تطبيقات اندرويد

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية الأفضل على الإطلاق

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية

من أكثر التطبيقات المهمة التي عليك استخدامها على هاتفك الاندرويد هو تطبيق لوحة المفاتيح فدائماً أول ما يقوم به المستخدم عند شراء هاتف جديد هو تغيير لوحة المفاتيح الافتراضية المثبتة عليه وفي الحقيقة هناك الكثير من الخيارات المختلفة التي يمكننا الاستعانة بها في القيام بهذا الأمر ولكن أنا دائماً شخص محب للتجديد ولهذا فلن أتحدث معكم اليوم حول تطبيقات لوحة المفاتيح التقليدية ولهذا سنتعرف على كيفية تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية والتي تعتبر واحدة من أحدث تطبيقات لوحة المفاتيح التي ظهرت في الآونة الأخيرة وحصلت على تقييم عالي على متجر بلاي .

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية الجديدة

يمكنك عزيزي القارئ تحميل لوحة المفاتيح تلك كما أوضحت من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال المتاجر الإلكترونية الأخرى ولكن أنا بكل تأكيد أفضل متجر بلاي لإنه آمن وأفضل بكثير من أي متجر أخر وفيما يتعلق بكيفية القيام بهذا الأمر فسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على طريقة التحميل والتثبيت على هاتفك الاندرويد من البداية إلي النهاية فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

لا يفوتك : تحميل أفضل كيبورد للاندرويد مجاني بمميزات خرافية .

كيفية تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية

كام أوضحت سابقاً عملية التنزيل تتم بكل سهولة من المتجر الرسمي جوجل بلاي فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً في نافذة جديدة إلي داخل متجر جوجل بلاي وعلى وجه التحديد داخل صفحة تحميل التطبيق على هاتفك وفي تلك اللحظة كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Install أو تثبيت وفوراً سيتم البدء في عملية التنزيل والتثبيت وبعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام من خلال الضغط على Open وسوف نتعرف على خطوات القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

لا يفوتك : تحميل برنامج تحويل الصور إلى إيموجي بطريقة صحيحة 100% .

كيفية استخدام تمام لوحة المفاتيح العربية

في الحقيقة أكثر ما أعجبني في لوحة المفاتيح تلك هي أسمها المختلف فنادراً ما نجد تطبيق بهذا الاسم وفي البداية تساءلت كثيراً لماذا قام المطورين بإطلاق هذا الاسم على هذا التطبيق والإجابة التي حصلت عليها هي أنه بمجرد تشغيل هذا التطبيق على هاتفك واستخدامه في الكتابة سيصبح كل شئ تمام فيما يتعلق بالكتابة وعلى الرغم من أن الرد لم يكن مقنع بالنسبة لي ولكنه أعجبني .

وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فالأمر بسيط للغاية فقط كل ما عليك القيام به بعد الانتهاء من تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية قم بفتح التطبيق كما أوضحت سابقاً بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا قم بالضغط على خيار تفعيل تمام لوحة المفاتيح العربية حتى تتمكن من البدء في عملية استخدام لوحة المفاتيح على هاتفك الاندرويد دون أي مشاكل .

تمام لوحة المفاتيح العربية 2021

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة وكما هو واضح ستجد لوح المفاتيح التي تقوم باستخدامها على هاتفك بالكامل وكما هو واضح لوحة مفاتيح تمام متواجدة بالأسفل كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو تفعيلها من خلال سحبها في اتجاه اليمين كما هو واضح ويمكنك بعد ذلك البدء في استخدامها على هاتفك .

شرح تمام لوحة المفاتيح العربية

وبمجرد القيام بتلك الخطوة ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على Ok من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام .

مميزات تمام لوحة المفاتيح العربية

بعد ذلك عند البدء في عملية الكتابة ستظهر لك لوحة المفاتيح كما هو بتلك الصورة وفي الحقيقة أعجبني التنظيم الخاص بها بشكل كبير جداً فكل شئ موضوع في مكانة الذي أفضله بالضبط .

شرح كيفية استخدام تمام لوحة المفاتيح العربية

وفي حالة أردت إجراء بعض التعديلات عليها يمكنك القيام بهذا الأمر بسهولة من خلال الضغط على علامة الترس وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة الإعدادات الخاصة بلوحة المفاتيح والتي يمكنك من خلالها القيام بالكثير من الأمور الأخرى مثل تغيير الخط وشكل لوحة المفاتيح والعديد من الخيارات الرائعة الأخرى .

شرح كيفية تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ تكون قد تمكنت من تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية بكل سهولة على هاتفك الاندرويد مجاناً .

مميزات تمام لوحة المفاتيح العربية

  • يمكنك الكتابة بسرعة كبيرة من خلال تمام لوحة المفاتيح العربية الأفضل على الإطلاق .
  • كما تستطيع الحصول على مجموعة كبيرة من الملصقات الرائعة والايموجي .
  • أما إذا كنت من محبي GIFS فسوف تلاحظ بأن التطبيق مزود بمجموعة كبيرة ومختلفة من أفضل ال GIFS .
  • هذا بالإضافة إلي أن التطبيق يمتلك مجموعة كبيرة من الخلفيات الرائعة التي يمكنك تعيينها كخلفية للوحة المفاتيح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *