Mobikim TV تطبيق جديد لمشاهدة القنوات الرياضية وبرامج ومسلسلات رمضان علي هاتفك مجاناً

Mobikim TV :

هل مللت من كثرة التطبيقات التي تقوم بعرض قنوات BeIn Sports الرياضية وغيرها من القنوات الأخري من توقف العديد منها بالإضافة إلي احتياج بعض هذه التطبيقات إلي أكواد تفعيل أو لإن بعضهم يعمل لفترة وجيزة ثم يتوقف ؟ فاليوم يتقوم بحل كل هذه المشاكل من خلال تطبيق جديد تم طرحه منذ عدة أيام وهو تطبيق Mobikim TV الذي يحتوي علي معظم القنوات الرياضية التي تقوم ببث بطولة UEFA Euro 2018 بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من قنوات ال Nile Sat .

Mobikim TV

جدير بالذكر بإن هناك برنامج رائع قمت بشرح منذ أول امس تطيع من هلال ان تقوم بمشاهدة جميع قنوات BeIn Sports وقنوات BeIn Sports Max بدون توقف وبدون أي إعلانات وهو برنامج embratoria g5 كما إن هناك برنامج أخر تستطيع أيضاً استخدامه من حاسوبك وهو برنامج برنامج Mediastar-IPTV Pro وهناك أيضاً برنامج Maracana Foot TV .

كما ستجد مجموعة من التطبيقات لتشغيل هذه القنوات علي هاتفك الاندرويد ومنها تطبيق Sybla TV Plus و تطبيق Atlas IpTV و تطبيق l7 IPTV و تطبيق Mediastar-IPTV Pro و برنامج Soccer Tv و برنامج Live Sports Tv و تطبيق Ndasat iptv V2 و تطبيق WSS الرائع وأخيراً تطبيق Maracana Foot TV .

شرح وتحميل تطبيق Mobikim TV :

في البداية عليك ان تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود بالأسفل وبعد ذلك عليك ان تقوم بتثبيته علي هاتفك .

معلومة : هذا التطبيق غير متوفر علي جوجل بلاي فلذلك عليك ان تقوم بتحميله ملف ال APK الخاص بالتطبيق Mobikim TV APK وبعد ان تقوم بتثبيته وتشغيله علي هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية وبجانبها ستجد قسم خاص بالرياضة وبالضغط عليه ستظر لك العديد من القنوات الرياشية كما تري بالصورة التالية :

وبالضغط علي اسم القناة يتم فتحها بجودة عالية جداً بالإضافة إلي إمكانية مشاهدة العديد من القنوات الأخري كقنوات المسلسلات والأفلام .

والأفضل في هذا التطبيق هو قسم أفضل المسلسلات والإنمي فبالدخول عليه ستجد مجموعة كبيرة من البرامج التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم وبالضغط علي اسم البرنامج الذي تريد مشاهدته سيطلب منك ان تقوم بكتابة رقم الحلقة التي تود مشاهدتها ويقوم بعرضها بشكل مجاني .

[تحديث] طريقة تشغيل mobikim tv علي الكمبيوتر من هنا .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. الموقع لا يعمل لتحميل البرنامج ما الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *