برامج كمبيوتر

تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربي 2021 برابط مباشر

تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربي 2021

برنامج الاذان واحد من أهم البرامج التي يجب أن تكون متواجدة على هاتفك وعلى جهاز الكمبيوتر أيضاً وأتذكر أنني في تدوينة سابقة تحدثت معكم أصدقائي عن طريقة تحميل هذا البرنامج على الهاتف الذكي ولكنني لم أتحدث معكم بعد حول طريقة تحميل برنامج الاذان على جهاز الكمبيوتر وهذا بالضبط ما سأقوم به معكم من خلال الفقرات القادمة فقط أصدقائي تابعوا معي لمعرفة طريقة تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربي 2021 بكل سهولة من خلال خطوات سريعة للغاية وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام والتي عن طريقها ستحصل على إشعارات بكافة مواعيد الصلاة في مدينتك التي تعيش بها .

تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربي 2021.

هناك الكثير من الوسائل التي يمكنك اللجوء إليها لمعرفة مواقيت الصلاة من خلال شبكة الإنترنت ولكنك عزيزي القارئ لن تجد الكثير من الوسائل التي يمكنك استخدامها لتنبيهك لجميع مواقيت الصلاة في أي وقت وخصوصاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولهذا أصدقائي نلجئ جميعاً لبرنامج الاذان وهو برنامج في غاية الروعة تم تطويره من قبل مجموعة من المبرمجين المسلمين ولقد قاموا بإضافة العديد من الأمور الرائعة داخل هذا البرنامج أهمها بكل تأكيد هو إمكانية الحصول على تنبية بالاذان في أي دولة تعيش بها هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يوضح لك مواقيت الصلاة كما أن عملية تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربي 2021 لا تعتبر أمراً صعب على الإطلاق ويمكنك القيام به بكل سهولة .

لا يفوتك : تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم للكبار للكمبيوتر والموبايل .

تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربي

إن عملية تنزيل هذا البرنامج لها العديد من المصادر ومع الأسف المصدر الأصلي غير متاح فالمطور الذي قام بتطوير هذا البرنامج غير معروف حتى الآن ولهذا يوجد الكثير من النسخ المنتشرة من هذا البرنامج على شبكة الإنترنت ولكن أغلبها نسخ قد تحتوي على العديد من المشاكل لهذا أصدقائي عند البدء في عملية التحميل من الأفضل أن تقوموا بالتحميل من مصدر موثوق به وهذا العامل هو الأهم من وجهة نظري كما أنه بعد الانتهاء من عملية التحميل يجب أن تقوم بفحص الملف من خلال برنامج مضاد للفيروسات حتى تتأكد من أن النسخة التي تقوم باستخدامها سليمة 100% ولا يوجد بها أي مشاكل .

مميزات برنامج الاذان للكمبيوتر

  • الميزة الرئيسية بكل تأكيد هي تنبيهك بكافة مواعيد الصلاة في وقتها بالضبط .
  • يمكنك من خلال البرنامج معرفة مواعيد الصلاة في أي دولة في مختلف أنحاء العالم .
  • كما يمكنك قراءة القرآن والاستماع إليه من خلال هذا البرنامج الرائع في أي وقت .
  • البرنامج مجاني تماماً ويمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة .
  • ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج متاح للاستخدام من خلال عدد كبير من اللغات المختلفة وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .

تنزيل برنامج الاذان النسخة المطورة مجانا

كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي نهاية المقال بعد ذلك قم بفتح الرابط الموجود بالأسفل وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع ميديا فاير ومن هناك يمكنك بكل سهولة عزيزي القارئ البدء في عملية التحميل من خلال الضغط على خيار Download كالمعتاد بالضبط وسريعاً ما سيتم البدء في تحميل البرنامج على شكل ملف RAR ستقوم بفك الضغط عنه حتى تتمكن من البدء في عملية التثبيت وسنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الخطوات بالكامل عن طريق الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

طريقة تشغيل برنامج الاذان على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من عملية التحميل وفك الضغط عن البرنامج قم بتشغيل الملف الخاص بالبرنامج وستظهر لك واجهة التثبيت في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا سيتم البدء في عملية البحث عن الملفات التي يحتاج إليها البرنامج حتى يبدأ في العمل على جهاز الكمبيوتر أو بمعنى أدق حتي يبدأ في عملية التثبيت على الكمبيوتر بشكل سليم وبسيط للغاية .

برنامج الاذان 2021

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا عزيزي القارئ ستقوم بالضغط على next عدة مرات متتالية حتى يتم البدء في عملية التثبيت .

طريقة تشغيل برنامج الاذان على الكمبيوتر

وستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا لن تحتاج إلي الانتظار طويلاً حيث أن عملية التثبيت تبدأ وتنتهي بشكل سريع للغاية كما هو واضح بالضبط .

تنزيل برنامج الاذان النسخة المطورة مجانا

والآن قم باختيار الدولة التي تعيش بها من بين العديد من الدول كما هو بتلك الصورة حتى تتمكن من الحصول على التنبيه المطلوب في موعد الاذان .

مميزات برنامج الاذان للكمبيوتر

وستظهر لك واجهة البرنامج في النهاية كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في الاستفادة من كافة المميزات التي أوضحتها لكم من خلال الفقرات السابقة .

تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربي

الملخص

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربي 2021 بكل سهولة أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول هذا البرنامج الرائع ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال تلك التدوينة عن طريق التعليقات بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى أشكركم شكراً جزيلاً وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *