح ذلك من سمك الجهاز 8.3 mm وهذه ميزة تُميزه عن غيره من الأجهزة اللوحية التي تكون ثقيلة الحجم فتؤدي إلي تعب المستخدم في حملها .

رابعاً: تأتي بعد ذلك شاشة Surface Go بحجم 10 بوصة أي أنها متوسطة الحجم وليست كبيرة أو صغيرة كما أنها تعمل بدقة 1800×1200 بكسل .

خامساً: يعمل الجهاز بـ 4GB رام مع النسخة 64GB ويعمل بـ 8GB مع النسخة 128GB .

سادساً: يوجد منفذ خاص للشحن و أخر للصوت و أخري USB .

سابعاً: عمر البطارية يعد مميز جداً بالنسبة لحجمها فهي تستطيع العمل المتواصل إلي 99 ساعة .

وإلي الآن من المتوقع أطلاق Surface Go في شهر أغسطس القادم وهذه هي الأسعار المتاحة في الأسواق من شركة مايكروسوفت بسعر 399 دولار لنسخة 64GB و 549 دولار لنسخة 128GB .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *