تسريبات Samsung Galaxy S6 Edge Plus الجديد من سامسونج

تسريبات هاتف Samsung Galaxy S6 Edge Plus :

حسب تسريبات OnLeaks يبدوا ان سامسونج تنوى منافسة هاتف ابل  iPhone 6 Plus فحسب الصورة التم قد تم عرضها يوم الثلاثاء الماضى على موقع التواصل تويتر تشير على ان هاتف Samsung Galaxy S6 Edge Plus سوف يكون حجمه ما بين 5.5 و 5.7 بوصة مع الاحتفاظ بالتصميم الصناعى دون تغيير ملحوظ .

تسريبات هاتف Samsung Galaxy S6 Edge Plus

ويظهر فيها بانه اطول واعرض من الهاتف Samsung Galaxy S6 Edge حيث ان طوله 154.45 ملليمتر وعرضة 75.8 ملليمتر وسمكه حوالى 6.85 ملليمتر . ويبدوا ان هناك بعض الاختلافات القليلة فسماعة الهاتف اكبر بالأظافة الى ان الميكروفون تغير الى الجنب الاخر وأزرار الصوت قد تحركت قليلا .

ومن المتوقع ان تطلق سامسونج على هذا الهاتف اسم “Samsung Galaxy S6 Edge Plus”، ومن المرجح ايضا ان تكون المميزات ونظام التشغيل سيكون مثل “Samsung Galaxy S6 Edge ” مع تغير نوع المعالج من Samsung Exynos الى  معالج  Qualcomm .

ليس هناك اى تصريح رسمى من سامسونج حول طرح  S6 Edge Plus حتى الان على الرغم من ان البعض يشير بانها ستكون فى نهاية يونيو الحالى او قد يتم الاعلان عنه فى معرض IFA electronics والذى سيقام فى برلين فى شهر سبتمبر القادم والمتوقع ايضا ان تعلن فيه سامسونج عن الجيل الجديد من Samsung Note .

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على امل اللقاء فى مقالات اخرى باذن الله شكرا للمتابعة ،فى حالة وجود اى سؤال او توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال او إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك من هنا .