موقع Peek You لإيجاد بيانات وصور أي شخص على ال Social Media

Peek You :

منذ فترة كنت قد تكلمت معكم عن موقع تستطيع من خلاله ان تقوم بإيجاد البريد الإلكتروني لأي شخص من خلال اسمه فقط من خلال موقع Violanorbet واليوم سأتكلم معكم عن موقع Peek You الذي تستطيع من خلاله ان تقوم بإيجاد أي بيانات عن أي شخص من خلال اسمه فقط .

شرح موقع PeekYou

فربما تحتاج من وقت لأخر البحث عن شخص كنت تعرفه في الماضي أو شخص تعرف اسمه ولكنك لا تعرف كيف تجده علي مواقع التواصل المختلفة فمن خلال Peek You ستجد جميع بياناته بالإضافة إلي إمكانية مشاهدة الصورة الخاصة به حتي تتأكد من إنه الشخص الذي تبحث عنه بين قائمة تحمل نفس الاسم .

شرح موقع PeekYou

كل ما تحتاج هو الدخول إلي موقع Peek You وكتابة الاسم الأول واسم العائلة وبعد ذلك اختيار الدولة إذا كنت تعرفها وإذا كانت الدولة غير موجودة بالقائمة تستطيع ان تتجاهلها أو ان تقوم باختيار World وبعد ذلك تقوم بالضغط علي علامة البحث .

peekyou بالعربي

وبعد ذلك عليك الانتظار لثواني حتي يقوم الموقع بجلب البيانات عن الشخص الذي تبحث عنه سواء كانت حسابات له علي مواقع التواصل الاجتماعي كموقع فيسبوك و تويتر و LinkedIn و اليوتيوب و انستقرام و إذا كان لهذا الشخص أي معلومات علي موقع Wikipedia كما تري :

موقع peekyou شرح

وإذا كان هذا بالفعل الشخص الذي تبحث عنه قم بالضغط علي النتيجة التي ظهرت لك وسيقوم الموقع بإرسالك علي ال Profile الخاص بها الشخص مباشرة وستجد أيضاً بالأسفل بعص الصور لهذا الشخص الذي قام موقع Peek You بإيجادها .

تحميل برنامج peekyou

وبالنهاية أتمني ان يقوم هذا الموقع قد أفادكم وانتظر آراؤكم حوله بالتعليقات اسفل الموضوع والي ان ألقاكم بمقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .

رابط الموقع

تعليق واحد

  1. Avatar

    للأسف ليس صحيح ان الموقع يعمل لأي بلد هو فقط داخل ولايات امريكا
    بالإضافه انه غير مجاني رغم أنه مغري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *