برامج كمبيوترiOSاندرويد

تحميل قارئ الكتب PDF للكمبيوتر والهاتف اصدار 2021

تحميل قارئ الكتب PDF

إن عملية تشغيل ملفات PDF من الأمور البسيطة للغاية ولكن الاختيارات الكثيرة تضع الكثير من المستخدمين في حيرة شديدة ولقد قمت بتجربة العديد من البرامج بحكم عملي كمدون تقني ولهذا عزيزي القارئ سأقدم لك خلاصة خبرتي من خلال تدوينة اليوم التي سنتعرف من خلالها حول طريقة تحميل قارئ الكتب PDF وفي الحقيقة لن أتطرق معكم في الحديث إلي العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها لتشغيل الملفات التي تعمل بصيغة PDF فسوف أكتفي بالحديث معكم عن برنامج واحد فقط وسوف نتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة .

تحميل قارئ الكتب PDF

في الحقيقة قبل كتابة تلك التدوينة وضعت مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر في البرنامج الذي سأقدمه لكم والمجانية كان الشرط الأول ولقد تحقق بكل سهولة بعد ذلك قمت بالبحث عن البرنامج الأكثر سهولة من حيث الاستخدام وبعدها كان من الضروري أن يعمل البرنامج على أكثر من منصة تشغيل مثل الكمبيوتر والهواتف الذكية ولقد تحقق هذا الشرط أيضاً وفي النهاية توصلت إلي مجموعة من البرامج ولكن لن أشارككم إياهم جميعاً فلقد قم باختيار أفضل برنامج من بينهم وسنتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة والتي سأقدم لكم عن طريقها شرح لـ تحميل قارئ الكتب PDF الأفضل من وجهة نظري لعام 2021 فقط تابعوا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر .

لا يفوتك : تحميل برنامج PDF عربي .

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر

في الحقيقة هناك الكثير من البرامج كما أوضحت سابقاً ولكن عندما نبحث عن الأفضل فلن تجد أفضل من برامج شركة Adobe فيما يتعلق بهذا المجال وتحديداً برنامج Adobe Acrobat Reader فهو البرنامج الذي سنقوم باستخدامه سوياً من خلال الفقرات القادمة وفي الحقيقة أصدقائي إن طريقة استخدام البرنامج وتشغيله على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي واحدة من أسهل وأبسط عمليات التحميل التي يمكنك القيام بها وسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على كيفية القيام بهذا الأمر فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول طريقة تحميل قارئ الكتب PDF .

تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader للكمبيوتر

إن عملية تحميل هذا البرنامج على الحاسوب يمكنك أن تقوم بها من خلال ضغطة زر واحدة فقط عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي لبرنامج Adobe Acrobat Reader ومن هناك قم بالضغط على Download كما هو بتلك الصورة بالضبط وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل على الكمبيوتر .

شرح استخدام Adobe Acrobat Reader على الكمبيوتر

ومن الجدير بالذكر أن تلك عملية تحميل أولية وهناك عملية تحميل ثانوية ستقوم بها عزيزي القارئ عند البدء في عملية التثبيت والتي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة ولهذا تابعوا معي لمعرفة طريقة تشغيل هذا البرنامج على الكمبيوتر .

تثبيت برنامج Adobe Acrobat Reader

بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل قارئ الكتب PDF للكمبيوتر حان الوقت لنبدأ في عملية تثبيت هذا البرنامج وفي الحقيقة أصدقائي عملية التثبيت تتلخص في خطوتين فقط، الخطوة الأولى هي فتح ملف التحميل الذي قمنا بتنزيله سوياً من الموقع الرسمي كما أوضحت بالفقرة السابقة بعد ذلك ستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية التثبيت التي تتم دون أي تدخل منك .

تثبيت برنامج Adobe Acrobat Reader

وبمجرد الانتهاء من عملية التثبيت قم بالضغط على Finish كما هو بتلك الصورة بالضبط ليتم البدء في عملية تشغيل برنامج Adobe Acrobat Reader وفيما يتعلق بطريقة استخدام البرنامج على الكمبيوتر فسوف نتعرف عليها من خلال الفقرة التالية فقط تابعوا .

تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader للكمبيوتر

شرح استخدام Adobe Acrobat Reader على الكمبيوتر

في الحقيقة أصدقائي لا يوجد الكثير من الكلام الذي يمكنني أن أقوله لكم حول طريقة استخدام هذا البرنامج ولكن أقل ما يمكنني أن أقوله أن عملية الاستخدام لا تحتاج إلي أي شرح على الإطلاق فقط بعد الانتهاء من عملية التثبيت يمكنك البدء في عملية تشغيل أي ملف PDF على الكمبيوتر بكل سهولة وفي حالة أردت إنشاء ملف جديد من البداية فستتمكن من القيام بهذا الأمر من واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر

كما يمكنك التعديل على الملفات الموجودة على الكمبيوتر وتوقعيها أو تحويل صيغتها بكل سهولة من خلال الأدوات الرائعة التي يقدمها لك هذا البرنامج .

لا يفوتك : ترجمة ملفات PDF اون لاين مجانا وملفات Word للكمبيوتر وللهاتف .

تحميل Adobe Acrobat Reader للهواتف الذكية

أما فيما يتعلق بتشغيل ملفات PDF على الهواتف الذكية فيمكنك عزيزي القارئ تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader على الهاتف الذكي الخاص بك سواء كان يعمل بنظام الاندرويد أو حتى نظام iOS وهذا عن تجربة شخصية وفي الحقيقة نتيجة التحميل ستكون مبهرة للغاية فقط قم بالضغط هنا للبدء في عملية التنزيل على هاتفك إذا كنت تقوم باستخدام هاتف اندرويد أما في حالة إن كنت تقوم باستخدام هاتف ايفون فيمكنك البدء في عملية التحميل من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل متجر آب ستور ومن هناك يمكنك البدء في خطوات التنزيل .

استخدام Adobe Acrobat Reader على الهواتف الذكية

لا يوجد شرح لطريقة استخدام هذا البرنامج على الهواتف الذكية لإنه لا يوجد طريقة معينة فالبرنامج وظيفته على هاتفك الذكي هو تشغيل الملفات التي تعمل بصيغة PDF وهذا بالضبط ما ستحصل عليه عزيزي القارئ بمجرد الانتهاء من عملية التنزيل وتشغيله على هاتفك .

الملخص

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول طريقة تحميل قارئ الكتب PDF الأفضل من أجل الهواتف الذكية ومن أجل أجهزة الكمبيوتر أتمنى أن تكونوا قد استفدتم ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال تلك الفقرات وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *