تحميل تطبيق Mobikim TV الإصدار الجديد لمشاهدة مئات القنوات مجاناً

Mobikim TV :

هل مللت من كثرة التطبيقات التي تقوم بعرض قنوات BeIn Sports الرياضية وغيرها من القنوات الأخري من توقف العديد منها بالإضافة إلي احتياج بعض هذه التطبيقات إلي أكواد تفعيل أو لإن بعضهم يعمل لفترة وجيزة ثم يتوقف ؟ فاليوم سنقوم بحل كل هذه المشاكل من خلال تطبيق جديد تم طرحه منذ عدة أيام وهو تطبيق Mobikim TV الذي يحتوي علي معظم القنوات الرياضية التي تقوم ببث جميع البطولات مثل الدوري الأسباني والفرنسي والإنجليزي هذا بالإضافة إلي البطولات الأخرى مثل دوري أبطال أوروبا والتي تجرى حالياً كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من قنوات ال Nile Sat وبهذا أعتقد أنك لن تكون في حاجة إلي مشاهدة التلفاز مرة أخرى فمن خلال هذا التطبيق الرائع ستتمكن من مشاهدة كل شئ .

Mobikim TV

جدير بالذكر بإن هناك برنامج رائع قمت بشرحه منذ أول امس تستطيع من خلاله أن تقوم بمشاهدة جميع قنوات BeIn Sports وقنوات BeIn Sports Max بدون توقف وبدون أي إعلانات وهو برنامج embratoria g5 كما إن هناك برنامج أخر تستطيع أيضاً استخدامه من حاسوبك وهو برنامج برنامج Mediastar-IPTV Pro وهناك أيضاً برنامج Maracana Foot TV .

كما ستجد مجموعة من التطبيقات لتشغيل هذه القنوات علي هاتفك الاندرويد ومنها تطبيق Sybla TV Plus و تطبيق Atlas IpTV و تطبيق l7 IPTV و تطبيق Mediastar-IPTV Pro و برنامج Soccer Tv و برنامج Live Sports Tv و تطبيق Ndasat iptv V2 و تطبيق WSS الرائع وأخيراً تطبيق Maracana Foot TV كل تلك البرامج يمكنك استخدامها عزيزي القارئ من خلال هاتفك الذكي وستوفر لك مشاهدة ممتعة ودون أي مشاكل فجميعها  قمت بتجربتها شخصياً وهي تستحق التجربة حقاً .

مميزات تطبيق Mobikim TV :

  • مشاهدة أفضل القنوات الرياضية مجاناً .
  • تستطيع عزيزي القارئ مشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت بكل سهولة من خلال التطبيق .
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من القنوات العربية والأجنبية الرائعة .
  • هناك الكثير من الأقسام التي من خلالها ستجد قنوات تناسب ذوقك كمستخدم .
  • دعم كامل من المطورين للتطبيق على مدار الساعة للمساعدة في حالة توقف أي قناة .

شرح وتحميل تطبيق Mobikim TV :

في البداية عليك أن تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود بالأسفل وبعد ذلك عليك قم بتثبيته علي هاتفك .

معلومة : هذا التطبيق غير متوفر علي جوجل بلاي فلذلك عليك ان تقوم بتحميله ملف ال APK الخاص بالتطبيق Mobikim TV APK وبعد أن تقوم بتثبيته وتشغيله علي هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا عليك الاختيار بين مشاهدة القنوات العادية الخاصة بالرياضة والأفلام أو مشاهدة أفضل المسلسلات الأجنبية ومسلسلات الإنمي وهذا قسم جديد تم إضافته إلي التطبيق حديثاً بناء على طلبات المستخدمين .

تطبيق مشاهدة قنوات بي ان سبورت

بعد ذلك قم باختيار القناة التي تريده مشاهدتها من بين العديد من القنوات المتاحة كما أنك ستجد قائمة يومية بأحدث المباريات التي يتم إذاعتها في هذا الوقت ويمكنك مشاهدتها بكل سهولة .

تطبيق موبي كيم للاندرويد

وبالأعلى عزيزي القارئ ستجد الكثير من الأقسام المختلفة والتي تضم قنوات رائعة مثل قسم العائلة والأطفال و القسم الإخباري الذي يضم أفضل القنوات الإخبارية .

أفضل تطبيق مشاهدة قنوات رياضية مشاهدة المباريات أون لاين

يمكنك أيضاً عزيزي القارئ استخدام التطبيق خلال شهر رمضان الكريم لتشاهد المسلسلات والبرامج التي تقدم في أي وقت بكل سهولة .

[تحديث] طريقة تشغيل Mobikim TV للكمبيوتر

رابط تحميل التطبيق

4.3
09
  • 96
  •  
  •  
  •  

تعليق واحد

  1. Avatar

    الموقع لا يعمل لتحميل البرنامج ما الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *