فيس بوك

كيفية حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا من الكمبيوتر والموبايل

حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا

إن عملية حذف حساب الفيس بوك واحدة من أكثر العمليات التي يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة في القيام بها والسر في هذا هو أن أغلب المستخدمين يتواجهوا إلي حذف الحساب من الهاتف ويفاجئوا بأن عملية الحذف التي قاموا بها ليست حذف وهي مجرد تعطيل وهذا الأمر يحدث كثيراً مع العديد من المستخدمين ولهذا أصدقائي قررت كتابة تلك التدوينة اليوم وسوف نتعرف من خلالها على طريقة حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا من خلال الكمبيوتر ومن خلال الهاتف الذكي أيضاً فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر .

حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا

قرار حذف حساب الفيس بوك واحد من أصعب القرارات التي قد تقوم بها فهو يعتبر وسيلة التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً في جميع أنحاء العالم وقد وصل عدد مستخدميه إلي أكثر من 2 مليار مستخدم وربما أكثر وهذا يعني أنه أكثر من نصف سكان الكوكب يقوموا باستخدام فيس بوك ولهذا أصدقائي كان من الضروري أن نتعرف سوياً على كيفية حذف الحساب لإنه قد تشعر بالملل في بعض الأحيان وتريد التخلص من الفيس بوك والارتباط أكثر بالحياة الواقعية بعيداً عن الافتراضية .

لا يفوتك : رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك .

كيفية حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا من الموبايل الاندرويد

إن عملية القيام بحذف فيس بوك على الاندرويد يعتبر واحد من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط عزيزي القارئ ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على خيار إعدادات أو Settings كما هو بتلك الصورة بالضبط .

حذف فيس بوك

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Account Ownership And Control أو ملكية الحساب والتحكم فيه من أجل الدخول إلي إعدادات ملكية الحساب الخاص بك .

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة والتي من خلالها ستتمكن من البدء في عملية حذف الحساب من خلال الضغط على خيار Deactivation And Deletion أو حذف وتعطيل .

كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيا من الكمبيوتر

ثم بعدها سيظهر لك خيارين الخيار الأول هو تفعيل والخيار الثاني هو Delete Account وهذا هو الخيار الذي ستقوم بوضع النقطة أمامه بعد ذلك قم بالضغط على Account Deletion .

حذف الفيس بوك بعد 14 يوم

وهنا ستظهر لك مجموعة من الخيارات التي تحاول مساعدتك وحل مشكلتك مع فيس بوك وتغيير فكرة حذف الحساب لإن فيس بوك لا يريدك المغادرة بكل تأكيد ولكن ستقوم بتجاهل كل هذا وستقوم بالضغط على Continue To Account Deletion أو متابعة إلي حذف الحساب .

حذف حساب فيس بوك نهائيا فورا

ويمكنك قبل أن تقوم بعملية الحذف النهائي تعطيل حساب الماسنجر هذا بالإضافة إلي تحميل معلوماتك بالكامل الموجودة على حساب فيس بوك الخاص بك وأخيراً قم بالضغط على Delete Account .

رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها

وفي النهاية ومع الخطوة الأخيرة التي ستقوم بها لحذف الحساب الخاص بك هو كتابة كلمة المرور الخاصة بك بعد ذلك قم بالضغط على خيار Continue وعلى الفور سيتم تسجيل الخروج من حساب فيس بوك .

حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا

وهنا عزيزي القارئ أمامك مهلة لمدة 30 يوم يجب أن تظل بعيد فيها عن حسابك وفي حالة تسجيل الدخول إلي حسابك سيتم إنهاء عملية الحذف وفي حالة التوقف عن تسجيل الدخول من حساب فيس بوك الخاص بك سيتم حذفه بشكل نهائي ولن تتمكن من استعادته من جديد وهذا هو ما نهدف إليه بكل تأكيد .

كيفية حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا من الموبايل الايفون

إن عملية حذف الفيس بوك على الايفون هي نفس الطريقة بالضبط التي قمنا بها على الاندرويد بالفقرة السابقة ولا يوجد اختلاف في أي خطوة من الخطوات سوى أن التسميات مختلفة فقط عزيزي القارئ قم بتنفيذ الخطوات التالية :

فقط قم بفتح حساب فيس بوك الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على خيار الإعدادات ومنها قم بالضغط على ملكية الحساب والتحكم فيه .

حذف حساب فيسبوك نهائيا دون انتظار 14 يوم

بعد ذلك قم بوضع النقطة أمام خيار حذف الحساب وبعد ذلك قم بالضغط على متابعة إلي حذف الحساب .

رابط حذف الفيس نهائيا خلال يوم

وهنا ستظهر لك مجموعة من المعلومات المختلفة قم بتجاهلها ثم قم بالضغط على خيار حذف الحساب من جديد .

حذف فيس بوك نهائياً من على الكمبيوتر

وفي النهاية سيتم طلب كلمة المرور لحسابك على فيس بوك من أجل التأكد من هويتك وعلى الفور بمجرد إدخالها والضغط على خيار متابعة سيتم البدء في عملية الحذف فوراً .

كيفية حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا من الكمبيوتر

وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا على الايفون بسهولة شديدة ودون الحاجة إلي استخدام أي وسائل خارجية .

كيفية حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا من الكمبيوتر

أما فيما يتعلق بعملية حذف الفيس بوك على الكمبيوتر فهنا لن تتمكن من القيام بهذا الأمر من خلال خطوات وستحتاج إلي استخدام رابط خارجي بمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي داخل صفحة الحذف ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه يمكنك استخدام هذا الرابط في عملية حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا على الاندرويد والايفون أيضاً فقط تابعوا معي الفقرة القادمة لمعرفة الطريقة الصحيحة بالضبط .

رابط حذف فيس بوك نهائياً من الكمبيوتر

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل حسابك على فيس بوك وفي حالة إن لم تكن مسجل قم بتسجيل الدخول من البداية وسريعاً ما ستتمكن من البدء في عملية الحذف وفي البداية ستظهر لك واجهة الحذف كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Delete Account ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل معلومات حسابك بالكامل قبل البدء في عملية الحذف .

كيفية حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا من الموبايل الايفون

وبعد الضغط على هذا الخيار سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة والتي من خلالها ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في عملية الحذف من خلال إدخال الباسورد الخاص بك والضغط على خيار Continue وسريعاً ما سيتم البدء في عملية الحذف ولن تتمكن من فتح حسابك من جديد في حالة توقفت عن تسجيل الدخول لمدة 30 يوم .

كيفية حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا من الموبايل الاندرويد

الملخص

إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد أوضحت لكم كيفية حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا من خلال خطوات سهلة وسريعة للغاية أتمنى أصدقائي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر لا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال تلك التدوينة عن طريق التعليقات الموجودة بالأسفل وفي حالة مواجهة أي مشكلة يمكنك عزيزي القارئ التواصل معي بكل سهولة من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً