شرح كامل لإضافة See First أو شاهد أولاً للأصدقاء والصفحات علي فيس بوك

إضافة See First :

إضافة جديدة في فيس بوك ستجعلك لا يفوتك أي جديد مما يكتبه أو ينشره افضل أصدقاؤك أو الصفحات التي تهتم بها دون غيرها فقط كل ما عليك تحديد من هم افضل أصدقاؤك وما هي افضل الصفحات بالنسبة لك وعمل See First أو مشاهدة أولاً لهم وعلى الفور ستحصل عزيزي القارئ على كل ما يقوم بنشره هؤلاء الأشخاص باستمرار والسبب في هذا هو أنه قد تقوم بعمل إعجاب للعديد من الصفحات وإضافة العديد من الأصدقاء في نفس الوقت ولكن في وقت معين قد يكون اهتمامك منصب بشخص معين أو بصفحة معينه وتريد متابعتها باستمرار وهنا يمكنك استخدام إضافة See First  الرائعة والتي من خلالها ستتمكن  من الحصول على أحدث الأخبارالخاصة بهم بكل سهولة ودون أي عناء .

شرح كامل لإضافة See First أو شاهد أولاً للأصدقاء والصفحات علي فيس بوك

فنظراً للمنافسة الشديدة بين كلا من فيس بوك وجوجل بلس فهذا يجعل الاثنان في حالة من التنافس على جذب المستخدم فكلاً منهم يحاول ان يصنع ما هو جديد حتى يكسب مستخدمين اكثر وحسب هو السبب الذي دائماً ما يدفع كل منهما في تقديم كل ما هو جديد .

وكعادة فيس بوك دائماً تقوم بطرح كل ما هو جديد كل فترة وآخري فهذه الأيام يقدم لبعض المستخدمين أضافه جديدة تسمى “See First” حيث يُمكنك استخدام هذه الإضافة حتى يفوتك كل ما هو جديد لمجموعة من الأصدقاء الذين سوف تقوم انت بتحديدهم .

قد يظن البعض أنها تشبه بعض الشيء لإضافة الأصدقاء المقربون “Close Friends ” ولكنها تختلف عنها حيث ان هذه الإضافة تكون للصفحات أيضاً ليس فقط لاصدقاؤك .

حيث ستجد بداخل الصفحة الشخصية لاصدقاؤك أو للصفحات زر جديد مكتوب عليه “See First” أو “مشاهدة أولاً ” في خيارات المتابعة عند الأصدقاء وفى خيارات الإعجاب في الصفحات فبمجرد الضغط عليه هذا سيجعل كل ما يكتبه أو ينشره صديقك أو هذه الصفحة  في قمة أخر الأخبار “News Feed” لديك .

حيث أنها ستكون تحديث جديد يٌمكنك من ترتيب ظهور كل ما يأتي من أصدقاؤك وصفحاتك المفضلة لديك .

حيث قال المتحدث عن الفيس بوك ” انهم دائما يبحثون في كثير من الطرق لتحسين الفيس بوك وانهم الآن يقومون باختبار إضافة تمكنك من اختيار الأخبار من احد أصدقاؤك أو من صفحة في اعلي الأخبار لديك” .

ففي العام السابق أضاف فيس بوك ميزة عدم ظهور أخبار من صديق أو صفحة دون عمل إلغاء صداقة له أو إلغاء إعجاب للصفحة ودون ان يعرف صديقك بانك قمت بعمل هذا وكانت هذه الإضافة تمسى “Follow” أو المتابعة .

تحديث إضافة See First لمتابعة الأصدقاء :

في الفقرات السابقة أوضحت لكم أصدقائي أهمية تلك الإضافة وأنه بمجرد إضافتها سأقوم على الفور بمشاركة الطريقة معكم وهذا بالضبط ما سأقوم به من خلال السطور القادمة ومن الجدير بالذكر أن تلك الطريقة بسيطة للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي البروفيل الخاص بالشخص الذي تريد متابعته ثم قم بالوقوف بالفأرة على عبارة Friends لتنسدل منها قائمه قم باختيار Get Notifications وعلى الفور ستحصل على جميع الأخبار باستمرار .

تحديث إضافة See First

تحديث إضافة شاهد أولاً للصفحات :

إن خطوات القيام بهذا الأمر لا تختلف كثيراً عن ما هو موضح بالفقرة السابقة فهنا أيضاً ستقوم بالدخول إلي الصفحة بعد ذلك قم بالوقوف بسهم الفأرة على خيار Liked أو أعجبني  لتنسدل قائمة قم بالضغط منها على خيار See First وبتلك الطريقة ستحصل باستمرار على إشعار في حالة قيام تلك الصفحة بنشر أي منشور جديد .

شاهد أولاً من فيس بوك

وبهذا أكون قد انتهيت من شرح كل ما يتعلق بتلك الإضافة الرائعة أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح وإلي اللقاء في شروحات أخرى قريباً .

تعليق واحد

  1. Avatar

    أرجو المساعدة
    لأني لم أتمكن من عمل see first وعند الضغط عليها تعود الى Default بالرغم من تفعيل get Notificaions
    وبالرغم من تفعيل posts من السينج برجاء المساعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *