iOS

كم سعر بطارية ايفون 6 الأصلية والمستعملة في الأسواق

كم سعر بطارية ايفون 6 الأصلية

هل تعلم أن قطع الغيار الأكثر استهلاكاً في العالم أجمع هي البطاريات وأنا هنا أتحدث عن البطاريات بكافة أنواعها لجميع الأجهزة الإلكترونية في العالم ومن ضمن أكثر البطاريات التي يتم بيعها فيما يتعلق بالهواتف الذكية هي بطاريات هواتف الايفون وتحديداً هاتف ايفون 6 ولهذا أصدقائي تدوينة اليوم ستساعدك في معرفة كم سعر بطارية ايفون 6 الأصلية وكيف يمكنك الحصول على تلك البطارية بشكل مستعمل وكم يصل سعرها في العديد من الهواتف وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات الهامة .

كم سعر بطارية ايفون 6 الأصلية

أعلم جيداً عزيزي القارئ أنك تتساءل الآن لماذا أتحدث معك حول هذا الأمر على وجه التحديد وفي الحقيقة السر وراء هذا الأمر أنه بمجرد أن تمت عملية إطلاق هاتف ايفون 7 أطلقت ابل تحديث تسبب في بطئ الكثير من هواتف ايفون 6 وهذا الأمر كان بمثابة فضيحة هذا بالإضافة إلي أن هذا التحديث أثر بالسلب على بطارية الهاتف مما جعل الكثير من المستخدمين يحتاجوا إلي إعادة تغيير البطارية فهذا أمراً طبيعي بعد ما حدث لهذا كان من الضروري أن أوضح لكم كم سعر بطارية ايفون 6 الأصلية في أكثر من دولة ولهذا تابع معي الفقرة القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر .

لماذا تقوم بتغيير البطارية بوجه عام ؟

كما أوضحت سابقاً البطارية واحدة من أكثر القطع الاستهلاكية في أي جهاز إلكتروني لإنها مصدر الطاقة الأساسي وفي حالة استخدامك للهاتف بشكل خاطئ وبشكل قوي مع الاستمرار على هذا الأمر لفترات طويلة تجعل كفائه البطارية ضعيفه للغاية وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين يتجهوا إلي تغيير بطارية الهاتف الخاص بهم وهذا الأمر يحدث بشكل مستمر في هواتف ايفون 6 لهذا قررت كتابة تلك التدوينة والتي سنتعرف من خلالها على أسعار البطاريات .

كم سعر بطارية ايفون 6 الأصلية في مصر

بطارية الايفون 6 الأصلية داخل جمهورية مصر العربية سعرها هو حوالي 750 جنيه مصري من قلب توكيل شركة ابل وهو متجر تريد لاين Tradeline ويمكنك القيام بعملية التغيير في دقائق معدودة من داخل المتجر وهذا أمر في غاية الروعة حقاً .

كم سعر بطارية ايفون 6 الأصلية في السعودية

أما سعر تغيير بطارية الايفون داخل المملكة العربية السعودية أقل بكثير من السعر الموجود داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث وصل سعر تغيير البطارية إلي حوالي 80 ريال سعودي وتستغرق عملية التغيير دقائق معدودة ويمكنك تجربتها بنفسك .

كم سعر بطارية ايفون 6 بلس الأصلية في مصر

أما فيما يتعلق بسعر بطارية الايفون 6 بلس داخل مصر هو 750 جنيه مصري أيضاً فلا يوجد فرق في سعر البطارية بين الإصدارات المتعددة من هاتف ايفون 6 وهذا الأمر يبدو في حد ذاته ميزة في غاية الروعة تستحق كل الاحترام .

كم سعر بطارية ايفون 6 بلس الأصلية في السعودية

أما سعر بطارية الايفون 6 بلس الأصلية في السعودية فقد يصل إلي 108 ريال سعودي والحقيقة لا أعرف ما هو السر وراء اختلاف الأسعار ولكن أعتقد أن الأمر له علاقة بسياسة الضرائب التي تتتبعها كل دولة على الشركات الأجنبية الموجودة بها .

كم سعر بطارية ايفون 6 المستعملة في مصر

أنا إذا كنت تريد معرفة ما هو سعر البطارية المستعملة فهناك تفاوت كبير في الأسعار فيمكنك الحصول على بطارية الايفون المستعملة بحالة جيدة بداية من 100 جنيه مصري حتى أقصى سعر هو 300 جنيه وفي تلك الحالة تكون البطارية كالجديدة ولم تستهلك سوى عدة مرات .

كم سعر بطارية ايفون 6 المستعملة في السعودية

في الحقيقة عزيزي القارئ لا يمكنك الحصول على بطارية ايفون 6 مستعملة داخل المملكة العربية السعودية إلا من خلال متاجر الصيانة الكبيرة والتي تمتلك عدد كبير من الهواتف المستعملة وفي تلك الحالة قد تكون سعر البطارية المستعملة هو حوالي 20 ريال سعودي وبحد أقصى 30 ريال أما أعلى من هذا فيمكنك شراءها جديدة وهذا سيكون أفضل بكل تأكيد .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي أوضحت من خلاله كم سعر بطارية ايفون 6 الأصلية أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من تلك المعلومات ولا تنسوا إخباري ما هو سعر بطارية الايفون 6 المستعملة والأصلية داخل بلدكم من خلال التعليقات بالأسفل لأقوم بتحديث التدوينة من خلال تلك المعلومات .

اترك تعليقاً