شاهد بالفيديو كيفية تحويل بشرتك ( جلدك ) إلي شاشة تعمل باللمس

محتويات الموضوع : عرض

SkinTrack

علي مر التاريخ لم يتوقف التفكير البشري عن الاختراعات منذ نشأته علي كوكب الأرض فدائماً يحاول الوصول إلي كل ما هو جديد وغير مٌكتشَف فلذلك كل فترة قصيرة تظهر تقنية جديدة من التقنيات الحديثة واليوم سأتكلم معكم عن واحدة من هذه التقنيات وهي تقنية SkinTrack .

SkinTrack

وتدور فكرة استخدام تقنية SkinTrack حول ارتدائك لجهاز حول معصم يدك ( يشبه الساعة الموجودة بيدك ) ويقوم هذا الجهاز الملفوف حول يدك بتحويل بشرة يدك ( جلد اليد ) إلي شاشة تعمل باللمس ، وذلك من خلال احتواء هذا الجهاز علي العديد من أجهزه الاستشعار الموجودة بداخله .

ويقول الباحثون الذين قاموا باختراع هذا الجهاز بإن التقنيات الحديثة دقيقية بنسبة 99% ويرجع السبب في ارتفاع هذه النسبة هي اعتماد هذه التقنية علي اللمس وصرحوا بإن السبب من اختراع هذا الجهاز الذي يعتمد علي تقنية SkinTrack هو تخفيض استهلاك الهواتف الحديثة التي تعمل علي الطاقة وإنشاء طرق جديدة لاستغلال الأجساد .

فبعد ارتداء هذا الجهاز تستطيع استخدام يدك في اللعب إذا كنت ترتدي ساعة من الساعات الذكية كما تستطيع الاتصال بأي شخص والعديد من الإمكانيات الأخري التي ستجدها بالفيديو القادم والذي يشرح الموضوع بأكمله بالتفاصيل .

فيديو الشرح :

بالنهاية انتظر تعليقاتكم وأراكم حول هذه التقنية الجديدة والي ان ألقاكم بمقال جديد تقبلوا خالص تحياتي لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *