فيس بوكبرامج ايفونتطبيقات اندرويد

تنزيل فيسبوك لايت القديم للاندرويد والايفون اخر إصدار

تنزيل فيسبوك لايت القديم

يعتبر برنامج فيس بوك الرسمي واحد من أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها على كافة الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم ومنذ فترة قامت الشركة بتوفير نسخة جديدة من التطبيق تعرف باسم فيس بوك لايت وهي مخصصة للهواتف الضعيفة والمناطق النائية التي لا تحتوي على شبكة إنترنت قوية ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية تنزيل فيسبوك لايت القديم على هاتفك الاندرويد وعلى هاتفك الايفون ومن الجدير بالذكر أن عملية التحميل ستتم من خلال المتاجر الرسمية ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوات مقعدة فقط تابعوا معي الفقرات القادمة وسأوضح لكم من خلالها كل الخطوات التي عليكم القيام بها دون أي مشاكل .

تنزيل فيسبوك لايت القديم

في الحقيقة أنا شخصياً وعلى الرغم من أن هاتفي لا يعتبر من الهواتف الضعيفة وامتلك واحدة من أفضل الاتصالات بشبكة الإنترنت إلا وأنني أقوم باستمرار باستعمال نسخة فيس بوك لايت على هاتفي وهذا لما توفره تلك النسخة من الاحتياجات الأساسية بأفضل شكل ممكن وهذا ما يجعلني أقوم بالاستغناء عن النسخة الأساسية واستعمال النسخة الخفيفة هذا بالإضافة إلي أن عملية تنزيل فيسبوك لايت القديم تتم بسرعة كبيرة وهذا يرجع إلي المساحة الصغيرة لتلك النسخة وبهذا لن تمثل أي مشكلة على هاتفك ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية التحميل بعد ذلك سنتعرف على كيفية الاستخدام .

مهم لك : تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج

تحميل برنامج الفيس بوك لايت القديم للاندرويد

  • في البداية ستقوم بالضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install بعد ذلك قم بالضغط على خيار Accept من أجل الموافقة على شروط وأحكام عملية الاستخدام .
  • بعد ذلك سيتم البدء في عملية التحميل على هاتفك فوراً ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .
  • وبعد الانتهاء قم بالضغط على خيار Open أو فتح من أجل تشغيل التطبيق على هاتفك الاندرويد وبهذا يمكنك البدء في عملية الاستخدام .
  • وبهذا ستكون قد تمكنت تحميل برنامج الفيس بوك القديم للاندرويد بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر على الايفون .

تحميل فيس لايت النسخة القديمة للايفون

  • على الايفون لا يوجد الكثير من المشاكل التي قد تواجهك فقط ستقوم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل متجر اب ستور من أجل البدء في عملية التنزيل .
  • بعد ذلك قم بالضغط على علامة التحميل من أجل البدء في تنزيل التطبيق ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .
  • والسبب في هذا هو مساحة البرنامج الصغيرة وبعد الانتهاء قم بالضغط على خيار Open من أجل فتح البرنامج على هاتفك الايفون .
  • وعلى الفور ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام والتي تعتبر من أسهل الأمور التي تستطيع القيام بها ولا تحتاج إلي الكثير من الشرح على الإطلاق .

فيس بوك لايت القديم 2012 APK

  • إن عملية تحميل التطبيق في صورة ملف APK من الأمور البسيطة والتي لا تحتاج إلي أي مجهود على الإطلاق .
  • فقط كل ما عليك القيام به هو اللجوء إلي أحد المتاجر الإلكترونية الموجودة على شبكة الإنترنت .
  • وأنا أفضل متجر APKPure فقط قم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل المتجر من أجل البدء في عملية التحميل .
  • وبمجرد تحويلك إلي داخل المتجر قم بالضغط على خيار Download APK وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التنزيل .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تنزيل فيس بوك لايت القديم 2012 APK ويمكنك البدء في عملية الاستخدام .

مهم لك : شرح ميزة مشاركة الشاشة من خلال فيس بوك ماسنجر

تشغيل فيس لايت قديم

إن عملية تشغيل هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون متطابقة ولا يوجد بها أي اختلاف فقط بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بالضغط على خيار فتح وعلى الفور سيتم تشغيل التطبيق على هاتفك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج الفيس بوك لايت القديم للاندرويد

وكل ما عليك القيام به هو كتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني بعد ذلك قم بكتابة كلمة المرور ثم قم بالضغط على خيار تسجيل الدخول وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل حسابك على فيس بوك وفي حالة إن لم تكن تمتلك حساب من الأساس يمكنك البدء في إنشاء حساب جديد وفي حالة إن لم تكن تعرف الطريقة قم بمراجعة مقال إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف خطوة بخطوة ومن خلاله ستجد شرح وافي لتلك الطريقة .

الملخص

إلي هنا أصل معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تنزيل فيسبوك لايت القديم على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم قدر كافي من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو عن طريق صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً