هوفر شوز إكس آي هو اختراع الحذاء الطائر الذي تم طرحه بالفعل في الأسواق

هوفر شوز إكس آي :

كان قديماً يعتقد البعض أنه أختراع التليفون عظيم حيث تستطيع التحدث مع شخص في مكان أخر و دولة أخري وعندما حدث تطور للتليفون وأصبح تليفون محمول بدون أسلاك ليتصدر إنجازات القرن حينها وتأتي الاختراعات كل فترة ب شئ جديد لم يكن متوقع علي الإطلاق ولكن في عصرنا هذا أصبح أصبح الإنسان مستعد إلي أي أخبار جديدة أو اختراعات جديدة علي عكس الماضي وذلك لأن كل يوم يظهر تطور في مجال مختلف لم يكن متوقع من ذي قبل علي سبيل المثال مقال اليوم سيكون عن حذاء طائر نعم كما سمعت حذاء يستطيع الطيران يدعي هوفر شوز إكس آي ولكن كيف ذلك فالأمر سيبدوا غير منطقياً للكثير من الأشخاص فتلك الأمور نراها فقط في الخدع السينمائية فهل تحقق الأمر فعلاً هذا ما سنعرفه من خلال الفقرات التالية .

هوفر شوز إكس آي

فمنذ فترة ليست بعيدة أي خلال ستة أشهر ماضية قامت شركة صينية تدعي InMotion بتصنيع حذاء طواف أي يستطيع الطيران حيث يتوفر في كل قدم لوح توزن وبالطبع يحتوي علي محرك يجعلك تشعر أنك طائر وتتزحلق علي الهواء بكل سهولة وبسطة وتم تجريبه بالفعل وتم طرحه باسم هوفر شوز إكس آي وهو موجود في الولايات المتحدة الأمريكية فقط حتي الآن وسعره 499 دولاراً . ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على هذا الحذاء بصورة أكبر من خلال الفقرة القادمة والتي سأوضح من خلالها بعض المعلومات الهامة التي يحاول الكثيرين معرفتها .

معلومات أكثر حول هوفر شوز إكس آي :

أوضحت InMotion أن الحذاء له تم العمل كثيرة علي فكرة الحذاء الطائر وجاءت الفكرة بعد طرح الهوفر بورد في الأسواق لكنها غير أمنة لذلك تم العمل علي منتج يستخدمه جميع الأشخاص وهو الحذاء ليستطيع الطيران بطريقة أكثر أمانًا من الهوفر بورد وأهم مواصفات الحذاء أنه يزن 3 كيلوجرام ومزود بمحرك 250 وات حتي يستطيع الطيران لمسافة تصل إلي 5 كيلو متر بسرعة 5 كيلو متر في الساعة.

أهم شروط أستخدم هذا الحذاء هي  أن يكون وزن المستخدم لا يتعدى ال 80 كليو ولكي تستطيع أستخدام الحذاء يحتاج إلي توصيله بالشحن مدة تصل إلي ساعة ونصف ليعمل معاك بالطريقة المرغوب بها كما أوضح المسئول التنفيذي للشركة عن الحذاء يعمل بطريقة سهلة جداً لا يحتاج إلي تدريب لتعلم طريقة استخدامه كما أن كل قدم من الحذاء تحتوي علي جهاز اتزان ذاتي لكي لا يؤثر أحد القدمين بالأخر.

وأعلنت الشركة أن الحذاء سوف يتم طرحه في جميع الأسواق خلال شهر 7 القادم وبالنهاية يبقي السؤال هل تري أن الحذاء هوفر شوز إكس آي مهم ؟ وما هي توقعاتك إلي الاختراع القادم في عصرنا ؟

تقييمك
  • 16
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *