برامج كمبيوتربرامج ايفونتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر والهاتف 2021

برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر والهاتف

إن عملية تحريك الصور الثابتة ليست واحدة من الأمور البسيطة التي يمكنك القيام بها فقد تحتاج إلي أسابيع كاملة من التدريب حتى تتمكن من القيام بأفضل صورة ممكنة وهذا من خلال البرامج الشهيرة التي يقوم باستخدامها كبار المصممين ولكن السؤال الأهم في تلك اللحظة ما هو الوضع في حالة إن كنت تريد القيام بهذا الأمر من خلال أداة بسيطة لا تتطلب وقت طويل وفي نفس الوقت تريد طريقة سهلة، في تلك الحالة أنت في حاجة إلي برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر وللهاتف الاندرويد والايفون وهو بالضبط ما سوف نتحدث عنه سوياً من خلال تدوينة اليوم التي من خلالها سنتعرف على واحد من أفضل البرامج التي يمكنك اللجوء إليها للقيام بهذا الأمر .

برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر

في الحقيقة أصدقائي لا يوجد الكثير من البرامج البسيطة التي يمكنك اللجوء إليها في تلك النقطة تحديداً فأغلب البرامج قد تحتاج إلي أجهزة قوية حتى تتمكن من استخدامها والقيام بما تريد ومن أمثلة تلك البرامج برنامج After Effect الشهير الذي يُعد واحد من أشهر برامج تحريك الصور الثابتة ولكن في الحقيقة عملية استخدام هذا البرنامج في غاية الصعوبة وتحتاج إلي الكثير من الدقة والوقت ولكن النتيجة ستكون احترافية بشكل كبير للغاية وهذا أمراً لا يعرفه الكثير من المستخدمين لذلك سوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر الأفضل للمبتدئين من وجهة نظري وهو برنامج PhotoMirage للكمبيوتر وتطبيق MyHeritage للهاتف الاندرويد والايفون.

لا يفوتك : تحميل برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر 2021 مجانا .

أولاً : برنامج تحريك الصور الثابتة للهواتف الذكية

تحميل تطبيق MyHeritage

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها على الهاتف الخاص بك من أجل تحريك الصور الثابتة ولكن التطبيق الأفضل والأكثر شهرة على الإطلاق في تلك الآونة هي برنامج MyHeritage ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج بأفضل وسيلة ممكنة لتتمكن في النهاية من تحريك كافة الصور الثابتة على هاتفك الذكي سواء كان الاندرويد أو الايفون .

تحميل برنامج تحريك الصورة الثابتة للهواتف

في البداية سنتعرف على كيفية تحميل هذا التطبيق وفي الحقيقة الأمر في غاية السهولة حقاً .

  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا لتحميل البرنامج على الاندرويد أو الضغط هنا لتحميل البرنامج على الايفون .
  • بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت بالطريقة المعتادة التي نعرفها جميعاً ولن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق .
  • وفي النهاية قم بالضغط على خيار Open من أجل فتح التطبيق على هاتفك حتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام .

شرح استخدام برنامج MyHeritage

  • في البداية قم بفتح البرنامج على هاتفك بعد الانتهاء من عملية التحميل لتظهر لك الواجهة الرئيسية في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Sign Up For Free .

برنامج تحريك الصور الثابتة للهواتف الذكية

  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلي التطبيق من خلال أي من حسابات التواصل أو باستخدام حساب جوجل أو باستخدام البريد الإلكتروني بشكل طبيعي .

تحميل تطبيق MyHeritage

  • بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا قم بالضغط على سهم العودة للخلف .

تحميل برنامج تحريك الصورة الثابتة للهواتف

  • وسيتم بعدها تحويلك إلي داخل التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار photos .

شرح كيفية استخدام برنامج MyHeritage

  • والآن قم بتحديد أي صورة من هاتفك بعد ذلك قم برفعها من أجل البدء في عملية تحريكها من خلال الضغط على خيار Upload .

تحميل برنامج MyHeritage

  • بعد رفع الصورة قم بالضغط على تلك العلامة كما هو بتلك الصورة بالضبط وسريعاً ما سيتم البدء في عملية تحريك الصورة وستستغرق عملية المعالجة بعض الوقت .

MyHeritage للاندرويد

  • وفي النهاية يمكنك البدء في تحميل الصورة في شكل صورة حية متحركة من خلال الضغط على علامة التحميل كما هو بتلك الصورة بالضبط .

MyHeritage للايفون

  • وبهذا ستكون قد تمكنت من تحريك الصور الثابتة بشكل مجاني من خلال هذا التطبيق الرائع .

ثانياً : برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر

معلومات حول برنامج PhotoMirage

يعتبر برنامج فوتو ميراج واحد من البرامج الشهيرة التي يمكنك اللجوء إليها من اجل تحريك الصور الثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات المعقدة ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج يعتبر واحد من أسهل البرامج التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر هذا بالإضافة إلي أنه يتوفر بنسخة مجانية تعمل بشكل جيد للغاية ويمكنك استخدامها كخطوة بداية في عالم تحريك الصور الثابتة وبعد احتراف هذا البرنامج قم بالبدء في استخدام البرامج الأخرى تباعاً .

طريقة تحميل برنامج PhotoMirage

البرنامج متاح للتحميل من خلال الموقع الرسمي في صورة سهلة وبسيطة كل ما عليك القيام به كالعادة هو الدخول إلي الموقع الرسمي من خلال الضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وفي تلك اللحظة عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Download Trial وسريعاً ما سيتم البدء في عملية تحميل النسخة المجانية من هذا البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك سريعاً البدء في عملية التثبيت بعد ذلك ولن تستغرق منك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .

برنامج PhotoMirage

طريقة تثبيت برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر

إن عملية تثبيت برنامج تحريك الصور للتصميم من أسهل الأمور فقط عزيزي القارئ قم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً من خلال الفقرة السابقة وستظهر لك واجهة البرنامج بعد ذلك كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بوضع علامة صح أمام خيار I Agree كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next من أجل البدء في عملية التحميل والتثبيت الخاصة بباقي ملفات البرنامج .

تنزيل PhotoMirage 2021

ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط وهنا سيتم البدء في عملية التحميل والتثبيت لباقي الملفات كما أوضحت سابقاً ولن يستغرق الأمر الكثير من الوقت على الإطلاق فيما يتعلق بالتثبيت ولكن التحميل يتعلق بسرعة الإنترنت الخاصة بك فكلما حصلت على اتصال اسرع بشبكة الإنترنت كلما تمكنت من تحميل باقي ملفات البرنامج بشكل أسرع وأفضل .

طريقة استخدام برنامج عمل الصور متحركة

بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Finish من أجل إنهاء عملية التثبيت وحتى تتمكن من البدء في عملية التشغيل التي سنتعرف على كيفية القيام بها من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات .

طريقة تثبيت برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر

طريقة استخدام برنامج عمل الصور متحركة

إن عملية استخدام البرنامج لن تحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات فقط عزيزي القارئ قم بفتح البرنامج على الكمبيوتر بعد الانتهاء من عملية التحميل وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وتلك الواجهة توضح لك ما هي الأمور الجديدة التي تم إضافتها إلي هذا البرنامج أو بمعنى أدق أحدث المميزات هذا بالإضافة إلي أنه هناك كلمة Tutorials وهي عبارة عن دروس تعليمية يمكنك مشاهدتها لمعرفة كيفية استخدام هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأفضل صورة ممكنة .

شرح طريقة تحميل برنامج PhotoMirage

وفي حالة إغلاق تلك النافذة ستظهر لك واجهة البرنامج بعد ذلك كما هو بتلك الصورة من جديد ومن أجل البدء في إضافة صورة للبرنامج وتحريكها قم بالضغط على خيار Open ثم قم بتحديد الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بالبدء في تنفيذ خطوات التحريك وكما أوضحت سابقاً في حالة إن لم تكن تعرف ما هي الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر من الأفضل مشاهدة فيديوهات تعليمية لشرح كيفية تحريك الصور باستخدام هذا البرنامج وقناة البرنامج الرسمية تقدم العديد من الدروس المهمة والتي ستفيدك بكل تأكيد .

معلومات حول برنامج PhotoMirage

الملخص

في النهاية أصدقائي أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من شرح برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال تلك التدوينة عن طريق التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *