تطبيقات اندرويدحماية

حيلة جديدة علي الواتساب لاختراق حسابك وسرقته في ثواني

حيلة جديدة علي الواتساب :

خلال الأيام القليلة السابقة انتشرت خدعة جديدة بتطبيق الواتساب الشهير يقوم من خلالها المحتالين بعمل حيلة جديدة علي الواتساب وهي عبارة عم إرسال رسالة إليك ويطلب منك ضرورة تحديث التطبيق للحصول علي الميزة الجديدة الخاصة بمكالمات الفيديو ( التي لم يتم تفعيلها حتي الآن ومازالت في مرحلة الاختبار ) .

حيلة جديدة علي الواتساب

جدير بالذكر بان ميزة مكالمات الفيديو لم يتم الإعلان عنها حتي الآن ولكن هناك تطبيق Booyah Video Chat for WhatsApp تستطيع استخدامه مع تطبيق الواتساب لكي تستفيد من ميزة المكالمات الفيديو عبر ال WhatsApp .

وبعد ان تقوم بالضغط علي هذه الرسالة يتم فتح نافذة جديدة بمجموعة من الشروط ويطلب منك فيها ان تقوم بإرسال هذه الرسالة إلى أصدقائك وبذلك تقوم ان قد ساعدت في انتشار هذا الفيروس وبعد ذلك بمجرد الضغط علي باقية الشروط يتم عمل اشتراك بالعديد من خدمات الرسائل باهظة الثمن .

وكشفت شركة Eset Nod عن هذه الحيلة وقالت بإن هذه الحيلة قد تم اكتشافها في كل من دول أمريكا الجنوبية وإسبانيا ويتم انتشارها من وقت لأخر بأماكن مختلفة ،فلذلك أرادت ان أقوم بتحذيركم من هذه الحيلة قبل ان تصل إليك ولا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقائك حتي يحترس الجميع منها .

المصدر