مواقع مفيدة

شرح موقع snapfiles الرائع لتحميل الآف البرامج المجانية المحدثة بشكل دوري

شرح موقع snapfiles :

يحتاج أي مستخدم للكمبيوتر الكثير من البرامج التي تساعده في العديد من الوظائف على جهاز الكمبيوتر ،فنظام الويندوز يعتمد بشكل كامل على استخدام البرامج المختلفة وذلك لعمل العديد من المهام التي لا يستطيع النظام القيام بها مثل برامج الانتي فايرس وبرامج تعديل الصور والفيديو وبرامج تشغيل الملفات بجميع أنواعها وغيرها ،فإذا كنت بحاجة إلي مصدر مضمون للبرامج فسوف نستعرض اليوم شرح موقع snapfiles الرائع والذي تستطيع من خلاله تحميل مئات البرامج المختلفة في جميع المجالات .

شرح موقع snapfiles

وموقع اليوم من المواقع المضمونة والتي يعتمد عليها الكثير من المحترفين في تحميل برامجهم المفضلة ،فالموقع عبارة عن مكتبة ضخمة تحتوي على عدد كبير من البرامج المفيدة في معظم المجالات ،ويتميز الموقع بطرح البرامج محدثة طوال الوقت مما يعني تحميل البرنامج واستخدامه في الحال دون البحث عن تحديثات ،فالموقع يوفر التحديثات أول بأول حتي يوفر عليك الكثير من البحث والمجهود ،كما ينقسم الموقع إلي عدة أقسام حتي تستطيع استخدامه حسب رغبتك ،فهناك قسم يهتم بآخر البرامج المحدثة وهناك قسم خاص بجميع البرامج المجانية حيث تقوم بعض الشركان بطرح نسخ مدفوعة منها ،وغيرها من الأقسام التي سوف نستعرضها بالتفصيل مع استعراض طريقة تحميل أي برنامج من الموقع .

الصفحة الرئيسية للموقع :

عند دخولك للموقع ( الرابط اسفل الموضوع ) سوف تجد النافذة الرئيسية له وسوف تجد بها صورة احدث برنامج قد تم رفعه على الموقع وبجانب الصورة سوف تجد قائمة بخيارات الموقع ،وفي اعلي الصفحة سوف تجد خانة البحث حيث يمكنك البحث عن أي برنامج تريد تحميله ،وبالأسفل سوف تجد نتيجة عشوائية لأحدث إصدارات وتحديثات البرامج ،والآن سوف نقوم باستعراض وظائف جميع الأقسام وطريقة تحميل البرامج منها .

تحميل برامج مضمونة

قسم Latest Downloads :

قسم Latest Downloads هو قسم هام يحتوي على احدث البرامج التي تم تحديثها ورفعها على الموقع وسوف نلاحظ من الصورة المرفقة أن تاريخ أخر تحديث كان بتاريخ 16 أغسطس أي قبل بضعة أيام ويمكن تحميل أي برنامج من القائمة من خلال الضغط على اسم البرنامج وسوف ننتقل بك الصفحة إلي صفحة التحميل فقم بالضغط على Download وفي الصفحة التالية قم بالضغط على Download مرة أخري ليتم تنزيل البرنامج في الحال .

موقع لتحميل برامج محدثة

وفي صفحة التحميل سوف تجد نبذة صغيرة عن البرنامج بالإضافة إلي تقييم الأشخاص الذين قاموا بتحميله قبلك ،وسوف تجد في اسفل الصفحة مجموعة كبيرة من ملاحظات المستخدمين حول البرنامج لتتمكن من تكوين صورة عنه قبل التحميل وهل يستحق التجربة أم لا .

تحميل برامج كمبيوتر

قسم Freeware Categories :

هو قسم ضخم وخاص بجميع البرامج المجانية من كل الأنواع المختلفة حيث يمكنك الدخول إليه وسوف تجد به أقسام فرعية لجميع أنواع البرامج مثل برامج السوفت وير ،والبرامج الخاصة بالإنترنت وغيرها من الأقسام والتي تحتوي داخلها على عدد ضخم من البرامج يختص بكل مجال علي حدة وطريقة التحميل تماماً مثل الطريقة التي ذكرناها بالأعلى .

طريقة تحميل برامج كمبيوتر من المصدر

قسم Shareware Categories :

قسم Shareware Categories هو من أهم الأقسام التي ينبغي ذكرها عند شرح موقع snapfiles حيث يعتبر القسم المميز والذي يقدم لك خدمة مميزة للغاية حيث ينقسم أيضاً مثل القسم السابق إلي عدة أقسام لجميع أنواع البرامج ولكنه يقدم لك خدمة تجربة البرنامج قبل شرائه وهي خدمة خاصة بالبرامج المدفوعة حيث يرغب العديد من الأشخاص إلي تجربة البرنامج قبل الشراء لمعرفة فائدته من عدمه .

موقع تحميل برامج جديدة

قسم Top 100 Downloads :

قسم Top 100 يعرض اكثر 100 تطبيق تم تحميلهم من الموقع لتستطيع تجربة برامج مميزة نالت ثقة عدد كبير من مستخدمي الموقع ،يحتوي أيضاً القسم داخله على قسمي اعلي 100 برنامج مجاني تم تحميلهم واعلي 100 برنامج للهاتف المحمول تم تحميلهم وتستطيع تحميل أي برنامج من الأقسام السابقة بنفس طريقة التحميل المذكورة في شرح أول قسم .

برامج كمبيوتر متجددة

قسم Latest User Reviews :

هذا القسم خاص بتقييمات أعضاء الموقع فسوف تجد به قائمة كبيرة بجميع برامج الموقع مرتبه حسب تقييم الأعضاء وهنا يخبرك الموقع عدم مسؤوليته عن تلك النتائج ولكنها تقييمات زوار الموقع ،وعند دخولك على هذا القسم سوف تجد اسم البرنامج وأسفله نسبة التقييم التي نالها من أعضاء الموقع .

تثبيت تحديثات البرامج

قسم Editor’s Selections :

محتوي قسم Editor’s Selections هو من اختيارات محرري الموقع حيث يتم وضع بعض البرامج الموسمية أو بعض البرامج المجمعة من نفس الفئة وذلك لمساعدة المستخدم في الوصول إلي اكبر قد من البرامج في نفس المجال حيث يمتلئ هذا القسم بأكثر البرامج شعبية وطلباً على شبكة الانترنت .

اعلي 100 تطبيق للهاتف المحمول

قسم Must-Have Freeware :

قسم مفيد جداً لجميع المستخدمين المنزليين حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من البرامج المجانية والتي تهم المستخدم العادي لجهاز الكمبيوتر ،تستطيع القول انه قسم البرامج شائعة الاستخدام من قبل أي مستخدم كمبيوتر عادي مثل برامج المحادثات وبرامج تشغيل ملفات الموسيقي والفيديو وبرامج تنظيف الكمبيوتر وغيرها من البرامج التي يحتاجها المستخدم العادي .

اعلي 100 تطبيق للكمبيوتر

رابط الدخول للموقع

اترك تعليقاً