اخبار التقنيةبرامج ايفون

طريقة تشغيل واتس ويب للايفون لإرسال واستقبال الرسائل وإجراء المكالمات

واتس ويب للايفون

نقضي يومياً الكثير من الوقت أمام تطبيق الواتساب نظراً لما يمثله من أهمية في الحياة اليومية ،حيث نقوم من خلاله بإرسال واستقبال الرسائل النصية الاجتماعية والعائلية كما تستخدمه الكثير من الشركات في عمل مجموعات عمل من خلاله لعقد الاجتماعات و إصدار القرارات ،وبجانب ذلك فإن تطبيق الواتساب يوفر خاصية إجراء المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية (بشرط الاتصال بشبكة إنترنت) وهو ما جعله من اهم التطبيقات المستخدمة في جميع دول العالم ،وفي الفترة الأخيرة تم طرح ميزة جديدة تسمي واتساب ويب وهي تتيح للمستخدمين فتح محادثات واتساب علي أجهزة الكمبيوتر وفي مقال اليوم سنقوم بشرح كيفية تشغيل واتس ويب للايفون .

واتس ويب للايفون

وكان قد تم طرح الميزة الجديدة أولاً للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ولكن في الفترة الأخيرة تم طرحها لهواتف الايفون ،وعند استخدامك لميزة الواتساب ويب سوف تستطيع نقل جميع محادثاتك الي جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك وإجراء جميع المهام من خلاله سواء إرسال واستقبال رسائل او إجراء مكالمات هاتفية بكل سهولة ،وفي السطور القادمة سوف نقوم بشرح جميع خطوات تفعيل الميزة الجديدة علي هواتف ايفون .

طريقة تفعيل واتساب ويب للايفون :

  • كما ذكرنا فالميزة الجديدة أصبحت الآن متوفرة لهواتف الايفون وللبدء في تفعيلها قم بفتح الموقع الرسمي لواتساب من خلال الضغط علي الرابط التالي web.whatsapp.com .
  • ثم قم بفتح تطبيق الواتساب علي هاتفك الايفون (ويُفضل تواجد الإصدار الأخير منه) او تحديث الإصدار المتواجد علي الهاتف .
  • بعد ذلك قم بالذهاب إلي صفحة الإعدادات Settings ومن قائمة الخيارات الموجودة قم باختيار Whatsapp Web .
  • الآن قم بالضغط علي Scan QR Code من هاتفك مع توجيه الكاميرا إلي شاشة الكمبيوتر حتي يتم الاتصال بينهم من خلال قراءة الكود .
  • ستجد الآن جميع محادثات الواتساب الخاصة بك انتقلت إلي شاشة الكمبيوتر .

فيديو الشرح

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ وان كنت تستخدم هاتف اندرويد فأنصحك مراجعة موضوعنا شرح واتساب ويب وطريقة تشغيله ،وان لم تنجح في الخطوات السابقة لتفعيل واتس ويب للايفون علي هاتفك فيُرجي إرسال ملاحظتك وتعليقاتك اسفل المقال ليقوم القسم المختص بالرد علي جميع تساؤلاتك راجياً لك كل التوفيق .

اترك تعليقاً