تعرف علي مكبرات الصوت Galaxy Home الجديدة من سامسونج

Galaxy Home :

كم أعشق التطور التكنولوجي عندما يصب في مصلحة المستخدمين وهذا دائماً ما أتمنى أن أراه في جميع الشركات فبعد أن أعلنت سامسونج بمؤتمرها السابق عن هاتف جالاكسي نوت 9 الجديد والذي تحدثت معكم عنه وقدمت لكم مراجعه كامله لمواصفاته وما هو الجديد به أعلنت أيضاً عن مكبر صوت جديد يعرف باسم Galaxy Home ولقد قالت الشركة أن مكبر الصوت هذا يهدف إلي الجمع بين اهم عاملين وهما الصوت النقي والصافي مع التصميم الجذاب والأنيق وإذا كنت تعتقد عزيزي القارئ أن مكبر الصوت هذا لا يختلف عن الكثير من مكبرات الصوت التي تقوم بإنتاجها الشركات الأخرى فأنت مخطاً تماماً فهناك الكثير من المميزات الرائعة داخل هذا الجهاز الرائع .

تعرف علي مكبرات الصوت Galaxy Home الجديدة من سامسونج

من خلال تدوينه اليوم أصدقائي سأستعرض لكم مكبر الصوت Galaxy Home كما عرضته سامسونج بالضبط بالمؤتمر ولكن سامحوني إذا لم تكن المعلومات كافية لكم وهذا لإن الشركة لم تعلن عنه بشكل كامل بعد بل كان هذا أشبه بالكشف عن أحد المشروعات التي تعمل عليها وسيتم إصداره في الشهور المقبلة وهذا يعتبر الدخول الأول لشركة سامسونج في عالم السماعات الذكية ومن الواضح أنها ستكون بداية موفقة للغاية وهذا لإن مكبر الصوت هذا يمتلك إمكانيات قوية للغاية وسنتعرف عليها الآن من خلال الفقرات التالية .

معلومات أكثر حول Galaxy Home :

في البداية أصدقائي يأتي مكبر الصوت الجديد من سامسونج على شكل مزهرية جميلة للغاية ويمكن وضعها في أحدى جوانب المنزل وبهذا ستعطيك منظر في غاية الروعة ،تلك المزهرية تمتلك 3 أرجل معدنية من الأسفل كما يوجد بعض الأزرار داخل جسم المكبر ذات نفسه يمكنك استخدامهم لتغيير الأغاني والتحكم في الصوت .

Galaxy Home مكبر الصوت الجديد

إلي هنا يبدو الأمر عادياً إذا فما الذي يجعل Galaxy Home مميزاً ؟ الإجابة أصدقائي هي الذكاء الاصطناعي فمكبر الصوت هذا يعمل بالذكاء الاصطناعي فهو يحتوي على مساعد سامسونج Bixby الشهير والذي يساعدك في القيام بالكثير من المهام وحتى تتمكن من تفعيله على مكبر الصوت فقط سيكون عليك القول Hey Bixby ثم الأمر.

مكونات Galaxy Home :

  1. 8 ميكروفونات تستخدم للكشف عن الأوامر الصوتية من جميع أرجاء المنزل وهذا سيساعدك على التحكم به من بعد دون مشاكل .
  2. تأتي السماعات من شركة AKG وهي واحدة من أكبر الشركات و التي تقوم بصناعة سماعات عالية الجودة ويعرفها الكثيرين .
  3. يمكنك دمج جميع الأجهزة الذكية الموجودة في المنزل مع مكبر الصوت باستخدام ميزة SmartThings .

وبهذا أكون قد انتهيت من التحدث معكم عن مكبر الصوت الجديد من سامسونج ومن المتوقع أن يصدر بشكل رسمي في شهر نوفمبر القادم في مؤتمر المطورين الخاص بشركة سامسونج وسأقوم بتغطيته من أجلكم بكل تأكيد .

تقييمك
  • 58
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *