Avira : يستعد لإطلاق متصفح افيرا الاكثر امناً

بعد ان تأسست شركة افيرا فى عام 1986 والآن تعتبر واحدة من اكبر شركات الحماية على الانترنت ويستخدم برامجها اكثر من 100 مليون مستخدم تفكر اليوم فى توسيع مجالاتها و استغلال الخبرة التي اكتسبتها خلال كل هذه السنوات مع البرمجيات الخبيثة فى عمل متصفحها الجديد متصفح افيرا .

Avira : يستعد لإطلاق متصفح افيرا الاكثر امناً 1

فطبقاً لتقرير على موقع Liliputing قال بان هذه المتصفح سيعتمد على قاعدة البيانات الخاصة بشركة أفيرا لمكافحة البرمجيات الخبيثة التي تعمل أثناء تصفحك لصفحات الانترنت المختلفة حتى تجعل اتصالك بشبكة الانترنت اكثر أماناً .

مثل معظم المتصفحات الجديدة فان متصفح أفيرا سيكون مبنى على مصدر مفتوح مثل متصفح جوجل كروم المبنى على مصدر جوجل المفتوح Chromium code بالإضافة إلي انهم أيضا يقوموا بالتعديل عليه مما سيجعل متصفح أفيرا شبيه إلي حد كبير متصفح جوجل كروم .

كيف يمكن الحصول على متصفح افيرا ؟

حتى الآن فان متصفح افيرا فى نسخته التجريبية ولذلك لن يمكنك تحميله بالضغط على زر ولكن عليك الذهاب إلي الرابط التالي متصفح أفيرا وعمل حساب على موقع افيرا وسوف يتم إرسال رابط تحميله فى غضون أيام إلي البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله وإذا أردت عدم الانتظار فيمكنك الذهاب إلي الإضافات الخاصة بالمتصفح الذي تقوم باستخدامه وإضافة Avira Safe Search و Avira Browser Safety حتى يمكنك استخدام الكثير من الإضافات التي سيحملها لنا متصفح افيرا قريباً .

فعبر تدوينه على موقع افيرا أعلنت فيها ان متصفحها القادم سيأتي لأنظمة ويندوز و لينكس و ماك .

فمن الممكن ان تكون طريقة الأمان فى هذا المتصفح هو ان يتم تحويل الاتصال الخاص بك إلي خوادم DNS كانت قد قامت من قبل من عمل مسح للمواقع الذي تحاول الاتصال بها .

وحتى الآن ينتظر الكثيرون الانطلاق الرسمي لمتصفح افيرا .

لا يفوتك أيضاً :