كيف

كيفية انشاء حساب روسي جديدة مجانا 2021 خطوة بخطوة

انشاء حساب روسي

يبحث جميع المستخدمين بلا استثناء عن الخصوصية، ومع كثرة منصات التواصل الاجتماعي ومنصات البريد الإلكتروني يحتار المستخدم في كيفية تأمين جميع حساباته خوفاً عليها من السرقة أو الغلق، لذلك سوف نستعرض معك من خلال هذا الموضوع طريقة انشاء حساب روسي وذلك لتتمكن من استخدامه في انشاء حسابات قوية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لان الحساب الروسي يتميز بالعديد من المزايا والخيارات وعلى رأسها الخيارات الأمنية والحفاظ على خصوصية المستخدم .

انشاء حساب روسي

فمن المعروف عن المبرمجين الروس الاهتمام الزائد بمعايير الأمن والخصوصية ومن اشهر البرامج الروسية الناجحة برنامج التيليجرام الذي يعتبر من اقوي منافسين برنامج الواتساب الأمريكي وبرنامج كاسبر سكاي الذي يعتبر من أقوي برامج الحماية من الفيروسات على مستوي العالم، لذلك عند الحديث عن حساب بريد إلكتروني روسي فنحن في صدد استخدام حساب قوي للغاية يصعب اختراقه، وتستطيع انشاء حساب روسي بشكل مجاني باستخدام رقم هاتفك أو بدون وذلك عن طريق الشرح التالي، ولكن في البداية دعنا نستعرض اهم مميزات الحساب الروسي .

لا يفوتك : أفضل محرك بحث روسي يمكنك استخدامه على الإنترنت .

مميزات انشاء الحساب الروسي

كما ذكرنا في المقدمة السابقة فإن الحساب الروسي يوفر العديد من المزايا الرائعة التي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية :

  • انشاء حساب روسي أمراً مجاني تماماً ولا يتطلب أي مدفوعات .
  • يمكنك استخدامه في إنشاء حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم .
  • من الحسابات القوية للغاية حيث يستحيل اختراقه .
  • يتميز الحساب الروسي بمعايير عالية من الأمان والخصوصية .
  • لا يتم غلق الحساب مطلقاً حتي في حالة عدم استخدامه .
  • إمكانية استرجاع الحساب الروسي عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الأساسي .
  • إمكانية انشاء حساب روسي برقم الهاتف أو بدون .
  • الحساب يأتي بواجهة بسيطة للغاية سهلة الاستخدام خاصة للمبتدئين .
  • الحساب آمن تماماً ويمكنك استخدامه في ربط جميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي .
  • لإنشاء حساب روسي مجاني تابع الفقرة التالية .

انشاء حساب روسي بنفسك

انشاء حساب روسي بدون رقم هاتف

إذا كنت تبحث عن حساب آمن ومجاني تستطيع من خلاله إنشاء الحسابات المختلفة على جميع مواقع التواصل المختلفة يمكنك انشاء حساب روسي بنفسك لتتمكن من الحصول على بريد إلكتروني آمن وموثوق وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية :

  • للذهاب إلي صفحة انشاء الحساب الروسي قم بالضغط هنا .
  • قبل البدء في عملية انشاء حساب روسي ولتخطي طلب رقم هاتفك يمكنك القيام بالآتي :
  1. استخدام VPN روسي : لتخطي طلب الموقع استخدام رقم هاتفك يمكنك استخدام برنامج VPN روسي لتحويل البلد إلي روسيا وبالتالي لن يطلب منك الموقع استخدام رقم هاتفك ويمكنك الاعتماد على برنامج VPN RUSSIA وتحويل بلدك إلي روسيا ثم البدء في انشاء الحساب الروسي بدون الحاجة إلي استخدام رقم هاتفك ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنا .
  2. استخدام بريد إلكتروني أساسي : بدلاً من الحل السابق يمكنك الاعتماد على استخدام بريد إلكتروني أساسي مثل جيميل أو ياهو وهو الحل الذي ننصحك باستخدامه وذلك حتي تتمكن من استرجاع الحساب في أي وقت عن طريق هذا البريد الإلكتروني خاصة عند فقدان أو نسيان كلمة مرور الحساب الروسي فسوف تتمكن من استرجاعه عن طريق البريد الإلكتروني الأساسي .
  • بعد اختيار الوسيلة المناسبة لإنشاء حساب روسي قم بملأ البيانات المطلوبة وهي كالآتي :
  1. في الخانة الأولي من اليسار قم بكتابة اسمك الأول .
  2. في الخانة الثانية قم بكتابة لقبك أو اسم العائلة .
  3. بعد ذلك قم بكتابة تاريخ ميلادك عن طريق تحديد اليوم ثم الشهر ثم السنة .
  4. بعد ذلك قم بتحديد الجنس سواء ذكر أو انثي .
  5. في الخانة التالية التي تحمل عنوان Account name قم بكتابة اسم الحساب .
  6. بعد ذلك قم باختيار النطاق حيث يوفر الموقع اكثر من نطاق يمكنك الاختيار منهم .
  7. بعد ذلك قم بوضع كلمة مرور قوية أو يمكنك استخدام خيار Generate a strong password وذلك حتي يمنحك الموقع كلمة مرور قوية .
  8. في الخانة الأخيرة سيطلب منك الموقع كتابة رقم هاتفك لتفعيل الحساب وهنا يمكنك استبدال هذا الخيار بالبريد الإلكتروني وذلك عن طريق الضغط على خيار Specify backup mail .
  9. بعد الضغط على الخيار السابق قم بكتابة بريد إلكتروني سواء جيميل أو ياهو .
  10. بعد ذلك قم بالضغط على Create حتي تتمكن من انشاء حساب روسي في الحال .

انشاء حساب روسي بنفسك

  • بعد الانتهاء من انشاء حساب روسي تستطيع الآن استخدامه في إنشاء حساب على أي موقع تواصل اجتماعي مثل فيس بوك و انستقرام و تويتر وغيرهم .
  • في حالة نسيان أو فقدان كلمة المرور الخاصة بالحساب الروسي يمكنك الاعتماد على البريد الإلكتروني الأساسي الذي تم استخدامه في عملية التسجيل .

لا يفوتك : كيفية انشاء ايميل بدون رقم هاتف بـ 4 طرق جديدة .

في النهاية عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا على كيفية انشاء حساب روسي مجانا بإمكانك الآن الحصول على حساب روسي مجاني يتميز بمعايير عالية من الأمان والخصوصية لتتمكن من استخدامه في إنشاء الحسابات المختلفة بدون القلق من عمليات حذف الحسابات وذلك بسبب قوة الحساب الروسي، وفي حالة مواجهتك لأي مشكلة أثناء عملية التسجيل لا تتردد في وضع تساؤلاتك اسفل الموضوع ليتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *