مواقع مفيدة

موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب

موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب

في بعض الأحيان قد تحتاج إلي تحميل ملفات للتعديل عليها من قبل الفوتوشوب أو حتى للتعديل عليها من قبل أي برنامج أخر وحتى تتمكن من العثور على تلك الملفات أنت في حاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات والبحث بشكل مكثف على شبكة الإنترنت ولكن من خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية استخدام موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب والذي يعتبر من أفضل وأشهر المواقع التي يمكنك استعمالها ومن خلاله لن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات فعملية التحميل من خلاله مجانية ولكن مع  الأسف يوجد حد يومي لها ولكنها جميعها بدون حقوق ويمكنك استعماله بكل سهولة فقط تابعوا معي .

موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب

إن موقع Freepik يعتبر النافذة الأشهر لكل مصمم فكل شخص يحتاج إلي مجموعة من المساعدات الخارجية في تصميمه مثل صور مُفرغة تماماً هذا بالإضافة إلي العديد من الأدوات الأخرى وكل هذا يمكنك الحصول عليه بكل سهولة من قبل المواقع المختلفة ولكن سبب اختياري لموقع Freepik هو أن الموقع يحتوي على كل ما قد تحتاج إليه فقد تعثر على موقع يقدم خطوط فقط أو يقدم خلفيات فقط ولكن من خلال موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب ستتمكن من الحصول على كل ما تريده ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية استخدام هذا الموقع وما هي أهم مميزاته وكل شيء فقط تابعوا معي حتى النهاية .

مهم لك : افضل مواقع ملفات PSD للفوتوشوب مجانية و قابلة للتعديل .

معلومات حول موقع Freepik

ظهر هذا الموقع لأول مره عام 2010 أو بمعنى أدق تاريخ تأسيس هذا الموقع هو 2010 ولقد تم التأسيس على يد كلا من أليجاندرو سانشيز بلانيس، بابلو سانشيز وهؤلاء هو المؤسسين الأصليين لهذا الموقع الرائع ومن الجدير بالذكر أن السبب الرئيسي لتأسيس هذا الموقع هو أن أليجاندرو  كان يبحث باستمرار عن وسائل تساعده في تصاميم الصور الخاصة به من مختلف البرامج ولكنه كان يواجه صعوبة في الحصول على كل ما يريد من مصدر واحد ومن هنا أتت فكرة هذا الموقع الرائع والذي سنتعرف على كافة المميزات الخاصة به من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات الرائعة .

ماذا يقدم موقع Freepik ؟

يعتقد الكثير من المستخدمين أن موقع فري بيك يقدم فقط ملفات لها علاقه ببرنامج الفوتوشوب ولكن في الحقيقة أصدقائي هذا غير صحيح على الإطلاق فالموقع يقدم مجموعة كبيرة جداً من أفضل التصميمات الجاهزة أو الصور التي تم تصويرها في أمكان مشهورة أو صور بجودة عالية بشكل عام هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك من خلاله تحميل ملفات لبرنامج الاليستريتور وهذا عن تجربه شخصية هذا بالإضافة إلي أن الموقع يقدم لك صور Vector يمكنك استعمالها على برامج التصميم المختلفة والعديد من الأمور الرائعة الأخرى والتي ستكتشفها بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام .

شرح كيفية استخدام موقع Freepik

  • في الحقيقة أن تلك النوعية من المواقع لا يوجد طريقة معينة يمكنني أن أشرحها لكم لكي تقوموا باستخدامها ولكن بقدر الإمكان سأحاول إيضاح النقاط التي قد تمثل صعوبة على بعض المستخدمين .
  • في البداية قم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلى الموقع بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في تحديد مالذي تريد القيام به

معلومات حول موقع Freepik

  • ومن الجدير بالذكر أن في الواجهة اليسرى للموقع ستظهر لك كافة الأدوات التي يمكنك استخدامها مثل أدوات الفلاتر والتي تساعدك في تحديد نوع الملف الذي تريده وكل تلك الأمور .

شرح كيفية استخدام موقع Freepik

  • وفي حالة أردت تحميل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك تنزيله بكل سهولة فقط قم بالضغط على خيار Download كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن الجدير بالذكر أنه هناك حد يومي للتحميلات فلا يمكنك تحميل أكثر من 5 ملفات في اليوم من قبل هذا الموقع وهذا في الخطة المجانية أما الخطط المدفوعة فيمكنك من خلالها الحصول على عدد أكبر من عمليات التحميل .

هل موقع Freepik آمن ؟

  • ونصيحتي لك عزيزي القارئ إذا كنت مصمم محترف فلا غنى عن شراء اشتراك في هذا الموقع فهذا الأمر سيفيدك بشكل كبير للغاية فيمكنك تحميل أكثر من 100 ملف بشكل يومي من قبل هذا الموقع المميز هذا بالإضافة إلي أن الاشتراك الشهري الخاص به لا يعتبر مرتفع الثمن نهائياً .

تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل مجانا

إن عملية تحميل تصاميم فوتوشوب جاهزة من قبل موقع فري بيك من أهم الأمور التي يمكنك القيام بها ومن الجدير بالذكر أن الموقع يقدم عدد كبير جداً من أفضل التصميمات الجاهزة أو بمعنى أدق أفضل ملفات PSD مفتوحة المصدر يمكنك التعديل عليها بحرية تامة ومن خلال مقال اليوم أو بمعنى أدق من خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل مجانا وهذا بناء على طلب الكثير من المستخدمين الذين يقوموا باستعمال هذا البرنامج بشكل سهل وبسيط للغاية ولمعرفة الخطوات بالضبط تابعوا معي تلك الفقرة حتى النهاية وسأوضح لكم كل شيء .

  • في البداية عزيزي القارئ قم بفتح موقع فري بيك من خلال الضغط هنا وسوف يتم نقلك في نافذة جديدة إلى داخل هذا الموقع الرائع بعد ذلك قم بالبدء في البحث عن أي شيء وعلى سبيل المثال سأقوم بالبحث عن تصاميم جاهزة لمناسبة عيد الميلاد أو Christmas كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل مجانا

  • وعلى الفور سيظهر لك عدد كبير جداً من أفضل التصميمات الموجودة داخل هذا الموقع ويمكنك تحميلها على حاسوبك والبدء في استخدامها بكل سهولة فقط قم بالضغط على التصميم الذي تريده وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Download .

مميزات موقع فري بيك

  • وبهذا ستكون قد تمكنت من تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل مجانا بكل سهولة من قبل موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب .

هل موقع Freepik آمن ؟

هناك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها من أجل تحميل الملفات ولكن أغلب المستخدمين يخشوا الآن من القيام بعمليات التحميل من قبل المواقع خوفاً من فيروس الفدية ولهذا السؤال الأشهر الذي يرد إلينا هل موقع Freepik آمن ؟ في الحقيقة أصدقائي هذا الموقع يعتبر من أكثر المواقع الآمنة التي يمكنك استخدامها وسوف تشاهد هذا بنفسك عند البدء في عملية الاستخدام ومن الجدير بالذكر أيضاً أن موقع فري بيك هو أكثر موقع يتم استعماله في تحميل تلك النوعية من الملفات وهذا حسب أخر الإحصائيات كما أنه من أشهرها ولهذا أصدقائي أنصحكم باستخدام موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب .

الخاتمة

إلى هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية استخدام موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب بكل سهولة أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.