Samsung Galaxy S6 يتفوق على iPhon6 ويصبح اسرع هاتف فى العالم

Samsung Galaxy S6 يتفوق على iPhon6

فى مقارنة قام بها موقع Tom’s Guide بين مجموعة من افضل الهواتف الذكية الموجودة فى السوق من حيث الأداء وسرعة فتح الملفات الكبيرة والقدرة على تشغيل الالعاب وسرعة التقاط الصورة وسرعة فتح ملفات ال PDF فمن ضمن افضل ستة هواتف فاز هاتف Samsung Galaxy S6 بالمركز الأول .

Samsung Galaxy S6 يتفوق على iPhon6 ويصبح اسرع هاتف فى العالم 1

في حين احتل هاتف LG G4 المركز الثاني فى المقارنة بينما جاء هاتف iPhone 6 فى المركز الثالث وجاء هاتف جوجل Nexus 6 فى المركز الخامس .

حيث كانت الاختبارات كالاتي

أولاً : أختبار الأداء

حيث تم الاختبار عن طريق حساب الوقت المستغرق فى فتح مجموعة من ملفات ال PDF بمساحة 1.6 جيجابايت وفى هذا الاختبار فاز Samsung Galaxy S6 بالمركز الأول وبعده جاء iPhone 6 .

ثانياً : أختبار وقت تشغيل الكاميرا

حيث تم حساب الوقت المستغرق لفتح تطبيق الكاميرا وهناك حوالى عشرة تطبيقات يعملون فى الخلفية كتطبيق فيسبوك و انستقرام و تويتر وفى هذا الاختبار جاء LG G4 بالمركز الأول فى وقت قدره 52.5 مللي ثانية وجاء بعده Samsung Galaxy S6 ثم iPhone6 فى وقت قدره 61.5 مللي ثانية .

ثالثاً : أختبار تشغيل الالعاب

حيث تم اختبار كل هذه الهواتف على تشغيل لعبة Asphalt 8 لمدة ثلاثة دقائق وفى هذا الاختبار تساوى الهاتفين iPhone6 و Samsung Galaxy S6 حيث حصل كل منهم على 30 نقطة من اصل 30 .

رابعاً : أختبار تعديل الفيديو

وفى هذا الاختبار تم استخدام تطبيق VidTrim لتحويل فيديو بمساحة 204 ميجابايت وبجودة 1080 الى جودة 480 ولكن لم يتم اختبار iPhone6 فى هذا الاختبار لعدم وجود ذلك التطبيق لنظام ال IOS حيث جاء هاتف Samsung Galaxy S6 بالمركز الأول وبعده LG G4 بالمركز الثاني .

خامساً : أختبار مؤشرات بعض التطبيقات

أولاً : Geekbench 3

حيث يقوم هذا التطبيق بعمل مقارنات لكل من المعالج CPU والذاكرة العشوائية RAM ومعالج الصور GPU والتخزين حيث جاء Samsung Galaxy S6 بالمركز الأول يليه LG G4 وكان الأضعف HTC One M9 .

وبعد كل هذه الاختبارات كانت النتائج كالاتي

أحتل المركز الأول Samsung Galaxy S6 والثاني LG G4 والثالث كان iPhone 6 .

لا يفوتك أيضاً :

وإلي هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على آمل اللقاء فى مقالات أخرى بإذن الله فشكراً للمتابعة ،فى حالة وجود أي سؤال أو توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق أسفل المقال أو إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *